ثقافة عامة

أفضل دكتور نفسي في الرياض

أفضل دكتور نفسي في الرياض

انتشر المرض العقلي بشكل كبير في جميع أنحاء العالم مؤخرًا. يمكن أن يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل نفسية واضطرابات سلوكية، وذلك لأسباب عضوية أو وراثية. يمكن أن يعاني الأطفال والمراهقون وحتى كبار السن من هذه الاضطرابات. ضغوط سواء في العمل أو في المدرسة، من ناحية الحياة الزوجية وفي المجتمع، لا نجد حلاً لكل هذا إذا لم نلجأ إلى الطب النفسي، والطبيب النفسي هو الحل لكل هذه المشاكل التي تؤثر سلباً على حياتنا اليومية. الحياة.

أنواع الأمراض العقلية

هناك أنواع عديدة من الأمراض العقلية. تعاني كل فئة عمرية من نوع من الأمراض العقلية، بما في ذلك الاضطرابات النفسية، ومشاكل الإدمان، والمشاكل النفسية خلال فترة المراهقة، والمشاكل الزوجية، والاضطرابات الشخصية، والمشكلات النفسية والعائلية، وهذه المشاكل تجعل من الصعب على صاحب المريض النفسي إكمالها. الحياة بشكل ملائم، من يمكنه حل هذه المشكلات الصعبة بالرجوع إلى الطبيب النفسي.

افضل دكتور نفسي في الرياض

الطب النفسي مجال واسع ومهم كغيره من مجالات الطب، لما له من أثر كبير على حياتنا بشكل عام، يحتاج المريض النفسي إلى أفضل طبيب نفسي يفهم حالته ويحاول حل مشاكله بشكل صحيح وعلاجها وفقًا لذلك. ومساعدتك على التخلص منها، وأعراض المرض النفسي ناتجة عن تلف الجينات أو الضرر العضوي، يمكن للطبيب النفسي أن يدرس جميع جوانب علم النفس في جميع فئات المجتمع، بما في ذلك الأطفال والمراهقين والمعاقين والمدنيين وغيرهم، و الطبيب النفسي ضليع في العديد من العلوم لأنه يدرسها في الجامعة مثل علم الأحياء والتنمية البشرية والتمريض النفسي، بالإضافة إلى التقنيات المتخصصة في دراسة الشخصية وتقسيم الشخصية وعلم النفس وعلم الأعصاب، ومن أهم وأفضل الأطباء النفسيين :

الدكتور عبدالله السبيعي طبيب نفسي بالرياض

استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود، وزميل الكلية الملكية للأطباء النفسيين بكندا، وزميل جمعية الأطباء النفسيين الأمريكيين بكندا، وزميل الجمعية الأمريكية للأطباء النفسيين، وزميل الجمعية الأمريكية للأطباء النفسيين. اتحاد الأطباء النفسيين الإسلاميين والجمعية السعودية للطب النفسي.

الدكتور احمد بلوش طبيب نفسي بالرياض

الدكتور المشهور في الرياض في مجال الطب النفسي الذي يعالج العديد من المشاكل النفسية والاضطرابات النفسية والقلق وصعوبات التعلم والمشاكل الزوجية والعديد من المشاكل النفسية الأخرى، هو طبيب حاصل على دبلوم في الطب النفسي الإكلينيكي وشهادة في الطب البشري. ويميز الدكتور أحمد بلوش نفسه لأنه يتواصل مباشرة مع المريض ويتحدث بصوت وصورة دون الحاجة للذهاب إلى العيادة، وهذا يسهل عملية العلاج للمريض ويوفر له الكثير من الوقت.

دكتور ميسر كامل طبيب نفسي في المملكة العربية السعودية.

من أفضل الأطباء النفسيين ذوي الخبرة العالية في الرياض والمعالج النفسي للمشاكل الزوجية واضطراب الوسواس القهري والقلق والمشاكل والاضطرابات النفسية الأخرى، هو الطبيب الحاصل على إجازة في الطب البشري ودبلوم في الطب النفسي الإكلينيكي أيضًا. يوفر الفرصة للمرضى للتواصل معه من خلال مكالمة فيديو مرة واحدة فقط ولكن لعدة جلسات حتى اكتمال الشفاء، وذلك لتسهيل الأمر عليهم وتوفير الكثير من الوقت.

أمل محمد زكريا عبد الوهاب طبيبة نفسية في المملكة العربية السعودية.

يعمل في عيادات ميديكير. وهي من أفضل الأطباء النفسيين في الرياض. اشتهرت بسمعتها الكبيرة وكفاءتها وخبرتها الواسعة في العلاج الجماعي والفردي. كما اشتهرت في مجال الاستشارات الزوجية. تبرز بشكل خاص في دبلوم علم النفس والأمراض العصبية، ماجستير في الطب النفسي عضو في الجمعية المصرية والسعودية والأوروبية للطب النفسي، وتخصصت أيضًا في العلاج التحليلي التفاعلي.

الدكتورة ميراي فرانسيس طبيبة نفسية في المملكة العربية السعودية.

تعتبر الدكتورة أميرة فرنسيس من أمهر الأطباء في مجال العلاج النفسي، وذلك لخبرتها الكبيرة التي اكتسبتها خلال فترة عملها الطويلة، وكثرة الحالات التي عالجتها، حيث يمكنها علاج جميع الأفراد من التوتر والقلق والاكتئاب. . والتوحد وجميع الأمراض العقلية التي قد تعاني منها. كثير منهم من الناس.

 

 

 

السابق
مجموعة الخلايا التي تعمل معا لاداء وظيفة محددة تسمى
التالي
تبرع محمد بفرش مسجد بالسجاد فاذا كانت ابعاد أرضية المسجد كما هي مبينة بالشكل التالي فكم مترا من السجاد يلزم لذلك

اترك تعليقاً