ثقافة عامة

أفضل 5 أنشطة في إسبانيا 2021

أفضل 5 أنشطة في إسبانيا 2021

تعد زيارة أسبانيا تجربة لا تُنسى، فهذه الدولة الصغيرة لديها الكثير لتقدمه بين تاريخها الغني وطقسها الدافئ ومناظرها الطبيعية الخلابة، يجب عليك التخطيط لزيارتك مسبقًا واختيار المعالم التي ترغب في زيارتها، لذلك من خلال هذا المقال سوف نعرض لك لك أفضل 5 أنشطة في إسبانيا 2021.

أفضل 5 أنشطة في إسبانيا 2021

قم بزيارة قصر الحمراء

يعد قصر الحمراء من أشهر المعالم السياحية في إسبانيا، ويقع القصر في غرناطة، الذي بناه ابن الأحمر إبان الاحتلال المغربي لإسبانيا، وقد تم تحسينه وتغييره باستمرار من قبل الحكام المتعاقبين ليصبح مجمعًا مذهلاً لا يمكن أن ينافسها.

تم بناء القصر على تل يطل على المدينة حيث الغرف الضخمة ذات الأسقف الفخمة والصالات الفسيحة والنوافير الرخامية والحمامات الملكية وحدائق الرمان مما يجعله من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في إسبانيا.

ستكشف الجولات المصحوبة بمرشدين عن أدق أسرار وتاريخ القصر، كما يسميه البعض الأعجوبة الثامنة في العالم.

يتميز القصر بتصميم داخلي فخم مع تماثيل رخامية ولوحات وفسيفساء، وتعد الحدائق مكونًا أساسيًا آخر لهذا المعلم.

تأكد من الاشتراك في جولة إرشادية حتى تتمكن من معرفة المزيد عن تاريخ القصر وكيف تم استخدامه كمحكمة عدل ومقر للحكومة.

قم بجولة في Museo Nacional del Prado

المتحف هو أهم متحف فني في إسبانيا، تم بناؤه في القرن الثامن عشر لعرض المجموعة الملكية الإسبانية التي تضمنت ما يزيد قليلاً عن 300 لوحة.

يحتوي المتحف الآن على آلاف اللوحات من القرن الثاني عشر إلى القرن العشرين، بما في ذلك لوحات Las Meninas الشهيرة، بالإضافة إلى لوحات لفنانين مثل Goya أو El Greco أو Titian أو Rubens.

ضع في اعتبارك أنه من الصعب رؤية كل ما يقدمه المتحف، حتى إذا كنت تقضي يومًا كاملاً في زيارة المتحف، فمن الأفضل التخطيط لزيارتك مسبقًا وتحديد الأقسام التي تريد رؤيتها.

إذا كنت ترغب في التجول في المتحف وتصفح قسم ما، فهناك ساعات مجانية في المساء.

هناك متاحف فنية أخرى في مدريد، بما في ذلك متحف الملكة صوفيا المركزي حيث ستجد الفن الحديث ومتحف سورولا والمتحف الرومانسي.

يعد متحف Reina Sophia من المعالم الشهيرة حيث يمكنك رؤية بعض لوحات بيكاسو.

خليج سان سيباستيان

سان سيباستيان هي مدينة صغيرة تقع على الساحل الشمالي للبلاد. يعتبر “كونشا باي” الوجهة السياحية الأكثر شهرة في سان سيباستيان بسبب شاطئه المذهل.

حصل الخليج على اسمه من شكله الشبيه بالصدفة، وتحيط به الجبال في كل اتجاه لحماية الخليج من الرياح والأمواج.

يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو السباحة إلى جزيرة سانتا كلارا عبر الخليج. يعتبر شاطئ كونشا من أجمل الشواطئ في أوروبا برماله البيضاء وجباله.

يعد الكورنيش على طول الشاطئ أيضًا نقطة جذب ممتعة، ولكن يمكن أن يكون مزدحمًا في بعض الأحيان.

هناك أيضًا شواطئ أخرى في المنطقة، مثل شاطئ Ondarreta وشاطئ Zurriola.

بلدة جيرونا

جيرونا هي بلدة صغيرة تقع شمال برشلونة، يعود تاريخ المدينة إلى أكثر من 2000 عام، بمزيج رائع من الهندسة المعمارية في العصور الوسطى والمباني والتحصينات القوطية التي تعود إلى الإمبراطورية الرومانية.

تعد كاتدرائية جيرونا أهم معلم في المنطقة، فبالإضافة إلى الحمامات العربية وشوارعها الضيقة، فإن العديد من هذه الشوارع بها سلالم.

إذا كنت تحب السينما، فإن جيرونا لديها متحف ممتع لزيارته. هناك أيضًا مناطق جذب تستحق الزيارة مثل كنيسة Esglesia de Sant Feliu ومتحف Sant Pere de Galligants الذي يتميز بالعمارة القوطية.

يمكنك الاشتراك في الجولات المصحوبة بمرشدين للتأكد من أنك لن تفوت أيًا من معالم المدينة المثيرة للاهتمام.

قم بزيارة مدينة إشبيلية التاريخية

إذا كنت تعيش في جنوب البلاد، فعليك زيارة إشبيلية، وهي منطقة تاريخية مثيرة للاهتمام.

سوف تجد العديد من متاجر التحف والأسواق والمقاهي، حيث يمكنك قضاء أيام في استكشاف المنطقة والاستمتاع بالهندسة المعمارية القديمة.

سوف تجد أيضًا متاحف للفنون والآثار وبعض المعالم مثل كاتدرائية إشبيلية بهندستها المعمارية القوطية والمغربية. تشمل عوامل الجذب الأخرى برج Giralda وقصر Real Alcázar. يمكنك أيضًا الاستمتاع بزيارة Plaza de Espan و Barrio Santa Cruz.

إشبيلية هي وجهة سياحية ديناميكية وشعبية للغاية، إذا قمت بزيارتها في الصيف فهناك الكثير من العروض والمهرجانات التي تستحق الزيارة.

إسبانيا بلد صغير نسبيًا، مما يعني أنه يمكنك بسهولة السفر من منطقة إلى أخرى والاستمتاع بمعالمها السياحية، إذا كنت تقيم لمدة أسبوع أو أكثر.

السابق
أفضل 5 انشطة في أمريكا 2021
التالي
افضل 5 انشطة في فرنسا 2021

اترك تعليقاً