ثقافة عامة

اجابة سؤال أي من الحواس الآتية يعتمد عليها الخفاش للبحث عن طعامه؟

اجابة سؤال أي من الحواس الآتية يعتمد عليها الخفاش للبحث عن طعامه؟

أي من الحواس التالية يعتمد عليها الخفاش في البحث عن طعامه؟ في البداية سوف نجيب عليك عن هذا السؤال التربوي المهم الذي نقدمه لك حصريا من خلال موقع تارانيم وهو من أهم المواقع التعليمية في الوطن العربي والذي نسعى من خلاله إلى تعليم الطلاب جميع الدروس التي يتم تقديمها من خلال البرنامج التعليمي. المناهج الدراسية في المملكة العربية السعودية. إجابة هذا السؤال، أي الحواس التالية يعتمد عليها الخفاش للبحث عن طعامه؟ من خلال فقرتنا الثانية حصريا على موقع تارانيم كونوا معنا طلابنا الأعزاء والمحبوبين.

أي من الحواس التالية يعتمد عليها الخفاش في البحث عن طعامه؟

جدول المحتويات

والآن نأتي إلى الفقرة الأكثر أهمية وهي الإجابة على السؤال الذي يبحث عنه الطلاب بشكل كبير من خلال مواقع البحث الدولية وأبرزها Google أكبر محرك بحث في العالم وللإجابة على سؤال أي من الحواس التالية تعتمد على الخفافيش للبحث عن طعامها؟ وهي كالتالي

سؤال | أي من الحواس التالية يعتمد عليها الخفاش في البحث عن طعامه؟

الجواب إرسال الإشارات الصوتية

الوطواط

الخفافيش أو الخنافس أو الخفافيش هي الثدييات الوحيدة التي يمكنها الطيران. تتحرك الخفافيش بين أطراف أصابعها وتتحول إلى غشاء يساعدها على الطيران عن طريق الطيران. تم نقله في السماء المظلمة في فترة الأيوسين قبل 50 مليون سنة. خلال هذه الفترة، تغيرت ملامح هذا الحيوان بشكل طفيف، كما يتضح من الحفر في أوروبا وأمريكا الشمالية، ويوجد حوالي 1000 نوع من الخفافيش، أي ما يعادل ربع أنواع الثدييات.

السابق
اجابة هل كانت ستيلا لونا صادقه مع الطيور
التالي
من كان سفره لأداء مناسك الحج أو العمرة عن طريق الطائرة ، فإنه يجب عليه الإحرام

اترك تعليقاً