ثقافة عامة

ادوية علاج الصداع 2021 بدون أثار جانبية

ادوية علاج الصداع 2021 بدون أثار جانبية

الصداع شعور بألم خفيف أو متوسط ​​أو شديد، ويعاني منه كل شخص في فترات من حياته. لمزيد من المعلومات، تعرف على علاج الصداع 2021 بدون آثار جانبية.

أدوية الصداع 2021 بدون أعراض جانبية

أقراص تايلينول ذات القوة الإضافية

دواء لتخفيف الصداع بدون وصفة طبية ومكونه النشط هو الأسيتامينوفين وهو مسكن للآلام لا يحتوي على الأسبرين ويعتبر على نطاق واسع أفضل دواء للصداع الخفيف إلى المتوسط.

له آثار جانبية قليلة نسبيًا، ويسبب مشاكل في المعدة أقل من أدوية الصداع الأخرى التي لا تستلزم وصفة طبية، ويسهل العثور عليه عبر الإنترنت أو في الصيدليات.

 

كبسولات ايكويت

تتمتع كبسولات إيكويت بقوة مكوناتها، حيث يتم تجميع الأسيتامينوفين والأسبرين والكافيين معًا في هذه الكبسولات لوقف الصداع.

يعزز الكافيين من قوة عقار الاسيتامينوفين في تخفيف الآلام والتأثيرات المضادة للالتهابات، ويساعد الجسم على امتصاص الأدوية بسرعة أكبر. قد تلاحظ راحة أسرع وأكثر فعالية من صداعك باستخدام هذا الدواء.

إكسيدرين صداع التوتر

صداع التوتر شائع، لكن هذا لا يجعله أقل إيلامًا، حيث تشعر وكأن شيئًا ما محكمًا حول رأسك.

يجمع العلاج بين مكونين قويين للتخلص من الصداع بسرعة، حيث يتحد الأسيتامينوفين والكافيين ليؤديا إلى علاج صداع التوتر الذي يعمل بسرعة على تخفيف الألم في رأسك وقد يقلل أيضًا من آلام الرقبة والكتف.

الجيوب الأنفية تايلينول والصداع

إذا بدأت تشعر بالألم في مقدمة رأسك وحول عينيك عندما يضرب لقاح الربيع الهواء، فقد تكون تعاني من صداع الجيوب الأنفية.

يحدث هذا الصداع المؤلم عندما تنتفخ الجيوب الأنفية في الخدين والأنف والعينين، ويمكن أن يحدث كأثر جانبي مؤسف للحساسية، أو قد تصاب به عند الإصابة بالزكام أو الأنفلونزا.

لحسن الحظ، يعالج هذا العلاج الصداع والالتهابات حتى تتمكن من الاستمرار في يومك.

يستخدم مزيج من مسكن الآلام اسيتامينوفين ومضاد الاحتقان وحمض الهيدروكلوريك المضاد للاحتقان في كلا الطرفين، كما أن هذه الكبسولات لا تمنحك الشعور بالخمول لذا يمكنك تناولها خلال النهار دون القلق بشأن الشغل.

 

كبسولات إكسيدرين الصداع النصفي

الصداع النصفي هو صداع مزمن مؤلم يصيب حوالي 12 في المائة من الأمريكيين. غالبًا ما يسبب أعراضًا أخرى إلى جانب الألم مثل التقلبات المزاجية والاضطرابات البصرية (مثل الأضواء الساطعة أو الخطوط المتعرجة) وزيادة الحساسية للضوء والصوت.

يحتاج العديد من الأشخاص المصابين بالصداع النصفي إلى استشارة الطبيب واستخدام الأدوية الموصوفة للسيطرة على أعراضهم، ولكن اختيار العلاجات التي لا تستلزم وصفة طبية مثل هذه الكبسولات قد يساعد أيضًا في مقاومة آلام الصداع النصفي.

يجمع العلاج بين الأسيتامينوفين والأسبرين والكافيين للتخفيف السريع من الصداع المؤلم. يلاحظ بعض الأشخاص انخفاضًا في الأعراض في أقل من 30 دقيقة باستخدام هذا الدواء غير المكلف والمتوفر على نطاق واسع.

Eu Natural’s My Brain! تخفيف الصداع

أدوية الصداع 2021 بدون أعراض جانبية

إذا كنت تعاني من الصداع ولكنك تفضل الطب البديل، فقد تواجه صعوبة في العثور على علاج يناسب خيارات أسلوب حياتك.

يستخدم منتج تخفيف الصداع هذا مزيجًا خاصًا من الأعشاب والمعادن لتقليل أعراض الصداع.

يجمع هذا المكمل بين المغنيسيوم الذي يمنع الصداع النصفي الذي قد يقلل من تقلصات العضلات ونبتة الحمى التي كانت تستخدم تاريخياً لعلاج الصداع وفيتامين د لأن نقص فيتامين د يسبب الصداع.

لا تحتوي الكبسولات النباتية على مكونات صناعية أو جلوتين أو قمح أو منتجات ألبان، لذلك ستستهلك فقط مكونات مقاومة للصداع بدون إضافات غير ضرورية.

مساحيق قودي للصداع ذات القوة الإضافية

إذا كنت تواجه مشكلة في ابتلاع الكبسولات، فهذا العلاج هو الخيار الأفضل. مسحوق الصداع ذو القوة الفائقة من قودي ممزوج بكوب من الماء للتخلص من الصداع.

مزيج ثلاثي من الأسيتامينوفين والأسبرين والكافيين هو حل سريع لألم الصداع، وهو متوفر في مجموعة من نكهات الفاكهة أيضًا.

 

السابق
موضوع تعبير جديد عن تلوث المياه 2021
التالي
اين تعيش البدائيات

اترك تعليقاً