ثقافة عامة

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2021

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2021

يعد عسر الهضم والانتفاخ مشكلة مزعجة يواجهها الكثير من الناس، وخاصة مرضى القولون العصبي، ولمزيد من المعلومات، تعرف على الأدوية التي تعالج عسر الهضم والانتفاخ 2021.

أدوية لعسر الهضم والانتفاخ 2021

كبسولات هلامية من غاز- X ذات قوة إضافية

يعتبر غاز إكس أحد أفضل الأدوية لعلاج الأعراض المصاحبة لعسر الهضم والانتفاخ، لأن كبسولات الجل ذات القوة الزائدة هذه تخفف الضغط والانتفاخ والانزعاج العام.

إذا كنت تفضل عدم ابتلاعه، فهو متاح أيضًا في شكل قابل للمضغ، والمكون النشط هو سيميثيكون، وهو عامل مضاد للرغوة يساعد في تخفيف الأعراض المصاحبة للغازات المفرطة.

يقول الكثير من الناس إنهم يشعرون بتحسن بعد دقائق من تناوله، ويسمح لهم بممارسة أنشطتهم اليومية وتناول الأطعمة الصحية التي يحبونها دون القلق بشأن إفراز الكثير من الغازات.

 

اترانتيل

تمت صياغة Atrantil للتخلص من انتفاخ البطن، خاصة بعد تناول أطعمة معينة. إنه ليس بروبيوتيكًا ولكنه يحتوي على مزيج من المستخلصات، بما في ذلك لسان تشينوزا وكستناء الحصان والنعناع.

تم تطوير هذا المزيج من قبل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي، وهو مصمم للقضاء على البكتيريا التي تسبب عسر الهضم وانتفاخ البطن.

يتم تناوله ثلاث مرات يوميًا مع الطعام، ويقول معظم المرضى إنه فعال جدًا في تقليل الانتفاخ، حتى لو كان ناتجًا عن متلازمة القولون العصبي وحالات طبية أخرى.

أقراض DulcoGas ذات القوة القصوى للأقراص المضادة للغازات

يحتوي على سيميثيكون للمساعدة في تخفيف الألم والضغط والانتفاخ الناجم عن عسر الهضم وتراكم الغازات. تأتي الأقراص القابلة للمضغ بنكهتين، التوت البري والحمضيات المنعشة، والتي تعد بالراحة في غضون دقائق.

موصى به للبالغين، يمكن تناوله حسب الحاجة بعد الوجبات وعند النوم، والجرعة المقترحة هي قرص إلى قرصين يوميًا، على ألا تزيد عن أربعة أقراص في فترة 24 ساعة.

يقول العملاء إنهم يفعلون الحيلة وأن المضغ يعمل بشكل أسرع من الحبوب الأخرى المضادة للغاز الموجودة في السوق.

SoundHealth حرقة المعدة وتخفيف الغازات يمضغ

عندما تصاب بحرقة المعدة وعسر الهضم والغازات في نفس الوقت، فإنك تشعر بعدم الراحة بشكل كبير، لذلك تكون هذه الأقراص جاهزة للتخفيف من أعراض كلاهما لاحتوائها على كربونات الكالسيوم (مضاد للحموضة) وسيميثيكون (دواء مضاد للغازات).

يوصى به للبالغين والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا أو أكثر. مضغ مرتين كل ساعتين إلى أربع ساعات حسب الحاجة، ولكن ليس أكثر من خمس جرعات في 24 ساعة.

كبسولات إيموديوم متعددة الأعراض

عندما تترافق أعراض الغازات مع الإسهال نتيجة عسر الهضم وأسباب أخرى، فقد تحتاج إلى علاج فعال، يعد إيموديوم بتخفيف عدد كبير من أعراض المعدة المزعجة في غضون ساعة تقريبًا.

يحتوي على لوبراميد لعلاج أعراض الإسهال وسيميثيكون للتخلص من الغازات. يساعد على إعادة توازن جسمك حتى تتمكن من مواصلة حياتك اليومية دون قلق أو إزعاج.

أقراص بينو

عندما تعلم أنك ستأكل شيئًا يجعلك تشعر بالانتفاخ أو عسر الهضم، يجب عليك اتخاذ تدابير وقائية. من المفترض أن يتم تناول أقراص Beano قبل الأكل لمنع حدوث الغازات في المقام الأول بدلاً من الاضطرار إلى معالجتها بعد حدوثها.

ما عليك سوى تناول حبتين قبل الأكل (يمكن مضغهما أو ابتلاعهما بالكامل).

يستخدم العنصر النشط إنزيم alpha-galactosidase كقوة لمكافحة الغازات، سواء كانت الفول أو الخضار أو الحبوب أو غيرها من الأطعمة التي تولد الغازات، لذلك تسهل أقراص Beano عملية الهضم، وبالتالي توقف الغازات.

يقول العملاء إن Beano يسمح لهم بتناول الأطعمة التي توقفوا عن تناولها سابقًا بسبب الآثار المحرجة بعد ذلك، وعلى الرغم من أنها ليست فعالة للجميع، فإن معظمهم يفيدون بارتياح كبير لاستخدامه.

 

علاجات صغيرة لقطرات الغاز للرضع Tummys

عندما يعاني طفلك من الغازات، فلا أحد يشعر بالراحة، يمكنك إعطاء الطفل هذه القطرات، لأنها لا تحتوي على أصباغ أو ألوان صناعية، ولا تحتوي على كحول أو صوديوم أو مكونات أخرى غير ضرورية.

يساعد على جعل المعدة تشعر بالتحسن، ويستخدم مكونات سيميثيكون النشطة للمساعدة في منع الغازات، ويأتي مع نكهة الفراولة الطبيعية.

يمكن استخدام القطرات طوال اليوم في كل وجبة، حتى 12 مرة في اليوم.

 

السابق
موضوع تعبير جديد عن إكرام الضيف 2021
التالي
كلام يجذب القلب أحلى كلام من القلب للقلب

اترك تعليقاً