منوعات

ازاى اتوحم على طفل جميل

كيف انجب طفل جميل وابيض وعيونه ملونه ، يعد الوحم من أصعب الأمور التي تمر على السيدة الحامل وبالأخص خلال الشهور الأولى من الحمل، كما أن المرأة تعاني من الغثيان والقيء المستمر، حيث أنها تشتهي بعض من الأطعمة الغير موجودة بموسمها، وأيضاً تحلم معظم الأمهات بأن تنجب طفل جميل يكون شبيه للأطفال الغرب الذين يتميزون بالجمال، كما أنها تحلم بالطفل ذو البشرة البيضاء والعينين الزرقتين، مما يجعلها تبحث عن أفضل الطرق التي تسهل عليها الطريق للوصول بما تحلم به، ولكنها تتبع بعض من العادات القديمة التي تسمع عنها من جدتها وغيرهم.

كما أن  يوجد بعض من السيدات التي تتبع بعض من العادات والمعتقدات التي تساعدها في تحديد نوع الجنين، والذي تعمل على اتباعها لكي تساعدها في إنجاب صبي أو فتاة، ولكن يجب على كل سيدة حامل أن تعلم بأن كل هذا مقدر من الله سبحانه وتعالى.

معتقدات وعادات تساعد في انجاب طفل جميل:

  • الإفراط في تناول التفاح، لأنه يساعد على إنجاب طفل خدوده مثل التفاح.
  • الإحتفاظ بخصلة شعر من الحصان وتوضع تحت الوسادة التي تنام عليها الأم الحامل، فهذه الطريقة تساعد في أن الطفل يكون ذو شعر طويل وناعم وغزير.
  • تقوم بعض السيدات الحوامل بجمع أمواس الحلاقة من عند الحلاق، وتقوم بنقعها في الماء ويتم الاستحمام بمائها يوم الجمعة وبالأخص عند صلاة الجمعة مرة واحدة خلال فترة الحمل، فهذا يساهم بأن الطفل لن يعاني من الصلع طوال حياته، بيل أنه سيكون غزير الشعر سواء كان الجنين بنت أو صبي.
  • العمل على مشاهدة أطفال العائلة الذين يتمتعون بالوجوه الجميلة، وأنت تبتعد عن مشاهدة الأشياء القبيحة سواء في الواقع أو على شاشات التلفاز.
  • هناك بعض من الأمهات التي تضع ملعقة من العسل بكف أحد الأطفال الذي يتميزون بالجمال، وتناوله من على كفه بشكل يومي.

ولكن سيدتي يجب أن تكوني على علم بأن كل هذا بيد الله وحده لا شريك له، يخلق ما يشاء، وكل هذه مجرد معتقدات موجودة منذ القدم، فلم تذكر في العلم أو الدين، ولكن الرسول “صلى الله عليه وسلم”، أوصانا بتناول الحامل إلى التمر كما قال: “أطعموا نسائكم التمر فإن ولدها يكون حليماً”.

السابق
الشكل الناتج من دوران المستطيل ما هو؟
التالي
تكبير الثدي في يومين

اترك تعليقاً