العناية بالبشرة

افضل انواع ماسك الذهب

قناع الذهب بالكولاجين سعره

_يبلغ سعر ماسك الذهب الكوري في مصر: 262 جنية مصري
_يبلغ سعر ماسك الذهب الكوري في المملكة العربية السعودية: 59 ريال سعودي
_يبلغ سعر ماسك الذهب الكوري في الامارات: 58 درهم اماراتي

ماسك الذهب الكوري الاصلي والتقليد

_قناع الذهب التقليد لونه يكون أصفر فاقع، وقوامه ليس كثيفاً، واللون الذهبي فيه سيبدو أنه مصبوغ وليس أصلي.
_الماسك المقلد له رائحة لاذعة وحاده، مشابهة كثيراً لرائحة الصمغ، عكس رائحه المنتج الأصلي الذي له رائحه عطريه جميله.
_الماسك المقلد ستجده منتشر في الأسواق بأسعار أقل بكثير من سعره في قناع الذهب الاصلي الموثوق به وبجودته.
_علبة الماسك المزيف ستجد الرقم المتسلسل barcode مختلفه عن ال barcode الأصلي، وسيكون بجوده منخفضه وبه تشويش.

سعر ماسك الذهب من دوف

دوف من أولى الشركات المتخصصة في عرض منتجات التجميل، وفيما يخص سعر ماسك الذهب من دوف فقد تم التأكيد على أنه 70 جنية مصريا وقد يختلف السعر حسب المكان، وفيما يخص جودة المنتج فهو من أجود أنواع ماسك الذهب الموجود في الأسواق.

اضرار ماسك الذهب

يُمكن أن يؤدّي استخدام قناع الذهب لفترات زمنية مُتقاربة إلى الإضرار بالبشرة والتّسبب بتلف الجلد، لذا يُوصى باستخدام قناع الذهب على البشرة مرّة واحدة لكلّ ثلاثة أشهر ليكون آمن الاستخدام، وفيما يأتي بعض الامور الواجب مُراعاتها عند الرغبة بعمل قناع الذهب للوجه:

_يجب اختيار نوعية جيّدة من أقنعة الذهب للحصول على أفضل نتائج.

_تجنّب مزج أقنعة الذهب مع أي مُنتجات، أو مُستحضرات أخرى لضمان نتيجة جيدة.

_غسل اليدين جيداً قبل وضع ماسك الذهب على البشرة.

ماسك الذهب من لوريال

للمرّة الأولى على الإطلاق، تقدّم لوريال باريس تجربة علاجية تناشد الحواس، مصمّمة لتوفير عناية فاخرة بالبشرة لم يسبق لها مثيل. فماسكات Pure-Clay الجديدة تماماً ، تتألّف من تركيبة كريمية لتحويل كافّة أنواع البشرة على الفور. استعملي واحداً، أو اثنين، أو ثلاثة من ماسكات الطين على مناطق مختلفة من الوجه، بحسب احتياجات البشرة لعلاج متعدّد المهام والتنعّم بتجربة عناية مثالية، مضادّة للأكسدة.
لقد حُضّرت ماسكات الطين الثلاثة من ثلاثة أنواع طين معدني ومكوّنات مستوردة من مناطق مختلفة من حول العالم، ويوفّر كلّ منها فائدة فريدة ومحدّدة: فواحد يُستعمل للديتوكس، وآخر للتخلّص من اللمعان، وثالث لتنقية ملمس البشرة.
القناع الأول: Pure-Clay Mask Purify & Mattify Mask المعزّز بخلاصة الأوكالبتوس والمعروف بخصائصة المنقّية. فقوامه الكريمي يتغلغل بعمق في المسامات، تاركاً البشرة بمظهر خالٍ من اللمعان ونقاوة مبهرة، من دون أن يلحق بها الجفاف.

القناع الثاني: Pure-Clay Mask Detox & Brighten Mask فقد عُزّز بالفحم الأسود للتخلّص تماماً من الأوساخ والشوائب. يتمتّع ماسك الوجه هذا المنظّف بعمق، بتركيبة كريمية توفّر الديتوكس لسطح البشرة وتتغلغل بعمق في المسامات، لمنح بشرة نقيّة وأكثر جمالاً.

أخيراً،

القناع الثالث: Pure-Clay Mask Exfoliate –Refining Treatment Mask مع خلاصة الطحالب الحمراء وهو معروف بخصائصه المعزّزة للإشراق. فنوى المشمش المطحونة ناعماً تقشّر البشرة الباهتة وغير المتجانسة بلطف للكشف عن رونق طبيعي آسر. إنّه يتألّف من قوام مبرغل وكريمي يجعل اللون أكثر إشراقاً عبر تقشير البشرة من دون أن يلحق بها الجفاف.

 

السابق
فوائد الكراويه
التالي
تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

اترك تعليقاً