ثقافة عامة

الخطوط الكنتورية هي تمثيل ثلاثي الأبعاد لسطح الأرض

تحديث بيانات البطاقة الصحية في نظام أنعام

الخطوط الكنتورية هي تمثيل ثلاثي الأبعاد لسطح الأرض. الخطوط الكنتورية هي تمثيل ثلاثي الأبعاد لسطح الأرض. العبارة الصحيحة: تعتبر الخطوط الكنتورية من أهم العناصر التي تساعد في توضيح التضاريس على سطح الأرض، حيث يجب أن تتوفر سلسلة من الخطوط الكنتورية لمعرفة طبيعة سطح الأرض في منطقة جغرافية معينة. لا يمكن لخط الكنتور فهم أي شيء منه وليس مهمًا إلا إذا كان ضمن عدد من الخطوط الكنتورية المجاورة، ويجب ألا تتقاطع الخطوط الكنتورية أبدًا، لأن كل خط من الخطوط الكنتورية عبارة عن حلقة مغلقة ولا تتلاشى. قد تتقاطع خطوط الكنتور في حالات نادرة جدًا، مثل المنحدرات الرأسية أو التلال الأفقية في الجبال، عندما تكون الخطوط الكنتورية غير منتظمة وخشنة. هذا دليل على أن المنطقة وعرة، بينما في المناطق العادية تكون الخطوط الكنتورية في الشكل. المنحنيات البسيطة، أما بالنسبة للخطوط الكنتورية فهي تمثيل ثلاثي الأبعاد لسطح الأرض، وهي صحيحة.

وفي نهاية المقال على https://www.hakek.net حول خطوط الكنتور هي تمثيل ثلاثي الأبعاد لسطح الأرض. – تمثيل الأبعاد لسطح الأرض حيث نسعى للحصول على المعلومات بشكل صحيح وكامل سعياً منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

السابق
إذا كان 3 طلاب من بين كل 8 طلاب يمتلكون جهاز حاسب محمول، فكم عدد الطلاب الذين تتوقع أن يمتلكوا أجهزة حاسب محمولة في مدرسة عدد طلابها 400 طالب
التالي
حدد السلوكيات الصحيحة التي تدخل في كف الأذى

اترك تعليقاً