منوعات

الرد على استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه – الرد الأفضل

الرد على استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه

الرد على استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه من انواع التحية التي يقولها الكثير عند انتهاء لقاءه به او بعد انتهاء المقابلة , او المكالمة وغيرها من الامور الاخري التي تستوجب نهاية الحديث والتي تقال كثيرا عند انتهاء الكلام مع أحد الاشاص , دعني اخبرك علي الرد المناسب لهذه الجملة

 

اذا احد قالي استودعتك الله وش ارد

 

اذا احد قال استودعتك الله يجب ان ترد عليه بالطريقة التي تحبها من شئن الرد التحية والسلام , وأيضا محببة في ديننا الاسلام بالرد بنفس التحية او أفضل منها وهي سنة عن رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم.

 

يمكن أن ترد علي حسب الموقف التي انت فيه , فمثلا اذا كان هناك موعد محدد معه وتمت المقابلة علي ان تلقوا بعض مرة اخري , فيمكن أن ترد

نتلاقى على خير إن شاء الله

 

الرد على استودعتك الله

يمكن الرد علي استودعتك الله اذا كان هناك شدة وتتمني أن يخرجه الله منها , فيمكن أن تقول له ربي يحميك أو حفظك الرحمن حبيبي.

 

وش ارد اذا احد قالي استودعتك الله

 

يمكن أن ترد علي استودعتك الله بشكل عام وغير محدد للموقف عن طريق قولك “بارك الله بك وجعلك بخير دائمًا” وهذا الرد المناسب في كل الحالات

 

رد استودعتك الله

 

هناك أكثر من رد أيضا , ويمكن أن تقوله له ولايشترط أن تكون في موقف معين حتي تقوله :-

  1. ربي يحفظك
  2. الله يحمينا جميع
  3. فمان الكريم
  4. نشوفك على خير
  5. الله وياك
  6. بحفظ الكريم

دعاء استودعتك الله

يمكن أن تقول هذه الادعية بالدعاء الي نفسك او الي اولادك او احبابك فتقول

  •  الدعاء لنفسك : اللهم إني استودعك نفسي فاحفظها لي من كل شر ومن كل أذان ومن كل حاقد ومن كل غيري اللهم إني أستودعك أهلي ومالي خذ باعد بيننا وبينهم المصائب وتقلب حوادثها.
  • دعائك بالنعم : اللهم إني أستودعك جميع النعم التي أنعمت بها عليه ولا تحرمني من نعمك فأنت الصاحب هو الخليفة في الأهل والولد والمال أعوذ بك من كل شر يأتي إليهم و يصيبهم ومن كل عين تنظر إليهم في حسد ومن كل بلاء ينزل بهم تحفظهم يا رحمن يا رحيم وبارك ليه فيهم وابعد عنهم شر خلقك.
  • ان تدعو بالحفظ : اللهم إني استودعك زوجي فاحفظه لي واجعله قرة عيني وأسعدني به وبقربه ولا تبعدني عنه واحفظه لي من كل سوء وشر واحفظلى شبابي ومستقبلي معه واجعل محبتي في قلبه تسكن دائما يا رب العالمين واحفظه من شرور الإنس والجن.
  • الدعاء للاولاد والذرية : اللهم إني أستودعك أولادي فلا تريني فيهم ما يشفيه اشكينى وجعلهم يا ربنا خير الذريه وبارين بي واحفظهم مع أنه لا حافظ إلا أنت ولا حامي إلا أنت ولا حارس سواك.
السابق
ما هو الانفصال العضلي؟ وما هي أعراضه واسبابه؟ وتجربتي مع انفصال عضلات البطن
التالي
كيف اعرف مين عطاني بلوك في السناب وطريقة فك الحظر

اترك تعليقاً