منوعات

السياحة في انجلترا 2021

هناك أسباب لا حصر لها للسفر حتى عام 2021، مثل المناظر الطبيعية الخلابة، والثقافة العالمية والتاريخ المذهل، وفي هذه المقالة، تعرف علينا عن السياحة في إنجلترا 2021.

محتويات

السياحة في انجلترا 2021

اشهر الاماكن السياحية:

  • نوتنغهام

تقع نوتنغهام على بعد ساعة و 40 دقيقة شمال لندن بالقطار، وهي موطن لمشهد فني مستقل وحانات نابضة بالحياة وبالطبع أسطورة روبن هود.

يمكنك استكشاف المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المريحة في سوق ليك بالمدينة أو الغوص في جولة مغامرة روبن هود أو التجول ببساطة في غابة نوتنغهام.

 

السياحة في انجلترا 2021

  • وايتستابل، كينت

إذا كانت فكرتك عن الوجهة المثالية هي مدينة ساحرة ساحرة وجميلة مع بعض من أفضل المأكولات البحرية في إنجلترا، فأنشئ خطًا مباشرًا إلى Westable، فهناك شواطئ غريبة (يمكنك المشي على طول “The Street”، وهو مسار طبيعي في شاطئ تانكرتون في المد المنخفض).

  • نورفولك

واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في المملكة المتحدة في عام 2021، فهي مزيج جذاب من بعض الأشياء، يمتد ساحل نورفولك الجميل لمسافة 90 ميلاً، لذلك توجد شواطئ رائعة، وهناك أسواق مدن وقرى رائعة يمكن العثور عليها هنا.

  • ادنبره

لا تكتمل أي رحلة إلى اسكتلندا دون زيارة مدينة إدنبرة الخلابة، مع قلعة إدنبرة التاريخية المطلة على المدينة، والثقافة في البستوني والسكان المحليين الودودين بشكل رائع، وهذا أحد أعظم عطلات المدينة في العالم. يوجد في إدنبرة مهرجان Hogmanay الشهير عالميًا، وهو مشهد للطعام. شعب مثير وودود.

ادنبره

  • كوتسوولدز

منطقة ريفية في جنوب إنجلترا تستوعب ست مقاطعات، وتضم بعضًا من أكثر المنازل ذات المناظر الطبيعية والمثالية للبطاقات البريدية، وهي جنة للمشاة أو الأشخاص الذين يبحثون عن إجازة في الهواء الطلق.

  • جزر موناش

تحتوي هذه الجزر النائية في أوتر هبريدس على شواطئ جميلة، لم تمسها الحواف الصخرية والكثبان الرملية التي لا نهاية لها، والشواطئ هنا برية وعرة، وليس من غير المألوف أن يكون لديك امتداد كامل من الرمال لنفسك، فالمنطقة هي أيضًا طبيعة وطنية محمية وتضم واحدة من أكبر مستعمرات الفقمة الرمادية في العالم.

  • يوركشاير

يورك مدينة قديمة بها مبانٍ جميلة، والرحلات النهرية تجعلها زيارة لا غنى عنها للعديد من السياح الدوليين، ومزيج من أسوار المدينة القديمة، جنبًا إلى جنب مع نهر ممزوج بالكنائس الرائعة، وشوارع مشي رائعة وسكان محليين ودودين، مما يجعلها زيارة لا غنى عنها.

  • مرحبًا

تشتهر هذه المدينة الويلزية الصغيرة في جميع أنحاء العالم بمكتباتها التي تضم أكثر من 20 مكتبة وزوايا قراءة مريحة ومهرجان أدبي سنوي.

  • منطقة البحيرة

تقع منطقة ليك ديستريكت على مساحة 912 ميلاً مربعاً، من أجمل وأجمل الريف في المملكة المتحدة، مع مجموعة من تسلق الجبال لجميع المستويات، ورحلات رائعة ووفرة من البحيرات الرائعة، إنها المكان المثالي للهروب من جنون بعض المدن الكبرى.

السياحة في انجلترا 2021

  • كنا

سجن بودمين مور، المليء بالجوارب الجرانيتية والمهور البرية، هو ترياق قوي لحياة المدينة، إنه أيضًا أشياء من أساطير خارقة للطبيعة وقصص أشباح قاتمة، يحتضن تلك المشاعر مع الإقامة في زنزانة من القرن الثامن عشر، عندما تم افتتاح فندق في سجن كورنوال في وقت لاحق من هذا العام.

  • ساوث داونز

تعد ساوث داونز، الممتدة من وينشستر التاريخية إلى منحدرات الطباشير في إيستبورن عبر التلال الخضراء والغابات القديمة ومناظر البحر، أقرب حديقة وطنية في لندن.

  • ديفون

ساحل ديفون يحصل على ساعات من أشعة الشمس أكثر من أي مكان آخر في البر الرئيسي البريطاني، مما جعله يطلق عليه اسم “الريفيرا الإنجليزية”. يمكنك استكشاف المتنزهات الوطنية الوعرة – Dartmoor و Exmoor – أو ببساطة تصفح الأمواج على أحد الشواطئ العديدة الجميلة على طول الساحل.

السياحة في انجلترا 2021

أشهر المهرجانات في إنجلترا:

  • ديوالي في ليستر:

ديوالي في ليستر هو أشهر مهرجان ديني في إنجلترا، مع الألعاب النارية الرائعة، وديكور الشوارع، والكرنفالات، والعروض الموسيقية، وعروض الرقص، ويحتفل ليستر بعيد ديوالي في مجد كامل لمدة أسبوعين، وهو أعظم وأشهر مهرجان ديني في إنجلترا، و أحد أكبر المهرجانات خارج الهند.

التاريخ: 27 أكتوبر 2021

  • مهرجان Hogmanay:

يعد هذا بلا شك أحد أشهر المهرجانات في المملكة المتحدة، حيث إلى جانب الحفلات الموسيقية والألعاب والكرنفالات، يبتهج Hogmanay باتباع تقليد محلي يسمى “First Foot”.

التاريخ: 31 ديسمبر 2021

  • مهرجان Jorvik Viking:

يشتهر مهرجان Jorvik Viking بكونه أحد أشهر المهرجانات في إنجلترا، وهو احتفال ضخم بتراث الفايكنج، هذا المهرجان فريد من نوعه في كل أوروبا حيث يبتهج السكان المحليون بوصول وغزو الفايكنج. جيش الفايكنج في إنجلترا.

السابق
ادوية علاج تمزق اربطة الكاحل 2021
التالي
موضوع تعبير عن حديقة المدرسة بالعناصر الرئيسية

اترك تعليقاً