تعليم

اللفظ المضاد ل زيادة الرشد

اللفظ المضاد ل زيادة الرشد

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن ما هو اللفظ المضاد ل زيادة الرشد ؟، فإننا سوف نُجيبك من خلال مقالنا على هذا التساؤل المطروح والمنتشر عبر محركات البحث خاصة من قِبل طلاب وطالبات المملكة في مادة اللغة العربية.

حيث تقوم المملكة العربية السعودية على مبادئ وأُسس، من هذه المبادئ التعليم السليم، فعلى الرغم من الأزمة التي يعيشها العالم والبلاد في عصر فيروس كورونا covid-19 المستجد، تبذل الحكومة السعودية قصارى جهدها من أجل الرقي بمجال التعليم، ولا سيما بعد تفعل نظام التعليم عن بُعد أو المعروف باسم منصة مدرستي.

وذلك للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والطالبات من التخالط والتعرض المباشر للإصابة بهذا الفيروس اللعين، ومن ثم يتوجه الطالب نحو محركات البحث في شبكات الأنترنت ويبحث عن إجابات الأسئلة الصعبة التي يتعذر عليه الإجابة عليها.

فيما نقدم هذه الخدمة من خلال موقعنا، بسرعة كبيرة ودقة عالية، و نعرض الإجابة النموذجية لكل أسئلتكم، فما عليك سوي متابعة السطور التالية من هذا المقال لمعرفة الإجابة على سؤالك.

اللفظ المضاد ل زيادة الرشد

شغل هذا التساؤل محركات البحث بكثرة في الآونة الأخيرة بسبب تواجده في المقررات الدراسية الخاصة بطلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، فيما نعرض لكم الإجابة النموذجية على هذا السؤال والتي جاءت على النحو التالي:

الإجابة هي: هناك العديد من المعاني التي تصلح أن تكون لفظاً مضاداً لزيادة الرشد والتي جاءت على النحو التالي؛

  • الغي.
  • اعوجاج: وهو أن يميل الشيء ويكون فيه اعوجاج.
  • الضلال: هو عبارة عن ضلال الشيء عن الحق.
  • الغواية.
  • الانحراف: هو عبارة عن أن ينحرف الشيء عن الحق.
  • إهمال.
  • تسرع.

إلى هنا عزيزي القارئ نصل وإياكم إلى ختام هذا المقال الذي تمحور حول الإجابة عن سؤالكم ما هو اللفظ المضاد ل زيادة الرشد ؟، إذ تناولنا في مقالنا الإجابة النموذجية على هذا التساؤل من المقررات الدراسية في مناهج طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، وكانت الإجابة عبارة عن سبعة ألفاظ.

آملين الله عز وجل أن نكون قد وفرنا عليكم عناء البحث الطويل وأجبناكم بالشكل الأمثل عن سؤالكم، فيما يُمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول اللغة العربية بشكل عام وكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع والبحث عن إجابات الأسئلة لكل المراحل الدراسية من خلال زيارة موقعنا

السابق
اين تتواجد الالكترونات في الذره
التالي
تعريف قوة الشخصية

اترك تعليقاً