ثقافة عامة

بيكهيون EXO يرد على مقاطع الفيديو المعدلة لنفسه من المعجبين، ردود الفعل اللطيفة تجعلك قلقًا

اختبار القدرات التجريبي الورقي 1442 لطلاب الثانوية

يستجيب Baekhyun exo لمقاطع الفيديو التي يحررها معجبوه

في الخامس عشر من فبراير، قام Baekhyun EXO ببث مباشر على The V لقضاء بعض الوقت مع معجبيه خلال بث Mukbang. إليكم كيف رد المغني المولود عام 1992 على مقطع فيديو حرره المعجبون.

أثناء البث، أمر Baekhyun معجبيه باقتراح Tteokbokki وأخذ الوقت للتواصل مع معجبيه. أثناء التحدث إلى أحد المعجبين، سأله أحد المعجبين عما إذا كان يحب الصقيع (مشروب بارد بألوان مختلفة).

“Slushie، I love slushie.” ثم ظهر بيكهيون تائهًا في التفكير، وأعاد الذكريات إلى الوراء. واستمر في اشمئزاز طفيف: “عندما أفكر في الوحل … أخي … أخي … فجأة أصبت بالقشعريرة لأن … أخي …

لم يتمكن Baekhyun من إنهاء عقوبته واستمر في إصدار الأصوات كما لو كان يعاني من الألم. بعد أن تم التغلب على “الألم” أخيرًا، تمكن بيكهيون من مواصلة تفسيره.

قال Baekhyun، “إنه حقًا يصيبني بالقشعريرة بمجرد التفكير في الأمر، لكن المصاصة الناعمة بها ملعقة في النهاية. لقد انتهيت تقريبًا من تناول السلاش، وهناك جليد تحتها. لذلك عليك استخدام ملعقة من القش، أخرجها وعندما تكشط القشة في الأسفل .. أوه! إنه نفس الشعور عندما تخدش أظافرك على السبورة، “أوضح بيكهيون وهو يرتجف.

بعد الانتهاء من شرحه، صرخ بيكهيون فجأة، “آه!” وسقط كما لو كان قد أغمي عليه. منذ بثه، شارك العديد من المعجبين مقاطع فيديو Baekhyun على منصات مختلفة مثل Twitter. قام أحد المعجبين بعمل مقطع فيديو تم تحريره لقصة الشرطة المائلة ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي.

كان الفيديو المحرر عبارة عن نسخة سريعة من النسخة الأصلية، مما جعل صوت بيكهيون أعلى بكثير. كتب مستخدم الإنترنت في التعليق، “تحدث بيكهيون (30 عامًا) عن الصقيع وأصيب بقشعريرة مرات عديدة حتى فقد وعيه أخيرًا. كنت مجنون. في 16 فبراير، رد بيكهيون على التغريدة بقوله: “لول، لول، لول! “

أحب العديد من المعجبين هذه القصة واستمروا في مشاركة حبهم لها أثناء مشاركة التعليقات المختلفة حول Baekhyun. وعلق قائلاً: “بريدي الإلكتروني لطيف للغاية، مثل شخصية كرتونية”، “إنه أمر مضحك عندما يفقد وعيه”، “أعتقد أن صوته يجعل هذا لطيفًا للغاية”، “إصدار سريع جدًا” لأنه لطيف جدًا. “

 

السابق
لماذا لا يمكن مشاهدة مجرة درب التبانة كاملة من الارض
التالي
مميزات البطاقة السوداء من بنك الراجحي 2021

اترك تعليقاً