ثقافة عامة

مميزات البطاقة السوداء من بنك الراجحي 2021

مميزات البطاقة السوداء من بنك الراجحي 2021

مزايا البطاقة السوداء من مصرف الراجحي 2021 مزايا البطاقة السوداء من مصرف الراجحي يقدم مصرف الراجحي للعملاء مجموعة من الخدمات المختلفة، ومن أهم هذه الخدمات خدمة البطاقة السوداء أو البلاتينية التي يتطلع العديد من العملاء للحصول عليها حيث أنها تتضمن مجموعة من الميزات التي تؤهل العميل للاستفادة من مبلغ من الأموال لاستخدامه في مشاريع مختلفة، وتزداد أسئلة العملاء حول كيفية الحصول على البطاقة السوداء بشكل كبير، وهنا استعراض لأكثرها الخصائص والخصائص والشروط الهامة اللازمة للحصول عليها.

أهم مميزات البطاقة السوداء 2021 من مصرف الراجحي

تتميز البطاقة السوداء لمصرف الراجحي والتي صدرت لجميع العملاء بعدة ميزات منها ما يلي.

تتميز البطاقة السوداء لمصرف الراجحي بالمرونة الشديدة في عملية الدفع حيث يمكن للعميل دفع رسوم شهرية تصل إلى 5٪ من مبلغ العميل. يمكن للعميل سحب ما يصل إلى 30٪ من المبلغ من البطاقة الائتمانية. تتيح البطاقة السوداء للعملاء الوصول إلى 225 صالة انتظار حول العالم، بحيث يمكن للعميل الوصول بسهولة إلى DragonPass. تسمح البطاقة السوداء لأسرة العميل بالمشاركة في الحد الائتماني للبطاقة السوداء. بمجرد الحصول على البطاقة السوداء، يمكن للعميل الدخول في برنامج المكافآت، بحيث يمكن للعميل تجميع النقاط لإمكانية الشراء، حيث يحصل العميل على نقطة واحدة عند الشراء محليًا، وكذلك نقطتين عند الشراء دوليًا. تتيح البطاقة السوداء للعميل الحصول على سلسلة من الخصومات على مجموعة من المنتجات لمتاجر مختلفة.

الشروط اللازمة للحصول على البطاقة السوداء من مصرف الراجحي

هناك عدد من الشروط للعميل للحصول على البطاقة السوداء لمصرف الراجحي وهي كالتالي.

يجب أن يكون للعميل حساب دائم لدى مصرف الراجحي في هذا الوقت. يجب تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية للعميل. بالنسبة للمقيمين، يجب تقديم نسخة من البطاقة الخضراء لتكون سارية المفعول. يجب إرفاق خطاب تعريف بصاحب عمل العميل، قم بتعبئة نموذج البطاقة السوداء من خلال أحد فروع مصرف الراجحي.

 

السابق
بيكهيون EXO يرد على مقاطع الفيديو المعدلة لنفسه من المعجبين، ردود الفعل اللطيفة تجعلك قلقًا
التالي
الممنوع من الصرف هو اسم لا يدخله التنوين

اترك تعليقاً