ثقافة عامة

خدمة الاستعلام عن استمارة السيارة والمستخدم الفعلي عبر أبشر

خدمة الاستعلام عن استمارة السيارة والمستخدم الفعلي عبر أبشر

أتاحت خدمة الاستعلام على استمارة المركبة والمستخدم الفعلي عبر أبشر، إدارة المرور في المملكة العربية السعودية، إمكانية الاستفسار إلكترونيًا عن الموضوع عبر منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية. سياراتك وتاريخ انتهاء صلاحية استمارة السيارة.

خطوات طلب معلومات حول طراز السيارة

استمارة المركبة هي إثبات للمركبة وصاحبها ويمكن الاطلاع عليها باتباع الخطوات التالية:

ادخل إلى منصة أبشر عبر الإنترنت واختر الخدمة الواعدة من القائمة. تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور وكلمة المرور ورمز التحقق. اختر “الخدمات الإلكترونية”، بما في ذلك خدمات المرور. الضغط على “استعلام عن بيانات النموذج”. بعد ذلك، أدخل الصفحة الخاصة لإدخال DNI أو رقم الإقامة، ثم أدخل رقم لوحة الترخيص متضمنًا رمز “العرض”، وسيتم عرض جميع المعلومات والبيانات التفصيلية على طراز سيارتك.

اسأل عن تاريخ انتهاء صلاحية نموذج السيارة

يمكنك التحقق من تاريخ انتهاء صلاحية نموذج السيارة باتباع الخطوات التالية:

من منصة أبشر، قم بتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور وكلمة المرور الخاصة بك. اختر (الخدمات الالكترونية) متضمنة خدمات المرور. انقر فوق “التحقق من طراز السيارة”. ستدخل رقم التعريف وصفحة رقم لوحة الترخيص. انقر فوق الزر “عرض” سيظهر. تحصل على بيانات عن تاريخ انتهاء صلاحية سيارتك.

خطوات الاستعلام عن المستخدم الفعلي للمركبة

أتاحت منصة أبشر إمكانية الاستعلام عن المستخدم الفعلي للسيارة على النحو التالي:

من خلال أبشر، قم باختيار خدمة منح الجوائز للأفراد، ثم قم بتسجيل الدخول بكلمة المرور وكلمة المرور الخاصة بك، والتي من بينها اختر “الخدمات الإلكترونية” ثم اضغط على “خدمات المرور” بما في ذلك “خدمة السيارة”، ثم اختر السيارة التي تريد الرجوع إليها واختر ” استعلام المستخدم الحقيقي “سيُظهر لك بيانات كاملة حول المستخدم الحقيقي للسيارة التي تبحث عنها.

السابق
بالتعليب هو أحد وسائل حفظ الأغذية بهدف
التالي
الذرة جزء من العنصر والعنصر جزء من المادة

اترك تعليقاً