ثقافة عامة

دعاء لجدتي بالشفاء مكتوب

دعاء لجدتي بالشفاء مكتوب

دعاء لجدتي بالشفاء مكتوب، الجدة أجمل عطر من رائحة الأم والأب، هي مصدر الرقة والدفء، وفي وجودها تكتمل الفرحة والفرح، وتحتها مظلة أحفادها يشعرون بالعديد من المشاعر الجميلة التي لم تكن موجودة في أي مكان آخر مثل الشعور بالأمان والطمأنينة والطمأنينة

دعاء جدتي من اجل الشفاء مكتوب

ليس للجدة عالم تقارن به، ولا وطن لا غنى عنه، ومن خلال موضوعنا سنقدم لكم مجموعة من الأدعية الجميلة لشفاء الجدة، والتي تمثل نعمة المنزل، ولكن الحياة كلها.

اللهم اشف جدتي ولبس ثيابها بالصحة والعافية، فأنت قادر على كل شيء، يا حنان، يا منان، ارفع عنها الأذى وكن أحسن حالها، أكرمها. اللهم انت الملاذ الوحيد لي. اسمع مني وارحم ضعف جدتي وأعطيها الصحة والعافية، وشفاءها بسرعة، ورفع المرض عن جسدها، وتخفيف آلامها. اللهم ايتها العاقلة يا بيت الشفاء يا نامي المصيبة يا مجيبة الدعاء ارسل شفاءك وعافيتك الى جدتي ولا تدلني عليها بشيء يا رب العالمين. اللهم إني أستودعك لجدتي أن تنشر العافية في جسدها ونمنحها متعة الصحة، وأن تتعرف أعيننا على رؤيتها في أفضل حالاتها.

دعاء للمريض بالشفاء

يجب أن تكون رؤية المريض أمامنا عظة ودرسًا في العديد من المواقف المهمة من أجل إعطاء الشخص العديد من المفاهيم المتعلقة بالعالم والدين، وحقيقة الحياة والمدى الذي يجب أن نكون دائمًا بجانب الرب. من العالمين بقلوبنا وعقولنا وكل عواطفنا باستمرار.

 

السابق
ماهو شي الذي يراه طفل رضيع كل يوم ويراه جميع البشر في السنه مرتين له صفتان صفة مباحه وصفة محرمه
التالي
معنى كلمة فيرجن

اترك تعليقاً