ثقافة عامة

أبطال مسلسل البخيل وأنا هم

أبطال مسلسل البخيل وأنا هم

أبطال مسلسل Curmudgeon وأنا هم، سر النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل يكمن في بساطته الساحرة. كتب الممثل والمخرج الكبير فريد شوقي هذا العمل ولعب بطولته قبل عدة سنوات من مرضه ووفاته، مما يثبت أن نجمته التي بدأت في الأربعينيات من القرن الماضي لم تختف بعد، بل تثبت أيضًا أنه لا يزال لديه مواهب وقدرات لم تظهر بعد … خاصة في الكوميديا ​​التي لم يعلم قط أنه جيد فيها، وفي هذا العمل يثبت أنه كوميدي مختلف.

هم أبطال مسلسل curmudgeon

تدور أحداث مسلسل “Curmudgeon and Me” حول رجل بخيل اسمه “عوض”، يلعب دوره فريد شوقي، وهو تاجر حقائب، ويحصد ثورة كبيرة من التجارة، لكنه بخيل جدًا إلى درجة مذهلة. يخفي ثروته الهائلة في أريكة صغيرة لينام عليها، بدلاً من أن يكون لديه أخ توأم مختلف عنه تمامًا، يلعبه فريد شوقي أيضًا، محاولًا إقناعه بالتخلي عن بخله، كما يفعل ما بوسعه. تساعد أبناء أخيه.

كتب فريد شوقي سيناريو كاشفا عن موهبة الكتابة الكوميدية أيضا، حيث صاغ ببراعة المواقف والشخصيات وسلوكياتهم وردود أفعالهم تجاههم، وتألق فريق الممثلين المشاركين معه في أدوارهم حتى أصبحوا على دراية بشخصياتهم في عمل مثل وائل نور وحنان شوقي ومحمد هنيدي في أدوار أبنائه وكريمة مختار في دور زوجته.

السابق
يتم ادخال الاصوات الى الحاسب عن طريق
التالي
ما هي ابرد مدينة في السعودية

اترك تعليقاً