ثقافة عامة

زواج زارا البلوشي

زواج زارا البلوشي

زواج Zara Baloch، من هو زوج Zara Baloch الجديد؟ تكثر الشكوك حول زوج زارا، منذ أن أعلنت الفنانة اقتراب موعد زواجها الجديد، حيث أكدت الفنانة عبر حساباتها الشخصية على الإنترنت أنها ستتزوج صديقًا قريبًا. إليكم تفاصيل الفنانة العمانية زارا البلوشي، وتفاصيل زواجها الجديد لعام 2021.

زارا البلوشي، فنانة عمانية من أصل باكستاني، ولدت في المملكة العربية السعودية في 12 مايو 1981، والمعروفة باسمها المسرحي زارا، واسمها الحقيقي زينب البلوشي البالغة من العمر 40 عامًا. وأكدت فخرها بالزواج منه ونفت مزاعم رغبتها في الحصول على الجنسية السعودية.

ولم تكشف زارا البلوشي حتى الآن عن هوية زوجها الجديد، لكنها أكدت خبر زواجها من خلال الرد على تعليقات متابعيها عبر حساباتها الشخصية، بينما نشرت في الوقت نفسه صورًا وآراء مختلفة على سناب شات. توضح أنها تستعد لتوديع الحياة وأنها ستصبح قريبًا صديقة. وقالت في إعلانها عن زفافها المقبل: “ابتداءً من اليوم، بدأ العد التنازلي للعزوبة. قريبا … نجاحك يا رب. كما شاركت الفنانة حفل زفافها بكل تفاصيله مع متابعيها على تطبيق سناب شات، ووثقت كل خطوات تحضيراتها للحفل، معربة عن فرحتها، واتضح من خلال الفيديو أن الزفاف سيكون في القصيم السعودية. . خلال مشاركتها مع متابعيها، خطوات وضع المكياج واللباس لحفل الزفاف. الملبس معلقا: (نقول بسم الله واحسب .. اللهم ربك جدير بالاهتمام .. هناك تكهنات بأن الصديق الجديد هو الفنان سعيد القحطاني لكن لا دليل يدعم هذه الشائعة.

فيما يلي مقتطفات من وزارة الفن في البلوشي:

الإعلانات

بدأت زارا البلوشي حياتها المهنية عام 2010. تدور معظم أدوارها على الشاشة حول حياة النساء السعوديات. في بداية مغامراته، رشح حسن عسيري لبعض الأعمال الصغيرة، والتي بلغت خمسة أعمال: ماشي، سوق معاد، أيام وليالي، طاش ما طاش، الخادمة.، اشتهر بموهبته العظيمة واستطاع الوصول إلى أهميته عام 2012، وشهرته على شاشة الخليج.

يمكنكم متابعة كل جديد عن زارا البلوشي من خلال حساباتها الشخصية على الإنترنت، ويمكن مشاهدة حساب الفنانة على سناب شات “من هنا”. [1]

نأتي إلى هنا في نهاية مقالنا الذي التقينا فيه بزوج زارا الجديد، بالوش، حيث لم يتم الكشف عن زوج زارا الجديد، البلوشي، الذي أعلن أن زواجهما وشيك بعد انفصالهما عن زوجها السابق سمير. أعلم وقدمنا ​​لكم مقدمة موجزة عن حياة هذا الفنان.

السابق
ما تصنيف كلمة فتى
التالي
سبب القبض علي جمال الجمل

اترك تعليقاً