ثقافة عامة

كلمات انشودة الهى انت تعلم كيف حالى

كلمات انشودة الهى انت تعلم كيف حالى

كلمات الترنيمة يا الله تعرف كيف أنا، يواجه البعض مشكلة في التعرف على كل الكلمات التي تقال في الدعاء، مما يجعلهم غير قادرين على تكراره عند قول هذا. ولهذا يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء الله فأنت تعلم كيف كتبت لأعرف كلامه كاملاً، وبعد ذلك يمكنهم حفظه وتلاوته مع المنشد الذي يحب سماع الدعاء سواء بصوت مشاري. راشد او غيرهم

كلمات الله تعرف كيف أنا

قمنا بتقسيمه إلى فقرات صغيرة مما يسهل عليك قراءته وحفظه. في هذه الفقرة نقدم لكم كلمات ترنيمة الله تعلمون كيف أفعل، ما يلي في هذه الفقرة دعاء من الله تعلمون كيف أعمل بصوت مشاري راشد هو أقرب صوت إلى قلوب المستمعين المسلمين. من جميع انحاء العالم خاصة انه صاحب هذا الدعاء الجميل الذي يحتوي على العديد من الكلمات الرقيقة.

يا إلهي، أنت تعلم كيف أكون، فهل سيدي فرج قريب، غائب ولا يختفي اللطيف؟ أنتم تنعمون بالسخاء واللطف الخفي، ومن أجل من يزول الكرب. كل من لي غير باب الله هو باب ولا غيره ولا حبيبي كنت خائفة ويرافقني حسد لأن النائبات جديدات وينسينا عني مع أولادي وعائلتي. لها اربطي حملي بحبل موافقتك وانظري إلي وأتوبي، على أمل أن أحميني وأخذ نصري وأشدد عري إذا فقدت ذنوبي وألهمني لتذكيرك بحياتي كلها، لأن ذكرك بهذا الدنيا مقبول عند عبد الرحيم ومن تبعه في الريف رحمتنا ينقذني فيك يا سنتي الجميلة والمرعى الذي يرزق آمالي الخصبة والصلاة على النبي وعلى آله. ما يغني في اراك العندليب.

 

السابق
شرح درس حجم الهرم والمخروط
التالي
لا إله إلا أنت سُبْحَانَكَ إِنِّي كنت من الظَّالِمِينَ فضلها

اترك تعليقاً