الزواج والحب والأسرة

كيف اشغل تفكير حبيبي

كيف اخلي حبيبي يجري ورايا ويهتم بي

الحب ليس عاطفة منطقية وأن تكوني لطيفة ومحبة ومطيعة ورياضية لن يجعلك تحصلين على ما تريدين.. إليك طريقتان غريبتان لتجعلي الرجل يحبك ولتجعلي زوجك يحبك أكثر فأكثر.
الخطوة الأولى: لا تعطي الرجل أكثر مما يعطيك:
معظمنا يعرف كيف يعطي فقد تعلمنا أن أفضل طريقة للحصول على قلب الرجل هو أن نعطي لأننا نرى غيرنا من النساء يفعلن ذلك ولأننا في أعماقنا نشعر بعدم الراحة والخوف من ألا نعطي الحب.. الواقع أن الرجل ينغلق قلبه عندما يحصل منك على أكثر مما يعطي.
فعندما تغرقينه بالحب والرعاية والانتباه والهدايا وعندما تتخلين عن حياتك وتجعلين حياته تحل محل حياتك سيجعله يشعر بأنك أم أو صديق بدلًا أن يشعر بأنك المرأة التي تلهمين رغبته وعاطفته.
الخطوة الثانية: لا تقدمي له الهدايا ولا تحضري له عشاء خاصًا به ولا تدفعي شيئًا نيابة عنه:
إذا اشتكى الرجل من أنه يدفع كل شيء، فاجعليه يعلم أنك لن تدفعي، ولكن عبري له عن سعادتك بوجودكما معًا، واخرجي معه، تمشيا، اخرجا إلى الطبيعة وحاولي إيجاد طرق رومانسية لتكوني قريبة منه.
عندما تقدمين له هدية، أعطيه كل انتباهك وطاقتك ولكن لا تعطيه أبدًا أكثر مما يقدم لك، فذلك لا يجذب الرجل أبدًا.

 

كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني

1- الحنان
حنان المرأة يلفت انتباه الرجل ويجعله يتمسك بها أكثر، دائما ما ينجذب الرجل دون أن يشعر إلى تلك الفتاة التي تشبه أمه ليس في الملامح، بل في الطريقة والتعاملات رغبة منه في الحصول على نفس الحنان وطريقة التعامل التي كانت تعامله أمه بها، لذلك فحنان الزوجة أكثر ما يجعل الشريك يتمسك بها.

2- الدعم
الدعم المعنوي وخاصة في الأزمات يمثل عنصر هام في علاقة الزوجين، وقت التعرض للأزمات يكون الشخص في حالة نفسية سيئة مما يدفعه للتعامل بطريقة غير عقلانية قادرة على أن تنفر الجميع من التعامل معه، يتذكر الرجل وقتها من سانده وتحمله وقت أزماته ويتمسك بشريكته التي قامت بذلك ويقدرها.

3- العقلانية
المرأة العاقلة الحكيمة التي تعرف كيف تدبر الأمور وتتصرف بذكاء هي من تستحوذ على قلب زوجها، وإن لم يبدي ذلك، من الممكن أن يعجب الرجل بأكثر من امرأة لكن من تتصرف بعقلانية هي التي تفوز بقلبه وعقله وتجعله يتمسك بها.

4- الخلاف
وقت الخلاف أمر ضروري في الحكم على الأشخاص، وذلك ما يعتمده الرجل في الحكم على شريكته وكيف تتصرف معه وقت الخلاف، حيث إن اعتبار أن الخلاف مسألة وقتية لا علاقة لها بأساس الروابط بينكما يسعد الرجل ويجعله يفكر كثيرا قبل أن يختلف مع شريكته بل تجعله يحاول إرضائها على قدر المستطاع.

5- الأهل
تعاملات الزوجة وعلاقتها بأهل زوجها يعد عامل هام في تمسك الرجل بشريكته، فهو يفضل الزوجة التي تحثه على ود أهله، وتكون على علاقة طيبة بهم ليشعر بالأمان الدائم، وتكون هذه هي العلاقة المثالية بالنسبة له ولا يحاول التفريط بها أبدا.

 

كيف اخذ عقل حبيبي

المشاركة

تعد مشاركة تفاصيل الحياة والاهتمامات مع الحبيب من أهم النصائح التي يمكن اتّباعها، فيمكن للفتاة مشاركته الأفلام والموسيقى المفضلة لها، وإطلاعه على كاتبها المفضل، والطعام الذي يعجبها، واللون المحبب لها، والأماكن التي تفضل زيارتها، والبرامج التي تستمتع بها، وما يشبه ذلك من التفاصيل الشخصية، فهي تعمل على تقوية رابط العلاقة وتُبقي الرجل في حالة فضول بشأن حبيبته مما يدفعه للتفكير بها وبطريقة لإسعادها

الدعم والعطاء

يُعد دعم الحبيب وتقديم المساعدة له بأمور حياته وأهدافه اليومية والمستقبلية وأفكاره الكبيرة منها والصغيرة، بالإضافة للعطاء الدائم له، ومساندته عاطفياً ووجود الفتاة بجانبه في جميع الأوقات من أهم الأمور التي تجعله مشغول بها، ومرتاحاً باللجوء لها عند الحاجة

الشخصية المستقلة والعفوية

ينجذب الرجل للفتاة ذات الشخصية المستقلّة والطبيعية، ولا يحب تلك التي تظل مشغوله فيه وتكرس كل حياتها له، فحينها تكون الفتاة راضية عن نفسها، وواثقة فيها وتعيش بسلام داخلي، مما سينعكس بشكل إيجابي على العلاقة، وسيكون الرجل واثقاً من أن قراراتها وموافقتها له بأمور علاقتهما أو القيام بالأشياء التي تسعده نتاج حبها له، وليس اضطراراً حتى تسعده.

كيف اجعل حبيبي يشعر بغيابي

لغة جسدك
إن هذا الجسد الذي تملكينه لا يعرف كيف يكذب فإنك بطريقة غير واعية تقومين عبر جسدك بنقل أفكارك ومشاعرك من خلال الحركات التي تقومين بها، والتي تُسمّى لغة الجسد، إذا عرفتِ استخدامها بطريقة راقية وجذّابة فستجعلين خطيبك أو زوجك يُغرم بكِ أكثر وبالتالي سيظل يفكّر بك.

الأدب والاحترام
حافظي على أدبك ولباقتك واحترامك للشريك فكوني تلك المرأة المؤدّبة وتعاملي مع الرجل بلطف لكي تكسبي ثقته واحترامه وتكوني بنظره مثالية فتبقي في باله حيث يكون.

الاهتمام به
كلما اهتممت به أكثر ازدادت حاجته إليكِ وتعلّق بكِ وافتقدكِ إذا غبتِ عنه، ومن الطبيعي في مثل تلك الحالة أن تظلي تشغلين فكره لكن إيّاك أن تكبّليه وتجعليه كالأسير أو المسجون فأحياناً كثرة الاهتمام تتحوّل إلى قيود تؤدي الى النفور وقد تدفعه إلى الخيانة.

كلماتك
انتقي كلماتكِ الجميلة لكي يظل وقعها الإيجابي على مسمعه وفي خياله عندما تبتعدين عنه وهكذا سيفكّر بكِ ويتذكرك بشوق وحنين على عكس تلك العبارات المستفزة التي تثير غضبه وتزعجه كلما تذكرها

كيف أجعل حبيبي يهتم بي كالسابق

البعد عن المشاكل والخلافات والأمور التي تجعل العلاقة تفشل من أكثر الأشياء التي ننصح بها في سياق حديثنا اليوم عن كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويشتاق لي والتي تجعل الحبيب يهتم بحبيبه بشكل كبير ويشتاق له ويراسله بشكل دائم ويقدم له كل ما يتمنى، البعض يقول لا يوجد حبيبين ليس بينهم خلافات وجمال الحب في هذا، نعم هو أمر صحيح لكن الخلافات الكثيرة ومع مرور الوقت تجعل الشخص غير قادر على الاستمرار وينفر من هذه العلاقة في أقرب وقت ومع أقل مشقة وتعب

أمر أخر من اهتمام الحبيب بالشخص الذي يحبه وهو أن يكون هذا الشخص في حرص كبير على فرح وسعادة هذا الحبيب، وذلك الأمر من أهم الأشياء التي تذكرها لكم في مقال اليوم حول كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويشتاق لي ، خاصة أن الحبيب لا ينسى أبداً من فعل المستحيل من أجل أن يسعده ومن أجل أن يجعله سعيد بشكل دائم، كما أن الاهتمام بهذا الأمر مهم للغاية من قبل الحبيب لكي نجعله يعرف قيمتنا جيداً حتى في أصعب الأوقات وأهم الأوقات التي يعيشها هذا الشخص في حياته.

بينما الأمر الثاني الذي لا ينساه الحبيب أبداً بل أكثر من الأول وهو الوقوف بجانبه من قبل شخص ما في المحن وفي الصعاب وخاصة إن كان هذا هو الحبيب بالفعل الذي يقف بجانبه، حيث يكون هذا الأمر كبير بشكل لا يصدق في قلب الحبيب وذلك بحسب ما ذكره الكثير من علماء علم النفس حول طبيعة الإنسان وجاء ذلك ضمن أهم ما ورد في سياق الحديث حول سؤال كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويشتاق لي والاهتمام بالحبيب وجعله يهيم في حب هذا الشخص.

 

كيف أجعل حبيبي يخاف يخسرني

اجعليه يعرف أنّك تحترمينه

إذا كنت تقدّرين ما يقوم به زوجك من أجلك، فقولي له ذلك. أظهري له أنّك تحترمينه و تحترمين قراراته. قدّري الأمور الصغيرة التي يقوم بها من اجلك.

اجعليه يعلم أنّك اشتقت إليه

لتجعلي زوجك يحتاج اليك بالفعل، أظهري له أنّك تشتاقين اليه حين لا يكون موجوداً. يمكنك أن ترسلي له رسالة ربّما حين يكون في مكان العمل وسيبتسم لك ما يجعلك أيضاً مسرورة جداً.

اشكريه

في كلّ مرّة يقوم فيها الرجل بأمر متميّز لك أظهري له كم تقدّرينه. إنّ الحركات البسيطة تجعله يتعلّق بك أكثر ممّا تتخيّلين.

لا تكوني أنانية

لا يمكنك أن تتصرّفي في العلاقة كما لو أنّ الرجل هو الوحيد الذي يحتاج اليك، أمّا أنت فلا تفعلين لأنّ ذلك قد يقود العلاقة الى مكان مسدود بين الحبيبين ويزيد من الخلافات بينهما أكثر ممّا تتخيّلين.

اطلبي منه نصيحة

إذا كنت تريدين أن يقدّرك الزوج ويقدّم لك كلّ ما تحتاجين اليه، اطلبي منه نصيحة، فإنّ ذلك سيظهر له أنّك تقدّرين كلّ ما يقوله وتحاولين التشبّه به والنظر الى آرائه الخاصّة.

كوني عاطفية

أظهري لزوجك أنّك تحبّينه وأنّه الشخص الأهمّ بالنسبة اليك في العالم بأسره. قومي بأمور صغيرة جداً له كأن تمسكي بيديه وأنتما تسيران معاً أو أن تضعي رأسك على كتفه.

كيف اجعل حبيبي يتعلق بي عبر الهاتف

  • اسأليه عن نفسه
  •  اطلبي نصيحته لحل مشكلة ما
  •  اكتشفي اهتماماته وشغفه
  •  ناقشيه عن كيف كان يومه
  •  كلّميه عن آماله وأحلامه
  •  كوني مشاكسة قليلاً
  •  إسأليه عن أفضل أصحابه
  •  احكي له من أنت
  •  أخبريه ما تحبينه فيه
  •  اسأليه عن هواياته وأظهري الاهتمام
  •  ارم تلميحات حول ذات
  •  حدّدي الموعد قبل إنهاء المكالمة
  •  كوني موجزة وخفيفة الظل

كيف اجعل حبيبي يشتاق إلي عبر الهاتف

  • الاهتمام به بشكل كامل، وإخباره دائما أنك تفتقده وتتمنى رؤيته.
  • عدم التوقف عن السؤال على كل أمور حياته، منها أكله ولبسه وظروف العمل، وما يحدث معه.
  • شعور الحبيب بانتظاره بشكل دائم وإبلاغه بذلك، حتى تزيد قوة الترابط بينكما.
  • اختيار الأوقات المناسبة للاتصال به، مع مراعاة اختلاف الأوقات يوميا وعدم كثرة الاتصال حتى لا ينزعج، كما يمكنك إرسال رسالة قصيرة بطريقة ما أثناء وقت العمل كنوع من تغيير الروتين.
  • مشاركته جميع مناسباته ولحظاته السعيدة حتى وهو بعيد عنك، ويتم ذلك من خلال مكالمة هاتفية أو إرسال رسائل نصية تعبر عن مشاركتك واهتمامك.

السابق
ما الذى يلفت الرجل ويثير اهتمامه
التالي
احلى هدية للحبيب

اترك تعليقاً