ثقافة عامة

منصة بلدي حجز موعد بالخطوات

منصة بلدي حجز موعد بالخطوات

تحتفظ منصة بلدي بموعد بخطوات، من بين الخدمات الحكومية التي تسعى المملكة العربية السعودية من خلالها إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات المتوفرة في وزارات المملكة بطريقة سهلة وطلاقة دون أي صعوبة في ذلك، أي يتم ذلك إلكترونياً دون الحاجة إلى التوجه إلى الوزارة للحصول على الخدمة المطلوبة بما في ذلك التي توفرها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالمملكة العربية السعودية وهي إمكانية حجز موعد على منصة بلدي من خلال مجموعة من الخطوات المعروفة التي تعتبر من الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، بسبب الأسئلة المتكررة حول منصتي التي حجزت موعدًا في خطوات، ذهبنا لكتابة المقال بين أيدينا.

احجز موعدي

قدمت وزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة العربية السعودية خدمات حجز المواعيد عبر المنصة الإلكترونية لبلدي قبل زيارة البلدية والبلديات لتسهيل المواطنين والمقيمين، ومع الحشد في هذا المركز، بخطوات بسيطة، ضمن الإجراءات الوقائية. ضد الوباء وفيروس كورونا، حيث تتيح المنصة لبلدي حجز مواعيدهم إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى فروع الوزارة في المملكة، حيث تعمل منصتي على تقديم خدمات متنوعة لأصحاب المطاعم والمقاهي وغيرهم ممن يرغبون في استكمال إجراءات الحصول على خدماتهم إلكترونياً بشكل سريع، والذي يهدف إلى تمكين جميع المواطنين والمقيمين من الوصول إلى جميع الخدمات الحكومية بسهولة وطلاقة من خلال جميع المكاتب البلدية والصناديق الاستئمانية دون التعرض لحركة المرور والازدحام

خطوات حجز موعدي عبر الإنترنت

قامت وزارة الشؤون البلدية والقروية بالمملكة العربية السعودية بتوفير موقع إلكتروني تم تطويره من خلال التخطيط والدراسة المسبقة لتسهيل وصول المواطنين والمقيمين إلى الخدمات الإلكترونية اللازمة للحصول عليها واستكمالها دون مشاكل، وإمكانية حجز موعد في البلديات والبلديات، حيث منصتي هي حجز موعد في خطوات، من خلال الخطوات التالية لحجز موعد على المنصة الإلكترونية لبلدي، وهي كالتالي:

يتوجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة “بلدي” المنسقة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية، ويتم ذلك من “من هنا”. ثم اضغط على قائمة خدماتي. يجب عليك اختيار خدمة الحجز المسبق. يجب عليك كتابة جميع المعلومات والبيانات المطلوبة وتأكيد المعلومات التي تم إدخالها. ثم حدد نوع الخدمة التي تريد الحصول عليها. يجب عليك اختيار الوقت والوقت المناسبين لك. أخيرًا، انقر فوق “إرسال الطلب”. عند القيام بذلك، باتباع المعلومات الواردة أعلاه، سيتم حجز موعد على النظام الأساسي الخاص بي في الخطوات وفي النموذج عبر الإنترنت.

رابط لحجز موعدي إلكترونيًا

لجميع الراغبين في أن يكونوا مواطنين ومقيمين في المملكة العربية السعودية، يرجى العمل لحجز موعد في وزارة الشؤون البلدية والقروية لاستكمال جميع الأوراق المطلوبة فيما يتعلق بالعمارة والتخطيط العمراني أو المطعم الخاص وغيرها. قدمت وزارة الشؤون البلدية والقروية رابطًا سريعًا ومحددًا يسمح للأفراد والمواطنين بالوصول إلى الرابط الإلكتروني الرسمي لمنصة My Country لحجز موعد لطلب زيارات إلى بلديات البلدية، لاستكمال الإجراءات واستكمالها. بطريقة بسيطة، مع مراعاة الظروف والتدابير الوقائية للوضع الوبائي الحالي، وإدخال الارتباط بالوضع الحالي. موعدي محجوز في وزارة الشؤون البلدية والقروية عن طريق الدخول على الرابط المشار إليه هنا.

منصتي حجزت موعدا بالخطوات التي قدمناها لكم خلال المرحلة السابقة من المؤتمر على منصتي الإلكترونية المعدة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة العربية السعودية، لتسهيل الخدمات التي تطلبها البلديات و أمانات بسهولة وشفافية إلكترونيًا، ومنصتي لتحديد موعد بحيث تكون من بين الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

 

السابق
ما دل على اكثر من اثنين بزياده واو ونون او ياء ونون
التالي
خدمة تم للافراد وتفاصيل رسومها

اترك تعليقاً