ثقافة عامة

من هي فاطمة عبد الرحيم

من هي فاطمة عبد الرحيم ويكيبيديا

من هي فاطمة عبد الرحيم ويكيبيديا؟ بدأت حياتها الفنية أثناء دراستها في سن مبكرة عام 1989 من خلال الأعمال المسرحية للأطفال، لكنها لم تتبنى فكرة التمثيل بجدية، حيث درست أحد التخصصات العلمية، لكنها لم تستطع إكمال دراستها بسبب ظروفها الخاصة، ثم انتقلت للعمل في عروض الأزياء، وبالصدفة عادت الفكرة بالتمثيل لها بالتحديد في عام 1996 وبالفعل شاركت في مسلسل عجائب الزمن ومن هناك بدأت تلعب الأدوار التي قدمت لها.، وكان أول ظهور قوي لها في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد وبعد ذلك بدأت تأخذ العديد من الأدوار في البطولة، وخاضت أول بطولة سينمائية لها عام 2003 في فيلم الرعب الزائر ثم شاركت في عدد من الأفلام.

من هي فاطمة عبد الرحيم ويكيبيديا

ولدت الممثلة البحرينية فاطمة عبد الرحيم في المحرق. بدأت حياتها الفنية أثناء دراستها في سن مبكرة عام 1989 في المسرح المدرسي من خلال مسرحيات الأطفال. بدأت التمثيل بانتظام منذ منتصف التسعينيات، فشاركت في مسلسل (وندر زمان، بحر القصص) ومسرحيات (بيت خاص جدا، نار، حبي نار) قبل أن يعرفها الجمهور أكثر في مسلسل 1998. عائلة برويشيد.

استمرت في المشاركة في العديد من الأعمال المحلية والخليجية، حتى بدأت بأخذ أدوار رئيسية، خاصة بعد مشاركتها في مسلسل (غيسة الحنين) عام 2004.

السابق
أبرز الأطعمة والفواكه التي تحتوي على فيتامين د
التالي
حروف الادغام الكامل

اترك تعليقاً