ثقافة عامة

السياحة في جزر هاواي 2021

السياحة في جزر هاواي 2021

تقدم جزر هاواي تجارب سياحية تشمل أماكن مثل الشواطئ والغابات والمنتجعات والمتنزهات، وأنشطة مثل ركوب الأمواج ومشاهدة الحيتان والمشي لمسافات طويلة، وفيما يلي معلومات عن السياحة في جزر هاواي لعام 2021.

افضل الاماكن السياحية في جزر هاواي

بيرل هاربور

قاعدة عسكرية أمريكية ومعالم تاريخية اكتسبت شهرته بعد الهجوم الذي تعرض له عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية، وأهم ما يجذب السياحة إلى هذا المكان هو رؤية بقايا السفينة الغارقة التي جزء منها. لا يزال بارزا من الماء.

يمكن القيام بجولة في هذا المكان مجانًا، وتتاح للزائر فرصة مشاهدة طائرات الحرب العالمية الثانية والتحف التاريخية، بالإضافة إلى تجربة هبوط الطائرة على حاملة طائرات من خلال جهاز محاكاة الطيران.

حديقة البراكين الوطنية

تضم الحديقة الواقعة في جزيرة هاواي الرئيسية نظامًا من البراكين النشطة، بما في ذلك اثنين من أكثر البراكين نشاطًا في العالم، وفي نفس الموقع، يمكنك استكشاف الثقافة المحلية وزيارة بعض المواقع المقدسة والأسطورية في تعداد السكان.

محمية خليج هانوما

تشتهر المحمية بكونها وجهة للغوص، حيث أنها منطقة خالية من التلوث وأي أضرار يمكن أن تلحق الضرر بمظهر وصحة الشعاب المرجانية، وفي الموقع توجد متاجر لتأجير لوازم الغوص، والتي تقوم أيضًا بتعليم الزوار دروسًا في كيفية الغوص.

حديقة هاليكالا الوطنية

يوفر المنتزه الموجود في جزيرة ماوي إمكانية الوصول إلى Haleakala، وهو بركان غير نشط يبلغ ارتفاعه 10000 قدم فوق مستوى سطح البحر. كما يوفر زيارة إلى غابة شبه استوائية موطن لكثير من الأنواع المهددة بالانقراض.

شاطئ وايكيكي

شاطئ على مشارف العاصمة هونولولو، يشتهر بمنتجعاته الفخمة ومنافذ الترفيه والتسوق، ويشمل ذلك المتاجر التي تبيع معدات الرياضات المائية، مثل ألواح التزلج على الماء وملابس السباحة.

طريق هانا

يمر مسار بطول 52 ميلًا على طول ساحل جزيرة ماوي عبر الغابات المورقة والعديد من المعالم بما في ذلك مسارات المشي لمسافات طويلة والشلالات وبعض المجتمعات المجاورة حيث لا يزال السكان يحافظون على الثقافة المحلية.

السياحة في جزر هاواي 2021

أفضل جزر هاواي

هاواي هي أرخبيل من عدة جزر، يمكن للمرء أن يختار من بين أفضل الجزر بينها، وأكثرها زيارة هي جزيرة أواهو، والتي تستقبل 4.7 مليون زائر سنويًا، وحيث تقع العاصمة وأهم الوجهات في الولاية، ومنها شاطئ وايكيكي.

ماوي هي ثاني أكثر الجزر زيارةً بحوالي 2.4 مليون زائر سنويًا. تشتهر هذه الجزيرة بوجهاتها الطبيعية كالوديان والجبال المرتفعة والشواطئ، وغالبًا ما يطلق عليها اسم “ملعب الأثرياء”، بسبب الفخامة والفنادق والمنتجعات الباهظة فيها.

كاواي هي جزيرة تقع في شمال الأرخبيل تستقبل سنويًا 1.3 مليون زائر، وما يميزها هو المناظر الطبيعية الجبلية والساحلية، ولديها بعض من أقل الشواطئ زيارة في الولاية بأكملها بسبب مواقعها المعزولة.

تستقبل جزيرة هاواي الرئيسية 1.6 مليون مسافر كل عام، وأكثر ما يجذبهم إليها هو المنتجعات الراقية، والشواطئ، والمتنزهات الوطنية، بما في ذلك حديقة هاواي البركانية، والتي تفتح أبوابها للزوار على مدار السنة، على مدار 24 ساعة في اليوم.

السابق
موضوع تعبير عن الكذب وأثاره بالعناصر الرئيسية
التالي
الاجرام الصخرية الصغيرة التي تصطدم بسطح الأرض