الحياة والمجتمع

الفرق بين توصيل واستلام في ارامكس

الفرق بين توصيل واستلام في ارامكس

الفرق بين توصيل واستلام في ارامكس

الفرق بين توصيل واستلام في ارامكس على سبيل المثال فالتوصيل هو توصيل الطرود أو الشحنات من العميل إلى الزبون، و الاستلام هو استلام العميل لشحنته أو على سبيل المثال استلام الزبون لشحنته سواء للبيت أو من الفرع القريب له.

توصيل الشحنات

تقدم أرامكس لعملائها خدمة التوصيل في اليوم التالي والتوصيل في نفس اليوم من الباب إلى الباب للطرود المحلية المستعجلة إلى المدن الرئيسية في بلدانهم، إضافة إلى حلول متنوعة أخرى مصممة لتلبية احتياجات أعمالهم. كما أننا دائمًا ما نقدم إثبات لتسليم الطرد.

استلام الشحنات

توفر خدمة استلام الطرود حلاً مريحاً لاستلام الشيكات والوثائق والطرود من الموردين الذين تتعاملون معهم ومن ثم تسليمها لكم عند عتبة الباب.

الدفع عند الاستلام

تستطيع أرامكس تسليم أي منتج لعملائكم، واستلام المبلغ المدفوع من المشتري، ومن ثم تحويله إليكم.

خدمة النقل والإعادة

أرسل أغراضك وأعد استلامها عند عتبة الباب. تمثل هذه الخدمة حلاً مثالياً لتوقيع الوثائق المطلوبة أو إرسال منتجات تحتاج إلى تصليح، ومن ثم إعادتها إليكم.

كيفية إتمام عملية الشحن من خلال شركة ارامكس؟

يتساءل العديد من الأشخاص حول عملية الشحن داخل الشركة، حيث تقوم الشركة بوضع سعر المنتج على حسب الوزن الخاص بهذا المنتج، حيث يتم تحديد سعر محدد على اول نصف كيلو، ثم يزداد السعر مع ازدياد وزن الشحنة، كما يختلف سعر الشحن من بلد لأخرى وذلك وفقاً للمسافة بين البلدين.

تسعير نقل الشحنات

يتم تحديد السعر وفقاً للمنتج، حيث يزيد سعر المنتج على حسب وزنه إجمالي وزنه، كما يتم احتساب الحجم بناءً على المعادلة التالية:

الطول× الارتفاع ÷ 6000، حيث كلما زاد حجم المنتج كلما زاد تسعير الشحن.

وسائل الشحن في شركة ارامكس

تتعدد الوسائل داخل شركة ارامكس منها:

الشحن الجوي

  • توفر شركة ارامكس الشحن جوياً وذلك من خلال اعتمادها على شبكة واسعة تعمل على تغطية جميع انحاء العالم، كما أنها تستعين بأفضل العاملين في هذا المجال التي تضمن توصيل الشحن دون بذل الكثير من الجهد، كما أنها تتيح خدمة تتبع الشحنات بدء من طلب الشحن حتى توصيل الشحنة.

الشحن البحري

  • تعمل شركة ارامكس على توفير خدمات متعددة للشحن البحري، من خلال المكاتب العالمية التي تغطي كافة خطوط الشحن حول العالم، لأنها تعتمد على أحدث أساليب التكنولوجيا.
  • تعمل ارامكس على توفير خدمة حمولة حاوية كاملة أو أقل من وإلى كافة الأسواق الاساسية.
  • برامج تجميع شحن عالمية، تقسيم الحاوية، خدمة إجراء المعاملات الجمركية، خدمة تحضير الوثائق المطلوبة الكاملة، شبكة تكنولوجيا معلومات للاتصالات وأنظمة التتبع، أنظمة توفير معلومات فورية، برامج تأمين المنتج، التخليص الجمركي والتوصيل إلى الباب، وإدارة التحميل والتنزيل

الشحن البري

  • تمتلك شركة ارامكس أكبر شبكات على مستوى العالم.
  • تمتلك الشركة أكبر اسطول المجهز بأحدث الأساليب، التي توفر إمكانية تتبع الشحنات عبر الأقمار الصناعية أو جي بي إس.
  • الشركة تعتمد على الالتزام بالموعد المحدد، وتقديم الخدمة بأسعار مناسبة.
  • توفر شركة ارامكس الخدمات على مدار اليوم.

كيفية التواصل مع شركة أرامكس

يمكن التواصل من خلال الطرق التالية:

هاتف: +966 12-612-9100

فاكس: +966 11-275-4003

البريد الالكترونى : [email protected]

في حال الرغبة في نقل حمولة الكترونيا ومعرفة جميع فروع الشركة يمكن من خلال موقع شركة ارامكس معرفة جميع الاستفسارات والمعلومات.

شركة ارامكس السعودية تعتبر من اهم الشركات الرائدة في مجال الشحن السريع والتي تحرص على توسيع قاعدة عملائها، إذا كنت ترغب في نقل شحنتك فلا تتردد في التواصل معها.

السابق
كيف ارسل هدية عن طريق ارامكس
التالي
اجمل قصيدة عن اليوم الوطني السعودي