منوعات

فوائد حبوب دافلون للرجال وهل حبوب دافلون تقوي الانتصاب ؟

فوائد حبوب دافلون للرجال

تعد حبوب دافلون من الادوية الهامة للرجال خصوصا أنها تلعب دورا كبيرا في تنشيط الدورة الدموية لدي الرجل , كما أنها تمنع حدوث النزيف وتستخدم في علاج دوالي الخصية وغيرها من الامراض الجنسية , وفي هذا المقال سنتحدث عن فوائد حبوب دافلون للرجال وهل حبوب دافلون تقوي الانتصاب ؟

فوائد حبوب دافلون للرجال

يعتبر من ابرز فوائد حبوب دافلون للرجال انها تعمل على تقوية الأوعية الدموية وبالتالي تسهل سريان الدم، بالإضافة إلى ذلك انها تحمي الأوعية من حدوث نزيف وزيادة مقاومتها، وتعد دوالي الخصيتين من أسباب ضعف الانتصاب.

وينصح الاطباء استخدام دافلون للمريض بسبب فعاليته في تقوية الأوعية الدموية والتي هي عامل أساسي في عملية انتصاب العضو الذكري وتحسين الحالة المزاجية وزيادة القدرة الجنسية، كما أنه يعالج التهابات واحتقان الأوعية والتي تضعف الانتصاب، لذا يعد دافلون ذو تأثير فعال على علاج بعض الأمراض الجنسية والتي لا تحتاج إلى جراحة.

انصحك بقراءة موضوع “كم يوم استخدم حبوب دافلون للدوالي

هل حبوب دافلون تقوي الانتصاب

يعتبر حبوب دافلون من الادوية التي تعمل علي زيادة مقاومة  الأوعية وحمايتها من النزيف. يستخدم في علاج البواسير بشكل فعّال، إلى جانب علاج دوالي الساقين والخصيتين والقصور الوريدي وكذلك وقف نزيف الدورة الشهرية. لكن ليس له تأثير مباشرة في الانتصاب.

ويستخدم دافلون 500 في تدعيم قوة الانتصاب للرجال ولكن بمقدار ضئيل جدا . وتكمن في فعاليته في وقاية الأوعية الدموية وتقوية الأوردة وعلاج اضطرابات الدورة الدموية الوريدية، وبالفعل فهو له تأثير ملحوظ في انتصاب العضو الذكري الذي كلما الأمراض الوريدية به كلما أثر ذلك تأثيرا سلبيا على انتصابه لكن بالتأكيد فإن دافلون ليس دواء مخصصا لذلك، فهو له أثر جيد ولكن ليس دواء وحيدا أو متخصصا في علاج هذا الأمر.

دواعي استعمال دافلون للرجال

من ابرز استخدامات دافلون للرجال انها تعمل علي علاج الامراض الاتية :-

  • النزيف في العين أو اللثة.
  • علاج البواسير
  • علاج تورم الذراع
  • علاج دوالي الخصيتين
  • علاج دوالي الساقين
  • للحماية من تسمم الكبد
  • قرحة الركود الوريدي

حبوب دافلون لدوالي الخصية

تستخدم حبوب دافلون لدوالي الخصية التي تصيب الرجال، والدوالي لها ألام قد تكون حادة علي لشخص المصاب، وقد لا تسبب أي ألم، والعلاج النهائي للدوالي هو الجراحة، أو العلاج الدوائي مثل الدافلون، فهو يحسن الألم كثيراً،

ولكن حبوب دافلون لا تؤدي لزوال الدوالي بصورة نهائية كما تسأل؛ لذا طالما الألم بسيط والدوالي من الدرجة الأولى، فعليك بتناول الدواء عند الشعور بالألم، ولا داعي للتدخل الجراحي الآن، وعليك بتجنب العادة السرية؛ لأنها قد تؤدي لاحتقان البروستاتا، والذي بدوره يؤدي لألم قد يشبه ألم الدوالي، فضلاً عن الآثار الجانبية الكثيرة للعادة السرية، سواء النفسي منها أو العضوي.

هل دافلون يسبب جلطات

تعمل حبوب دافلون علي تخليص الجسم من اضطرابات الأوعية الدموية التي تكون سبب في ظهور الجلطة والدوالي والبواسير والنزيف وغيرها، وهذا بشرط أن يتم خضوع المريض إلى الجرعة المحددة من الطبيب.

حتى لا يتأثر الجسم بالسلب من مادة الديوسمين الفعالة المتواجدة به إن زادت عن المقدار المناسب، فهي من المواد النباتية المتوفرة بالثمار الحمضية، وهذا ما يجعل الأقراص تستخدم في تقوية الدورة الدموية تحديدًا بعد العمليات الجراحية.

سعر دافلون 500 والانتصاب

تبلغ سعر عبوة أقراص دافلون 500 متاحة بـ سعر 64.50 جنيه مصري.

كم يوم استخدم حبوب دافلون

  • يتم استخدام حبوب دافلون للبواسير بمقدار 6 حبات في اليوم لمدة 4 أيام، ثم 4 حبات في اليوم الواحد لمدة 3 أيام بعد الأكل.
  • اما في حالة استخدام حبوب دافلون لنزيف الدورة الشهرية فتكون من اليوم الثاني للدورة حبتان إلى أربع حبات يوميًا لوقف النزيف.
  • في حالة استخدام دافلون لدوالي الساقين تكون حبتين يوميًا لمدة ثلاثة أشهر.

انصحك بقراءة مقال ” فوائد حبوب دافلون للجنس

السابق
افرازات التبويض والحمل بولد
التالي
الفلفل الأبيض قبل العلاقة ؟ تجربتي مع الفلفل الابيض للتضييق