ثقافة عامة

إذا كانت طالبة واحدة من بين ١٢ طالبة لا تملك جهاز كمبيوتر محمول، فكم طالبة من بين ١٨٠ طالبة ليس لديهن أجهزة حاسب محمولة ؟

إذا كان أحد الطلاب الـ 12 لا يملك جهاز كمبيوتر محمول، فكم عدد الطلاب الـ 180 الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر محمول؟ لدينا هنا سلسلة من الخيارات التي تتيح لنا الوصول إلى الإجابة الصحيحة، ومنها ما يلي: نقول أن كل 12 طالبًا، بمن فيهم طالب واحد، ليس لديهم جهاز كمبيوتر. نريد أن نعرف من 180 طالبًا عدد الطلاب الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر. اتبع نظرية النسبية. السؤال عما إذا كان واحدًا من كل 12 طالبًا لا يمتلك جهاز كمبيوتر محمول، كم عدد الطلاب من بين 180 طالبًا. أولاً، نقسم 180 على 12 وهي تساوي 15. وهذا يعني أنه في 180 هناك 15 مرة من العدد 12. وهذا يعني أن هناك 15 طالبة ليس لديهن جهاز كمبيوتر. العدد 180، لدينا 15 طالبًا ليس لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة إذا لم يكن هناك طالب واحد من بين 12 طالبًا يمتلك أجهزة كمبيوتر محمولة، فكم عدد الطلاب من بين 180 طالبًا لا يمتلكون أجهزة كمبيوتر محمولة؟ أولاً كان يقسم العدد الكبير على العدد الصغير، وهذا قادنا إلى الإجابة التي نتوقع أن نعرفها، وباستخدام الأرقام اتبعنا نفس الطريقة للوصول إلى النسبة الحقيقية ونتيجة هذا الحساب. وفي نهاية المقال حول إذا كانت إحدى الطالبات الاثنتي عشرة لا تملك جهاز كمبيوتر محمول، فكم من 180 طالبة ليس لديهن كمبيوتر محمول؟ يسعدنا أن نقدم لك تفاصيل حول ما إذا كانت إحدى الطالبات الـ 12 لا تملك جهاز كمبيوتر محمول، فما هو عدد الطالبات البالغ عددهن 180 طالبة اللاتي ليس لديهن جهاز كمبيوتر محمول؟ حيث نسعى جاهدين لضمان وصول المعلومات إليك بشكل صحيح وكامل، في محاولة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

إذا كان أحد الطلاب الـ 12 لا يملك جهاز كمبيوتر محمول، فكم عدد الطلاب الـ 180 الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر محمول؟ لدينا هنا سلسلة من الخيارات التي تتيح لنا الوصول إلى الإجابة الصحيحة، ومنها ما يلي:

نقول أن كل 12 طالبًا، بمن فيهم طالب واحد، ليس لديهم جهاز كمبيوتر. نريد أن نعرف من 180 طالبًا عدد الطلاب الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر. اتبع نظرية النسبية. السؤال عما إذا كان واحدًا من كل 12 طالبًا لا يمتلك جهاز كمبيوتر محمول، كم عدد الطلاب من بين 180 طالبًا.

أولاً، نقسم 180 على 12 وهي تساوي 15. وهذا يعني أنه في 180 هناك 15 مرة من العدد 12. وهذا يعني أن هناك 15 طالبة ليس لديهن جهاز كمبيوتر. العدد 180، لدينا 15 طالبًا ليس لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة إذا لم يكن هناك طالب واحد من بين 12 طالبًا يمتلك أجهزة كمبيوتر محمولة، فكم عدد الطلاب من بين 180 طالبًا لا يمتلكون أجهزة كمبيوتر محمولة؟ أولاً كان يقسم العدد الكبير على العدد الصغير، وهذا قادنا إلى الإجابة التي نتوقع أن نعرفها، وباستخدام الأرقام اتبعنا نفس الطريقة للوصول إلى النسبة الحقيقية ونتيجة هذا الحساب.

وفي نهاية المقال حول إذا كانت إحدى الطالبات الاثنتي عشرة لا تملك جهاز كمبيوتر محمول، فكم من 180 طالبة ليس لديهن كمبيوتر محمول؟ يسعدنا أن نقدم لك تفاصيل حول ما إذا كانت إحدى الطالبات الـ 12 لا تملك جهاز كمبيوتر محمول، فما هو عدد الطالبات البالغ عددهن 180 طالبة اللاتي ليس لديهن جهاز كمبيوتر محمول؟ حيث نسعى جاهدين لضمان وصول المعلومات إليك بشكل صحيح وكامل، في محاولة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

السابق
تتشابه الأنشطة الاقتصادية التي يمارسها سكان دول مجلس التعاون
التالي
يقصد بالعدد الذي يُقسّم إلى مجموعات متساوية ب

اترك تعليقاً