حول العالم

اجمل بلد في العالم

أجمل بلد في العالم

اجمل بلد في العالم العربي

المغرب

تقع في أقصى الشمال الغربي من قارة أفريقيا، ويحدها من الشمال البحر الأبيض المتوسط، ويطل عليها من الجنوب موريتانيا، ومن الجهة الشرقية الجزائر، ومن الغرب المحيط الأطلسي، وتبلغ مساحتها حوالي 446.550 كم مربع، وعدد سكانها 32.987.206 نسمات، أغلبهم من العرب والأمازيغ. وتحتوي المغرب على العديد من الموارد الطبيعية، من أهمها الفوسفات، بالإضافة إلى الأسماك، والأراضي الزراعية، ومن أهم منتجاتها الخضار، والفواكه، والزيتون، والحبوب. كما تتميز بتوفر الطاقة الشمسية والهوائية المتجددة.

اجمل دولة في اوروبا

نيوزيلندا

يُعَدُّ متحفُ تي بابا الذي يُعرَض فيه تاريخ البلد منذ القِدم إلى الوقت الحاليّ أوّل خيار للزوّار تجبُ تجربتُه عند الذهاب إلى نيوزيلندا، وللشعور بجوّ المغامرة، لا بُدّ من استكشاف مُتنزَّه ميلفورد ساوند بطبيعته الخلّابة، أو زيارة حديقة تونجاريرو الوطنيّة، أو لرُبّما مراقبة الحيوانات المُتنوِّعة الموجودة هناك، مثل: الحيتان، والفقمات، والدلافين، والطيور، أمّا عُشّاق الأفلام، فيمكنهم زيارةُ مواقع تصوير فيلم سيِّد الخواتم، والهوبيت.

اجمل بلد في العالم من حيث الطبيعة

إيطاليا

أجمل مدينة في العالم ، تمتلك بعضا من الكنوز الثقافية الأكثر إلهاما. بالاضافة الى المناظر الرائعة.

لن تجد في أي مكان آخر في العالم تركيزًا أكبر للجمال مثل ايطاليا.

ففيها  فينيسيا وفلورنسا وروما ومع تميز الهندسة المعمارية المتنوعة فى مدنها المختلفة.

أما  التحفة الطبيعية الحقيقية فى ايطاليا  فهي مدينة توسكانا بتلالها المتدرجة ومزارع الكروم والجبال المغطاه بالثلوج.

 

اجمل مدينة في العالم

حصلت مدينة “البندقية” في “إيطاليا” على لقب أجمل مدن العالم بفضل مناظرها الطبيعية الرائعة ومبانيها الجميلة التي تشكل أعمالا فنية رائعة، كما تعد مدينة فريدة من نوعها تشبه المدن في القصص الخيالية نظرا لتراثها الحضاري والفني، كما يعزز من جمال مبانيها انعكاس صورتها في القنوات المائية التي تمر عبر المدينة

 

اجمل دول العالم حسب التصنيف العالمي

  • سويسرا
  • نيوزيلاندا
  • جنوب افريقيا
  • الصين
  • ايطاليا
السابق
محرك السيارة
التالي
فضائل الصدق

اترك تعليقاً