فنادق ومنتجعات

اسماء افضل 5 فنادق في دبي جميرا 5 نجوم

اسماء افضل 5 فنادق في دبي جميرا 5 نجوم

اسماء افضل 5 فنادق في دبي جميرا 5 نجوم من خلال موقع أفضل اجابة مدينة دبي هي واحدة من أكبر المدن الموجودة في الإمارات المتحدة تتميز باحتوائها على الكثير من العوامل السياحية والأثرية والكثير من مظاهر الفن والثقافة التي تجذب الملايين من السياح إليها والكثير من الأشخاص المحبين للاستمتاع بوقت راقي وذلك لأن مدينة دبي تحتوي على الكثير من المباني الفخمة التي تتميز بالبناء المعماري التاريخي والتراثي.

افضل خمس فنادق في دبي جميرا 5 نجوم

إذا كنت تقرر الذهاب إلى مدينة دبي و تبحث عن التميز والاستمتاع لابد أولا لابد أن تبحث عن المكان المخصص للراحة وهناك الكثير من الفنادق في المدينة تهيئ لك الراحة والاستمتاع بنزه.

فندق القصر دبي

هذا الفندق واحد من الفنادق المميزه الموجوده في مدينة دبي ويعتبر من اجمل الفنادق في فضلك في باللقب هذا انه اجمل فندق في دبي و ذلك لتوفير الكثير من وسائل الترفيه المتعددة للنزلاء. هو يتواجد في موقع حيوي في مركز مدينة دبي وأيضا يتميز بقدرته بالعديد من وسائل المواصلات سواء محطات القطار أو المطار الدولي الخاص بالمدينة. أشهر وسائل الترفيه هي المقدمة من قبل هذا الفندق للنزلاء هى دروس اليوغا، غرفة بخار، والمساج. يتميز الفندق أيضا باحتوائه على القاعات الخاصة لرعاية الأطفال الرضع وملاعب خاصة بالأطفال ومراكز كبيرة للعب وملاعب جولف وتنس وأيضا يحتوى الفندق على قاعة اجتماعات كبيرة جدا لاستقبال أكبر رجال الأعمال والرجال المهمين بالدولة. يقدم هذا الفندق أيضا الخدمة الرائعة للنزلاء وهي خدمة توفير وتخطيط الرحلات الاستمتاع برحلة وتدوم لأيام خارج الفندق. سعر الغرفه يتراوح من 345 دولار إلى 654 دولار أمريكي.

فندق فيرساتشي دبي

هذا أيضا واحد من الفنادق الخمس نجوم الرائع التي تتواجد في مدينة دبي يتميز بالعديد من المميزات الخاصة سواء من خلال الغرف ومواصفاتها الرائعة والاطالات المميزة التي تطل عليها والتجهيزات الكاملة. تواجد الفندق في موقع حيوي جدا محاط بالعديد من مراكز التسوق والمولات الرائعة، يحتوي الفندق على ملعب جولف وملاعب للأطفال وملعب اسكواش ويحتوي أيضا على ملعب مخصص للاطفال وحمامات سباحة رائعة. التقديم من خلال هذا الفندق الكثير من الوسائل لاحتفالية السعيدة المسائية المناسبة للأطفال والكبار. هذا الفندق أيضا يوفر للنزلاء سيارات للتأجير للخروج والاستمتاع بالجوالات والنزهه الرائعة وأيضا يوفر الكثير من وسائل الترفيه الأخرى سواء الحفلات الغنائيه أو الألعاب الجماعية. سعر الغرف يتراوح من 220 إلى 230 دولار أمريكي

فندق رافلز دبي

هذا الفندق واحد من الفنادق الخمس نجوم التي تتواجد في دبي وأكثر ما يميز هذا الفندق أنه تم تصميمها على أن يتلاءم مع تصميم الأهرامات المصرية العظيمة لذلك تعتبر دولة دبي حريصة على تقدير الأهرامات. الفندق أيضا مميز جدا يتواجد بالقرب من المطار الدولي الخاص دبي و يتواجد أيضا بالقرب من العديد من الوسائل المميزة جدا وسائل التسوق المميزة. يحتوي الفندق على مطعم مميز جدا يتم تقديم الإفطار والوجبات الغذائية في بأشكال مختلفة ومتنوعة لتتلاءم مع الجميع كونتيننتال وايرلندي انكليزي وامريكي وبوفيه مفتوح. يحتوي الفندق أيضا على قاعة كبيرة مخصصة للاحتفالات والافراح وتستقبل عدد كبير جدا من الأعضاء.

فنادق أخرى في دبي

فندق رويال سنترال النخلة

فايف نخلة جميرا دبي

سوفيتيل دبي داون تاون

السابق
اسماء افضل فنادق روتردام هولندا 2021
التالي
اسماء افضل فنادق في بيروت على البحر 2021

اترك تعليقاً