ثقافة عامة

المباحث العامة تعلن نتائج المقبولين في وظائفها

المباحث العامة تعلن نتائج المقبولين في وظائفها

الاستفسار العام السعودي:

أعلن معهد المخابرات العامة، أو رئيس أمن الدولة السعودي، مؤخرًا، عن نتائج المقبولين في وظائف المديرية العامة 1442، عبر الموقع الرسمي للتوجيه، لتغطية الرتب العسكرية التالية:

  • شاويش.
  • جسديا.
  • جندي.

يجب على المتقدمين المقبولين وأسمائهم إحضار جميع المستندات التالية:

يقوم المتقدم بطباعة استمارة التقديم للخدمة العسكرية من خلال موقع التوظيف أبشر، ثم يملأ جميع بياناته في الأماكن المحددة في استمارة الطلب، ثم يوقع على استمارة الجهات المختصة. عدد الصور الحديثة والملونة والمكشوفة لمقدم الطلب. مقاس (4 * 6) يرتدي سعودي مع خلفية بيضاء للصورة احضار نسختين من السجل الأكاديمي لمن حصل على الدرجة أو الدبلوم مع الأصل المقابل. أن تحمل الشهادة المعادلة من وزارة التربية والتعليم السعودية، إذا كانت الشهادة صادرة من خارج المملكة. إحضار ملف بلاستيكي واضح للعلاقة لوضع جميع الطلبات بالداخل. عمل نسختين من شهادة التأهيل. بالإضافة إلى الشهادات الإضافية المطلوبة للوظائف أيضًا. خذ 4 نسخ من بطاقة هويتك، بالإضافة إلى الصورة الأصلية للتحقق منها. إحضار صورة من شهادة السلوك. أحضر نسختين واضحتين من سجل الأسرة إذا كنت متزوجًا. أحضر نسخة من بطاقة الهوية مع سجل عائلة والدك ونسختين من بطاقة الهوية الوطنية لمقدم الطلب أو السجل العائلي أو الجد في حال كان لا يزال على قيد الحياة. إحضار صورة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية أو السجل العائلي أو وثيقة ولي الأمر مع إثبات إذا لم يكن الأب حاضرًا، الهوية الوطنية للأم، إذا كانت خارج سجل عائلة الأب، أو إذا كان هناك دليل على والدة مقدم الطلب.

تعليمات حضور دورة البحث العام

أقرت المديرية العامة للمديرية العامة عدة تعليمات لمن سبق قبوله في وظائفه وعليه الالتزام بها وهي:

يجب أن يظهر المتقدم بزي رياضي يتكون من: واثب أسود. الفانيلا البيضاء. حذاء رياضي. يجب على مقدم الطلب تلبية التواريخ والمواقع المحددة مسبقًا. لتنزيل تطبيق توكلنا على هاتفك المحمول، موضحًا نتيجة الطلب قبل دخول المتقدم للمقابلة، بناءً على التزامهم بكافة الاحتياطات ضد الفيروس. اطبع إشعار المراجعة وأحضره معك عند مراجعة البيانات والمستندات. اطبع نموذج طلب الخدمة واملأ جميع بياناتك الشخصية. يفقد مقدم الطلب حقه في استكمال الإجراءات المحددة للقبول والتسجيل، إذا تغيب عن المراجعة في الوقت المحدد، وفي نهاية المقال عن إدارة البحوث العامة يعلن النتائج يسرنا موافاتك بتفاصيل قسم البحوث العامة يعلن نتائج المقبولين في وظائفهم، حيث نسعى جاهدين لضمان وصول المعلومات إليك بشكل صحيح وكامل، في محاولة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

 

السابق
يسمو فعل مضارع
التالي
امثلة على همزة الوصل والقطع وكيف تفرق بينهما؟

اترك تعليقاً