ثقافة عامة

بوستات حب مكتوبة مزخرفة 2021

بوستات حب مكتوبة مزخرفة 2021

بوستات حب مزخرفة، اهلا وسهلا في كل مكان، نقدم لكم اليوم مجموع بوستات حب رائع جاهز للنسخ ووضعه مباشرة على فيسبوك وتويتر والمواقع والشبكات الاجتماعية الاخرى، بوستات حب كتابات مزخرفة وهذا البوستات يناسب ان يكون الحال ايضا منشور مصغر وقليل الرجل على Facebook Facebook، مع اقتراب موعد العيد في 2 فبراير من كل عام، يجلس ويتذكر السنوات التي مرت ويحتاجون إلى النقانق. .

مشاركات مكتوبة رائعة

لا يوجد قلب أجمل مما تثق به دائمًا. الأكسجين هو صوتك. روحي انت. دعني أخبرك سراً: أنا لا أفتقدك، أنا فقط أفقد عقلي بسبب هلوساتي منك. في الأشخاص الذين تتحدث معهم لمدة دقيقة، تظل سعيدًا طوال اليوم. هل تعرف من أنت ؟! .. أنت جنتي على الأرض، أنت نعمتي، أنت الروح التي لا أستطيع العيش بدونها. بين ضلعي: قلب ينبض حبك ويشعر بك ويحتاجك بحجم السماء وأكثر.

الحب بدون حساب لا يجلب المال ولا يشرب ولا يقاس بالعمر … إنه القدر. أعرفه كل يوم من الآخرين، ليس لدي ذوق. وإذا تحدثت عن مباهج الحياة، فستبدأ معك. أنا أحبك، حتى لو لم يكن لدي ما أقوله. بداية عيني لكني اريد ان احبها. المعذرة يا رجال الأرض / حظ موفق مثله. مهما كان عدد أنواع السعادة التي لديك، فأنت تبقى … أجمل ما هو النظرة من عينيك الجميلتين والتي هي أغلى بالنسبة لي من الدنيا وما فيها من أول يوم معك وأنا. أكيد أني أمسكت بيد الرجل الذي يستحقني ويستحقني على شفتيك. أرى السعادة. أنت لست امرأة، أنت امرأة، وأحيانًا يكون كل البشر كما لو كان العمر قريبًا منك، جنة وجودك، الشخص الذي يهتم بك، يمنحك تبريرًا منطقيًا. كيف أكون قلقًا بشأن ملامحي عندما أذكر اسمك؟ شعري واحترم مشاعري. من يحبك يمكنه أن يفهمك بنبرة صوتك، حتى لو كنت بخير. الثقة أفضل من الحب. لا يمكنك دائمًا الوثوق بالشخص الذي تحبه، لكنك ستحب دائمًا الشخص الذي تثق به.

ملصقات مكتوبة روعة فيس بوك

أنت السعادة والفرح اللذين أعشقهما. أنت عائلتي. لقد اخترت نفسك لتكون أميري الأسود. لا يناسبني إلا إذا كنت بجانبي مرتديًا ملابس بيضاء. هو حبي. هو حياتي. شيء .. ما يعنيه بالنسبة لي هو أنني أحبك وحدك، فعلت وسأفعل المستحيل للحفاظ على حبك رغم ذلك، لكني أحبه إلى الجنون. أنت الذي عوضني ربه معك عن كل الآلام التي عشتها في حياتي. عندما يحب الرجل امرأة بصدق، يصبح ذلك نقطة ضعفه، وعندما تحب المرأة الرجل بصدق، تصبح هذه نقطة.

السابق
كيف اعرف رقم المستفيد في التأهيل الشامل
التالي
منشورات جميلة للفيس بوك 2021

اترك تعليقاً