ثقافة عامة

تعبير عن القدوة بالانجليزي

تعبير عن القدوة بالانجليزي

قدوتي باللغة الإنجليزية

قدوتي في هذه الحياة هي أختي، واحدة من أكثر الشخصيات التي التقيت بها تضحية بالنفس على الإطلاق، لأنها فقدت قدميها في حادث سيارة عندما كانت صغيرة، لكنها لم تستسلم. كان صبورًا ومتفائلًا ولم يتردد في ممارسة هويته، واليوم سنزور معرض اللوحات الذي أنشأه من لوحاته المتميزة، فهو يستحق أن يكون قدوتي في الحياة.

دوري في هذه الحياة هو أختي، وهي من أكثر الشخصيات التي التقيت بها تضحية بالنفس، وهذا لأنها فقدت قدميها في حادث سيارة عندما كانت صغيرة، لكنها لم تستسلم لذلك. الحياة. كان صبورًا ومتفائلًا ولم يتردد في ممارسة هويته وها نحن اليوم لزيارة معرض الرسم الذي عرضه. من بين لوحاته المتميزة، فهي تستحق أن تكون دوري في الحياة.

تعبير عن نموذج أبي في اللغة الإنجليزية

لا يوجد حديث يمكن أن يصف والدي، فهو دعمي القوي في هذه الحياة، وأنا أمسك بيده وأمشي في طرق الحياة المنعزلة دون خوف. إنه يمنحني دائمًا الحب والحنان والطاقة الإيجابية، ويجذبني إلى الكتفين في كل مرة أواجه فيها صعوبات ويذكرني دائمًا أنني أقوى، وأنني قادر على التغيير، وتحرير نفسي من مخاوفي وتعزيز نفسي. قادر على التغلب على الصعوبات ما دامت يده في يدي، أحب والدي من كل قلبي، أريد أن أكون سعيدًا طوال حياته، ولا أفقد ابتسامته، لأنه يستحق كل الحب، فهو قدوتي في هذه الحياة. مذنبون.

ليس هناك حديث يمكن أن يصف والدي، لأنه الرابط القوي معي في هذه الحياة، فهو يمسك بيده ويسير في دروب الحياة الوحشية دون خوف، فهو يمنحني دائمًا الحب والحنان والطاقة الإيجابية، و أرفع كتفي كلما واجهت صعوبات، ويذكرني دائمًا أنني أقوى مما أستطيع تغييره، وبالتالي يحررني من مخاوفي، ويجعلني قويًا وقادرًا على التغلب على الصعوبات طالما كانت يده في يدي. أحب والدي من كل قلبي، وأتمنى أن يكون سعيدًا طوال حياته، ويضحك على ابتسامته، لأنه يستحق كل الحب الذي كان لي في هذه الحياة، وأنا أسير على خطاه.

تعبير عن قدوة الأم بالإنجليزية

أمي وأمي، هي مصدر النور في حياتي، أنظر إليها لأرى نفسي وأتعلم منها كل ما يقويني، ومجرد الوجود في حياتي يجعلني أفضل، لأنها علمتني كل شيء الصفات الحميدة والأخلاق الحميدة، ويخبرني دائمًا أن الإنسان يعيش بذاكرة جيدة وتاريخ جيد، والإنسان الذي ماتت عاداته السيئة في عيون الناس، ولهذا أنا دور أمي. عارضة أزياء أحبها من كل قلبي وأتمنى أن أصبح مثلها عندما أكبر وأربي أطفالي بنفس الطريقة التي ربتنا بها أمي.

Mi madre y los gustos de mi madre son la fuente de luz en mi vida, la miro para verme a mí mismo, y aprendo de ella todo lo que me hace fuerte, y solo estar en mi vida me hace mejor, ella me enseña todas الاشياء. الصفات الحميدة والأخلاق الحميدة، ويخبرني دائمًا أن الإنسان يعيش بروح ذاكرته وحياته الطيبة، والإنسان الذي ماتت أخلاقه في عيون الناس، فأنا قدوتي. وأنا أحبه من كل قلبي، وآمل أن أكون مثلها عندما أكبر وأربي أطفالي بنفس الطريقة التي ربتنا بها أمي.

تعبير الرسول بالإنجليزية

عند رسولنا قدوة حسنة، وهو النور الذي أتى ليُنيرنا من الحياة المظلمة، لقد أوكل الله الرسالة ليهدي الناس ويخرجهم من ظلام الكفر ليخرجهم إلى النور. من الإيمان يضعون أقدامهم في أولى خطوات الدين الصالح والصراط المستقيم الذي يرسلهم إلى الجنة يوم القيامة، فالرسول هو دوري في الحياة وليس أجمل ما عند الرسول. لقد كان محمد قدوة، إذ تعلمنا من الرسول كل العادات الحسنة والصفات الحميدة، والتزامنا بوصاياه وتجنب نواياه يقربنا إلى الله ويرضاه. للنبي دورنا في الحياة.

لنا قدوة حسنة في رسولنا، وهو النور الذي أضاءنا بالحياة المظلمة، إذ أن الله أوكل إليه رسالة هداية الناس وإخراجهم من ظلام الكفر لإيصالهم إلى نور الإيمان، ووضعهم. رجليك في أولى خطوات الدين الصادق والصراط المستقيم التي سترسلك إلى لجنة يوم القيامة، والنبي قدوتي في الحياة. وليس هناك أجمل من أخذ الرسول محمد عبرة، كما تعلمنا من الرسول كل الأخلاق الحميدة، والصفات الحسنة، والتزامنا بأوامره، وتجنب نهايته، وقربنا من الله، ورضا الله فينا. النبي هو قدوتي. في الحياة.

مثلي الأعلى باللغة الإنجليزية

مثالي في هذه الحياة هو أستاذي، حيث تعلمت منه أجمل العلوم، وجعلني طالبًا جيدًا، ودعمني وساعدني في كل ما احتاجه، حيث لم تكن بدايتي في المراحل التعليمية هي البداية هذا لكل طالب، لكنه كان بجانبي وشجعني ولم يتخل عني أبدًا حتى أصبحت الأفضل، واليوم أنا مسجلة في الجامعة، وأتذكر أن هذا هو السبب الرئيسي للوصول إلى هذا المرحلة يا أستاذي هي دوري ودوري، ومن كل قلبي أحبه وأحترمه لأنه يستحق ذلك أيها الحب.

المثل الأعلى في هذه الحياة هو أستاذي، حيث تعلمت منه أجمل العلوم، أهل سلوكي، جعلني طالبًا جيدًا، ودعمني وساعدني في كل ما احتاجه، منذ أن بدأت في المراحل التعليمية . هو الأفضل، وها أنا اليوم، أسجل في الجامعة، وأذكر أنه السبب الرئيسي في وصولي إلى هذه المرحلة، لذا فهو أستاذي مثلي ودوري، ومن كل قلبي أحبه .. وأحترمها لأني أستحقها.

في نهاية المقال، حول تعبير مثال باللغة الإنجليزية، يسعدنا أن نقدم لك تفاصيل عن تعبير مثال باللغة الإنجليزية، حيث نسعى جاهدين لضمان وصول المعلومات إليك بشكل صحيح وكامل، في محاولة لإثراء المحتوى باللغة العربية على شبكة الانترنت.

السابق
كم عدد أجنحة جبريل عليه السلام
التالي
من انواع العواصف المطيرة التي تتميز بحدوث البرق والرعد ؟

اترك تعليقاً