الحياة والمجتمع

تقديم الهدايا بشكل غريب, وأفكار هدايا غريبة للرجال ورومانسية أيضاً

تقديم الهدايا بشكل غريب

تقديم الهدايا بشكل غريب: ستتعرف في هذا المقال على تقديم الهدايا بشكل غريب, حيث أنه عند تحضير أو شراء أنواع مختلفة من الهدايا فإن جميعنا نريدها أن تكون مميزة وغريبة ومعظمنا يكون على استعداد للقيام بشيء خاص, فكيفة تقديم الهدايا بشكل غريب, تابع القراءة لمعرفة كيفية تقديم الهدايا بشكل غريب.

فن تقديم الهدايا

ٍسنتناول بدايةً قواعد وإتيكيت تقديم الهداياوتقبلها أيضاً:

  • أن تكون الهدية مناسبة للشخص المقدمة إليه، فما يقدم للشاب قد لا يناسب الطفل، وما يقدم للنساء قد لا يناسب الرجل، وما يناسب المرأة العاملة قد يختلف عما يناسب ربة البيت المتفرغة، وغيرها من الأمثلة الأخرى.
  • بعد اختيار وشراء الهدية، يجب نزع لاصق السعر من عليها.
  • يحسن تغليف الهدية بطريقة جميلة، حيث توجد أوراق وشرائط ملونة خاصة لتغليف الهدية، لأن ذلك يعنى الإهتمام بالشخص الذى ستقدم لها.
  • يجب أن يعرف الشخص اسم مقدم الهدية، فإذا قدمتِ الهدية شخصياً فسهل ذلك، أما إذا أرسلتِ الهدية مع أحد، أو عن طريق البريد، فيجب وضع اسم مقدم الهدية، مع تحية بسيطة.
  • فى حالة تقديم الهدية شخصياً، يجب أن ترفق مع الهدية كلمة بسيطة، تعبر عن التمنيات الطيبة للمناسبة التى تقدم فيها، ومن غير اللائق أن توضع الهدية على أحد المقاعد أو المناضد، دون أى كلمة من مقدمها، إذ قد يحدث أحياناً بعد انتهاء زيارة أحد الأصدقاء وانصرافه أن يكتشف صاحب البيت (لفة) على أحد الكراسى وقد يسرع وراء ضيفه ليعطيه ما نسيه، وعندئذ يكتشف أنها هدية، وبالطبع فإن الهدايا لا تقدم بهذه الطريقة.

يمكنك مشاهدة مقالة افكار هدايا للصديقات غير مكلفة

أفكار هدايا مجنونة

المخدة الريموت

هل لاحظت أنه دائماً ما يتفقد الأريكة بحثاً عن ريموت التلفاز، ويبحث هنا وهناك ويضيع الكثير من وقته؟ لقد حان الوقت لتحلي هذه المعضلة وتهديه المخدة السحرية، مخدة الريموت.

تتميز المخدة الريموت بأنها تستخدم كزينة رائعة للأريكة، وفي نفس الوقت يمكن استخدامها للتحكم بجهاز التلفزيون وكأنها ريموت عادي، مما سيسعد الرجل كثيراً ويجعله ممتن لك حقاً. ستجدين الهدية في محلات التكنلوجية أو المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت.

لعبة Makey

أضف كلمة Make لكلمة Key، ماذا ستصبح؟ Makey، وهو ما يعينه اسم اللعبة “اصنع المفتاح”. تتميز لعبة Makey بأنها الأكثر جنوناً بحق، وهي تسمح بتحويل أي شيء في الحياة إلى مفتاح، هل يمكنك تخيل هذا؟

مثلاً عندما تقومين بتوصيل مفاتيح اللعبة بالفواكه، فستصبح الفواكه عبارة عن أداة موسيقية، وعندما تقومين بتوصيل المفاتيح بالكمبيوتر وبقطعة بلاستيك معاً، فستتمكنين من تحويل قطعة البلاستيك إلى فأرة للكمبيوتر!!. اللعبة مجنونة للغاية وستفرح أي رجل يحصل عليها بدون شك.

المخدة العجيبة

وهي من أجمل أفكار هدايا الرجال المجنونة، وتعتبر مناسبة جداً للرجل الذي يحب الاسترخاء أثناء الدراسة أو أثناء مشاهدة التلفاز أو بعد يوم عمل طويل ومتعب.

وهي عبارة عن مخدة كبيرة الحجم وقابلة للتشكل بحسب شكل الجسم ووضعية الجلوس كونها مليئة بخرز البوليتسرين البكر، مما يجعلها من أشهر المخدات المريحة في العالم.

مظلة بدون حامل

هدية رائعة جداً وعملية للغاية للرجل الذي يقود الدراجة النارية أو الهوائية بشكل يومي، وخاصة في فصل الشتاء وعند هطول الأمطار. وتعتبر من أفضل الهدايا كونها تحمي الرجل من المطر أثناء قيادته للدراجة دون الحاجة لأن يحملها بيديه، فهي مظلة بدون حامل.

شاهد أيضاً عبارات تكتب على الهدايا للأصدقاء

أفكار هدايا للرجال رومانسية

يحب الرجال الهدايا العملية أكثر، فحاولي التركيز على الهدايا التي تخدم احتياجات حياته المادية.

هذه أفضل 4 هداية رومانسية مادية للرجل:

1. زجاجة عطر:

من أفضل الهدايا الرجالية أيضًا هي زجاجة عطر من نوع يُفضله. ومع أن هذه الهدية تُعتبر مُستهلكة، إلّا أنكِ يمكن أن تُضيفي عليها رونقًا خاصًا بكِ: مثل وضعها في علبة خاصة محفور عليها اسمك واسمه والرسائل الخاصة التي تريدين إيصالها. احصلي عليها من علب عطور تذكار.

2. ماكينة لصنع القهوة:

حوالي 80% من الرجال يُحبون القهوة، وعتبر من الأشياء الأساسية في الحياة اليومية، فتوفير أوقاتهم بماكينة قهوة أنيقة سيكون من أفضل هدية تُقدميها للرجل.

3. أغراض لعمله:

غالبًا ما يقضي الرجال معظم أوقاتهم خارج المنزل في العمل، وبالتالي إهداءهم بأغراض تفيدهم في عملهم تعتبر من أقيّم الهدايا.

فأقترح عليكِ مثلًا شراء استاند تراثي يحمل الهُوية العربية، بالإضافة إلى تقويم التقويم المكتبي. أو الكوب الحافظ للحرارة المنقوش عليه  الرسائل أو الأسماء التي تطلبينها.

4. هدية ساعة كلاسيكية:

وتعتبر الساعة من الهدايا الأكثر شهرة للرجال، وتحتل المركز الأول في قائمة الهدايا التي يُحبها الرجل حتى ولو عنده أكثر من ساعة. فالساعة تُعطى أناقة إضافية للرجل.

تعرف على أسماء الورود النادرة والمشهوة وما هي أسماء الزهور العطرية والجبلية وأسماء

أفكار هدايا للنساء

هدية جميلة وعملية في آن واحد

هدية تجمّل معصميها الاثنين من “آن كلاين”. طقم مدهش من ساعة بعقارب و أساور جذّابة ذهبية مرصّعة بحجر الرّاين المتلألئ والخطوط الساطعة بالأسود. مصنّعة بطريقة مرِنة لتلائم كلّ معصم بدون جهد – انه طقم جواهر عصريّ ورائع بالفعل!

هدية تكاد تكون – ضرورية – للمرأة العصرّية!

عطر لا يقهره الزّمن ولا تهزمه الموضة من تصميم “كوكو شانيل” العظيمة، عطر مادموزيل لا يغيب أبداً عن الذاكرة بعبيره الغضّ والمنعش بروح الشباب. نفحات القاعدة من المسك الدافئ، والقلب نغمات الياسمين، أمّا النّفحات العُليا فهي البرتقال والبرغموت. عطر المرأة العصرية الذي تحتضنه الذّاكرة إلى الأبد.

للفتاة التي تحب المكياج المميز

لوحة مهنيّة للكونتور و نحت الوجه لمكياج رائع وعصري. تستطيع أن تستعملها لتلوين وإبراز منطقة عظام الخد، عظام الجبين، عظام الذقن، وجسر الأنف لإبراز ملامحها بشكل أخّاذ. هديّة مثالية سواء للتي تحب المكياج او للتي تحب المظهر الطبيعي.

احم عينيها بستايل عصري

إنها الطريقة المثلى لوقاية عينيها من الأشعّة الفوق بنفسجيّة الضّارة بجودة عدسات ماركة “فوغ” وبهيئة غاية في الأناقة والكلاسيكية، “عيون القطّة”. ولذلك فهي لا تخفق في إصابة الهدف. التصميم فوق الأنف يريح المرأة من الضّغط ويدعم الإطار برفق. تصميم الأذرع مع نهاياتها المنحنية يضمن ثباتها وملاءمتها للرأس.

للفتاة الرياضية النشيطة

بهذه الهدية تحصل الفتاة على معلومات دقيقة عن لياقتها البدنية، والمزيد من المعلومات عن كلّ أنظمة جسمها. يحتوي جهاز “فيتبيت” تشارج 3 على مستشعر معدل نبضات القلب، ميزة تتبع النوم، ويمكنها الاتصال بجهاز تحديد الموقع GPS والتّقارير الشخصية عن حالتك الصحية بعد التّمرين. ويمكنها توصيلها بالـ GPS الخاص بهاتفها لتحديد الموقع الجغرافي وقت الركض لمسافات طويلة. ويمكنها السباحة معها أيضاً! يتميز تشارج 3 أيضًا بشاشة كبيرة بإضاءة خلفية.

للمرأة التي تجري في خيالك

ماركة “نايك” اسمٌ مرموق عالمياً لجودة منتجاتها واهتمامها بكلّ التفاصيل الدقيقة ويظهر ذلك بجودة الخياطة الرائعة. حذاء بيجاسوس للجري المحترف ليس استثناء لهذه القاعدة . وسادة القدم ناعمة، طرية ومريحة جداً، وتلائم ليس فقط الجري، بل الارتداء طوال النهار. النعل الخارجي المتين ينافس أي حذاء رياضي آخر.

لالتقاط أجمل صورة

هذه الكاميرا الملوّنة الظريفة من “فوجي فيلم”، سهلة الاستعمال وسريعة للغاية في التقاطها للصور. تتميّز بالتّركيز البصري، الفلاش اليدوي، محوّل عدسة ماكرو، وأيضاً مرآة صورة ذاتية “سيلفي” . تستخدم بطارية من نوعية AA وخراطيش فيلم بحجم بطاقة أعمال ميني رائعة باللونين الأسود والأبيض أو اللون.

حقيبة ظهر جدية للمرأة الجدية

حقيبة مثالية ومتعددة الأغراض من “نورث فيس” ، تلائم العمل في المكتب والاستعمال اليومي طوال النهار. وبالرّغم من ذلك تصميمها أنيق ومبطّنة بالصوف لحماية الحاسوب المحمول. الأشرطة الجانبية تجعلها مريحة أكثر، والجيب الأمامي المخفي مناسب لكل حاجياتها الضّرورية. هدية مثالية للمرأة العاملة والطالبة.

إقرأ أيضاً كيف تسعد حبيبتك بالكلام وكيف تعامل حبيبتك برومانسية وتجعلها لا تمل منك؟

طريقة تقديم الهدايا بشكل غريب

إن طرق تقديم الهدايا هي ثاني أمر مُحير وهام بعد شراءها، لأن طريقة تقديم الهدية تعد عامل من عوامل فرحة الشخص متلقي الهدية، وتختلف طرق تقديم الهدايا حسب نوع الهدية المقدمة.

فإن كانت الهدية نقود، فسيكون هناك طرق عدة، أما إن كانت الهدية ملابس، أو أية أشياء أخرى مادية فتقدم بطرق مختلفة، وسنعرض لكم مختلف هذه الطرق في الآتي:

1- تقديم الهدية في بوكيه ورد

من طرق تقديم هدية مفاجأة هي الصناديق الملونة، والتي لها عدة أدراج، وخبايا، فبدلًا من شراء حقيبة الهداية المعروفة، يمكن شراء صندوق حسب الرغبة في شكله، ووضع الهدية بداخله، ووضع الشكولاتة في الأدراج الخاصة بالصندوق، أو أوراق إهداءات.

2- تقديم الهدية في كافيتريا

تعد من أكثر المفاجآت التي تجعل الشخص سعيد، وهي شائعة بين الناس، بتقديم الهدية مهما اختلف نوعها أثناء الجلوس في كافيتريا، ودون إعارة أي اهتمام للمناسبة، وترك الهدية مع النادل ليدخل بها مع تشغيل أغنية يفضلها صاحب الهدية.

طرق تقديم الهدايا للزوج

إن الرجال يحبون الهدايا ومن السهل تنفيذ عنصر المفاجأة لهم لوجودهم خارج المنزل لوقت طويل في اليوم، مما يسمح لك بالوقت الكافي لتنفيذ الهدية، ومحاولة تقديمها بشكل مختلف، ومن طرق تقديم هدية مفاجأة للزوج:

  • تحضير الكعك المفضل للزوج من صنع يديك، وارتداء الملابس الأنيقة وإغلاق أضواء المنزل بعد إخباره أنك خارج المنزل لشراء بعض الطلبات، وفور دخول الزوج تشغيل أغنية رومانسية يفضلها، وتقديم الهدية له.
  • يمكن الاتصال بالزوج ليحضر سريعًا لوجود أمر هام، وفي تلك اللحظات تكون العائلة مجتمعة في المنزل لتفاجئه فور وصوله إلى المنزل.
  • تقديم الهدية للزوج أثناء الجلوس على طاولة العشاء، أسفل طبق الطعام الكبير، من أفضل الطرق المفاجأة.
  • ترك الهدية للزوج في إحدى جيوبه التي يرتديها للخروج.
  • تغليف الهدية في عدة صناديق، أو وضع بعض الهدايا الصغيرة الغير قيمة في الصندوق، وقبل ملاحظة الضيق عليه يتم تقديم الهدية الحقيقية الخاصة به.
  • إذا كانت هدية الزوج عبارة عن زر ذهبي، أو من الفضة للبدلة الخاصة به، يمكن تركها في البدلة، وإخباره برغبتك في رؤيته يرتديها، أو أنه قد تلفت ليتفحصها، ويرى الهدية.

شاهد أيضاً طريقة عمل صندوق الهدايا بالصور, وطريقة عمل مطويات مميزة؟

السابق
الحلبة للرضع عمر اربع شهور وفوائدها, وما هي أضرار الحلبة للأطفال الرضع؟
التالي
صفات النعامة وأنواع النعام, وماذا تأكل النعامة؟ ومعلومات عن رفسة النعامة

اترك تعليقاً