ثقافة عامة

دعاء كورونا مكتوب من السنة

دعاء كورونا مكتوب من السنة

دعاء كورونا مكتوب من السنة، دعاء رفع النكبة هو أكثر أدعية المسلمين طلباً هذه الأيام بسبب انتشار هذا الفيروس المعروف بـ Covid 19، والذي نتج عنه عدد كبير جداً من الإصابات و وفيات في عدد كبير من دول العالم والجميع رفعوا أيديهم في سبيل الجنة والتضرع إلى الله يستغفرون ليرفعوا الوباء عن الإنسانية بعد أن أكد علماء الإسلام على أهمية الدعاء في زمن البلاء. أنه من المهم درء المصائب والحصول على رضا الله بالصلاة والحمد وزيادة الصدقات.

دعاء الكورونا مكتوب من سنة

دعاء الاكليل دعاء لرفع البلاء. وهي عبارة تدل على ثقة الإنسان بربه أنه سيحميه من الوباء وأن الله قادر على رفع مصيبة الأمة. يلجأ الإنسان إلى ربه بالدعاء الآتي:

اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام والشرور. اللهم إنك إذا غضبت علينا فنحن عبيدك ونسألك أن تغفر لنا وترحمنا مما يحدث لنا. اللهم ارحمنا يا رحيم يا رب كل شئ ورب الارباب ارحمنا واغفر لنا وارفع عنا بلاءنا وباءنا اللهم اننا ضعفاء جدا على الاحتمال لاننا اعزاء علينا . وجنودك وأنت وحدك تستطيع أن ترفعه منا بالرحمة والعفو منك يا عفو كريم.

دعاء للوقاية من وباء كورونا

يحرص المسلم على استخدام دعاء كورونا كدعاء لرفع النكبة في أوقات الكوارث والأزمات مع ظهور فيروس قوي لم يكتشف له دواء حتى الآن، حتى يأتي الطب السماوي بالدعاء إلى الله من القلب. مع اليقين أن الله قادر على عمل المعجزات، ومنها الدعاء الآتي:

اللهم اهدني لمن اتحدت، واعفني اللي عافي، وتولنا اللي تولى، وباركتني كما اعطيت، واشتعل من شر ما أنفقت، أنت تنفق وتنفق عليك، لا يذل ولا لاليت تبارك وتاليت.الله اسألكم العافية في الدنيا والآخرة اللهم اسألكم العفو والعافية في دعاء ديني وعائلتي ومالي يا استير اوراتي امنة رواتي حفظني الله من يدي و ورائي، ويدي اليمنى، وفي الشمال، وفوقي، وأعوذ بعزمتك التي هاجمتها من أسفل.

السابق
تفسير حلم توزيع الطعام في المنام
التالي
تنشا الرياح العالميه اذا سخنت الارض بالتساوي صح ام خطا

اترك تعليقاً