ثقافة عامة

شعر عن مواليد شهر مارس 2021

شعر عن مواليد شهر مارس 2021

يقال إن الأشخاص الذين ولدوا في شهر مارس 2021 لديهم بعض الصفات الفريدة التي تميزهم عن بقية الناس، لديهم مواهب فريدة، هم شركاء جيدون ويمكنهم بسهولة تحقيق أهدافهم، إنهم يسعون جاهدين ليكونوا ناجحين ولا يخشون ذلك. مواجهة التحديات وحل المشاكل، تعرف علينا من خلال هذا المقال عن الشعر لمن ولد في مارس.

شعر لمن ولد في مارس

  • وفي شهر مارس 2021، تأتي الظلال كالحرير، والغزاة بلا ظلال، والطيور تأتي غامضة مثل اعتراف الفتيات، واضحة مثل الحقول والطيور وظل الحقول على القلب والكلمات. هاتيس! أين تذهب حفيداتك إلى حبهن الجديد؟ – ذهبوا لقطف بعض الحجارة – قالت خديجة دفع الندى خلفهم. في شهر مارس 2021، تتدفق الأوساخ طازجة في فترة ما بعد الظهر. تخفي خمس فتيات حقل قمح تحت الضفيرة. قرأوا بداية ترنيمة في ضواحي الخليل، وكتبوا خمس رسائل: عاشت بلدي من الصفر إلى الجليل وحلموا بالقدس بعد اختبار الربيع وطردوا الغزاة. هاتيس! لا تغلق الباب من ورائك، لا تذهب في السحب، ستمطر هذا اليوم. هذا اليوم سيمطر بالرصاص. ستمطر هذا اليوم! وفي شهر مارس 2021، عام الانتفاضة، أخبرتنا الأرض بأسرارها الدموية: خمس فتيات على باب مدرسة ابتدائية يقتحمون المظليين. بيت من الشعر يلمع باللون الاخضر … الاخضر. خمس فتيات على باب مدرسة ابتدائية يحطمن مرايا البنات مرايا البلد على القلب .. في شهر آذار أحرقت الأرض أزهارها.
  • يا حوت، أهدافك غامضة، الكل يخاف من هدوئك، خائف، قوي، واثق، وعنيد، سفينة تهتدي بعاطفة شديدة، عاشق من الرجال والنساء شديد التركيز والذكاء، يا برج الحوت، كريم وحنان، حبيبك المخلص، أيتها المرأة الجميلة، لا تهمليه وحده من يغوص تحت الماء وحبه وولائه المتبادل. ما هي الحياة والحب بدون ولاء؟
السابق
أجمل عبارات عن السعادة والتفاؤل 2021
التالي
شعر عن مواليد شهر مارس 2021

اترك تعليقاً