ثقافة عامة

معلومات عن تطبيق سبيكي 2021 Speaky

معلومات عن تطبيق سبيكي 2021 Speaky

Speaki هو تطبيق على الهواتف المحمولة لتعلم اللغة من خلال مجتمع تفاعلي يشارك فيه المستخدمون من جميع دول العالم، بما في ذلك المتحدثين باللغات الأكثر شعبية مثل الفرنسية والإسبانية والإنجليزية والعربية، وفيما يلي معلومات حول تطبيق SPICY 2021.

حول تطبيق Speaky 2021

Speaki هو تطبيق عبارة عن مجتمع من المتحدثين باللغة من أكثر من 180 دولة، والذين يتحدثون أكثر من 110 لغة، وضمن هذا المجتمع الذي ينشئه التطبيق، يشارك الأشخاص مهاراتهم ومعرفتهم باللغات التي يجيدونها مع هؤلاء الذين يريدون تعلمهم.

ينشئ التطبيق بيئة مخصصة بالكامل للتواصل والدردشة وإجراء المكالمات عبر الصوت والصور، ويحاول المستخدم من خلاله ممارسة اللغة التي يريد تعلمها من خلال التحدث إلى الآخرين، الذين هم في الغالب من المتحدثين الأصليين لهذه اللغة.

 

كيف يعمل سبيكي؟

كمستخدم للتطبيق، سوف تركز على الأشخاص الذين يتحدثون اللغة التي تريد أن تتعلمها، وبالمثل، فهم أشخاص لديهم الرغبة في تعلم اللغة التي تتحدثها بطلاقة، ومن خلال هذا التواصل، ستكون قادرًا لتعلم الكثير من المعلومات عن اللغة من الطرف الآخر، ونفس الشيء سيحدث معه.

يُظهر لك التطبيق كل من يجيد لغتك ويريد تعلم نفس اللغة التي تريد إتقانها، كما يُظهر لك المتحدثين غير الأصليين الذين يتحدثون بالفعل أو يرغبون في تعلم اللغات المستهدفة، ويتيح لك هذا الخيار مقابلة أشخاص لديهم نفس الأهداف.

بشكل عام، Speaki هو تطبيق سهل الاستخدام لا يحتاج إلى الكثير من الشرح، بلوحة تحكم بسيطة تتكون من عدة مربعات، أحدها مخصص لعرض ملفك الشخصي، ومربع خاص لإظهار الرسائل، و أخرى للمجتمع.

 

ميزات تطبيق Specky

يتميز سبيسي بالعديد من الميزات الرائعة، من بينها السرعة وسهولة الاستخدام، بحيث يمكنك البدء في الاتصال بعد دقيقتين فقط من تثبيت التطبيق، وستكون مؤهلاً بالفعل للدردشة والتواصل مع مستخدمي التطبيق.

العيش في مجتمع يتحدث لغة معينة يجعل من السهل جدًا إتقان أي لغة، وهذا ما تحاول Specie تطبيقه من خلال هذا البرنامج الصغير، وبدلاً من الانتقال إلى الأماكن، يمكن للمتعلم التفاعل مع الآخرين أثناء جلوسه في المنزل.

ينشئ التطبيق مجتمعًا ضخمًا من المتعلمين يبلغ عددهم آلاف الأشخاص في كل مرة، وهذا يعني أن هناك الكثير من الأشخاص يهدفون إلى تعلم لغتك والتي قد تكون اللغة العربية، وفي المقابل ستجد متحدثين أصليين لجميع اللغات التي تريد إتقانها، بما في ذلك:

  • اللغة الفرنسية
  • اللغة الالمانية
  • اللغة السويدية
  • الإنجليزية
  • الأسبانية
  • البرتغالية
  • اللغة التركية
  • اللغة الفنلندية

من بين الفوائد العديدة للتطبيق، فهو يوضح لك أولاً من هو متصل بالإنترنت في الوقت الحالي، وهذا يزيد من سرعة بدء المحادثات، وعلى الرغم من أنه مخصص لتعلم اللغات، إلا أنه أيضًا مجتمع تواصل يتيح تكوين صداقات جديدة باستمرار .

 

قم بتنزيل تطبيق Speaki

التطبيق متاح على متجر Google Play و App Store، وهو متوافق مع جميع أجهزة Android و iOS. على متجر Google Play، حصل التطبيق على تصنيف 4.3 من 5، وتم تنزيله أكثر من مليون مرة، وحجمه لا يزيد عن 20 ميغا بايت.

يمكن تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، والاشتراك في الخدمة قد لا يتطلب أكثر من خمس ثوان عند استخدام ملفك الشخصي على جوجل أو فيسبوك، وبعد اختيارك للغة التي تريد تعلمها فأنت جاهز لبدء التعلم .

السابق
لماذا سمي الجاحظ بهذا الاسم وأهم أقواله؟
التالي
موضوع تعبير عن التعليم بالعناصر الرئيسية

اترك تعليقاً