ثقافة عامة

كلمات اغنية حزين من الشتاء يا طير أحلام

كلمات اغنية حزين من الشتاء يا طير أحلام

كلمات أغنية “حزين من الشتاء يا طير أحلام” الفنانة الخليجية أحلام الشامسي من الإمارات العربية المتحدة، ولدت عام 1968، وأطلق عليها جمهورها اسم الملكة، فهي تعتبر من أشهرها. فنانات في الدول العربية والخليجية، ووصفتها الفنانة الكبيرة بأنها من أبرز الفنانين في المملكة العربية السعودية، يُنظر إلى الفنان محمد عبده، بلقب “فنان الخليج”، على أنها من أكثر الفنانين أداءً. والاحتفالات في الوطن العربي.

كلمات اغنية حزينه من الشتاء يا طير احلام

أحلام الشامسي غنت مرتين في فلسطين خلال احتفالات مهرجان رام الله وبير زيت، فهي الفنانة الخليجية الوحيدة التي شاركت في مهرجان جرش في المملكة الأردنية الهاشمية مرتين، حيث غنت في ليبيا والجزائر ومختلف الدول العربية الأخرى، وقدمت حفلات كبيرة وضخمة، من أبرز أغانيها حزين من الشتاء، عصفور أحلام التي سنعرض لك كلماتها.

كلمات اغنية الشتاء الحزينة

نقدم لكم في هذه الفقرة كلمات أغنية “حزين من الشتاء” التي تعتبر من أبرز أغاني الفنانة الكبيرة أحلام الشامسي التي تحظى بشعبية كبيرة وكبيرة في الوطن العربي والخليجي، وكلماتها. نكون:

حزين من الهاء، لا حزين من العطش، الطائر، الدخيل، الريشان اللذان يعطيكم حل من العين. أنا بخير وقد أتيت وأنت لست بخير. يا طائر أنا في جهاد لن أراه إذا رأيت ظلًا وخوفه في عيون الآخرين. كل ما يحدث معي هو جرحي وألمي.

السابق
موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2021 والقنوات الناقلة
التالي
لماذا يلهث الكلب

اترك تعليقاً