ثقافة عامة

لماذا يعد وجود المشيمة في الثدييات المشيمية ميزة تساعدها على البقاء مقارنة بالزواحف

لماذا يعد وجود المشيمة في الثدييات المشيمية ميزة تساعدها على البقاء مقارنة بالزواحف

اختر سبب كون وجود المشيمة في الثدييات المشيمية خاصية البقاء على قيد الحياة مقارنة بالزواحف

ساعدت المشيمة على إنجاب الشباب بدلاً من وضع البيض. تغذي المشيمة صغار الثدييات الجديدة، بينما يتعين على الزواحف الصغيرة أن تجد طعامها. بيض الثدييات المشيمية أكثر مقاومة للكسر من بيض الزواحف. الثدييات المشيمية أصغر من الزواحف لماذا يعد وجود المشيمة في الثدييات المشيمية ميزة بقاء مقارنة بالزواحف؟ الإجابة الصحيحة هي أن المشيمة تساعد في إنجاب الشباب بدلاً من وضع البيض.

تتميز الثدييات المشيمية بوجود المشيمة، وهي حلقة الوصل بين الجنين في رحم الأم. من خلال المشيمة، يتم توصيل الطعام والأكسجين للجنين للحفاظ على نموه وبقائه، ويطرح السؤال: “لماذا؟ هل الجنين موجود؟ تعد المشيمة في الثدييات المشيمية ميزة تساعدها على البقاء على قيد الحياة مقارنة بالزواحف “في صيغة تختار الإجابة الصحيحة من كتاب علم الأحياء، وتحديدًا من التدريب وجهًا لوجه في قسم علم الأحياء، ضمن نظام الدورات في المملكة العربية. شبه الجزيرة العربية.

في نهاية المقال حول سبب كون وجود المشيمة في الثدييات المشيمية ميزة تساعدها على البقاء على قيد الحياة مقارنة بالزواحف، يسعدنا أن نقدم لك تفاصيل عن سبب وجود المشيمة في الثدييات المشيمية ميزة تساعدها. للبقاء على قيد الحياة مقارنة بالزواحف حيث نسعى جاهدين لتزويدك بالمعلومات بشكل صحيح وكامل، مع السعي لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

السابق
اول توسعة للحرمين الشريفين كانت
التالي
موضوع تعبير عن الأخلاق بالعناصر لجميع المراحل

اترك تعليقاً