الحياة والمجتمع

لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون اعراب

تسمية الأصنام بأسماء الله تعالى يعتبر شرك التسمية والإشتقاق .

نحن نهتم هنا بتقديم الإجابات النموذجية لحضراتكم عبر موقعنا ومن خلال طاقمنا الذي يسعى جاهداً للحصول على أفضل الإجابات . ومن مصادر موثوقة  ثم  تقديمها لكم بكل صدر رحب. نحن هنا نهتم بجميع الأسئلة المتعلقة بجميع المراحل الدراسية  بالإضافة إلى غيرها من الأسئلة التي يطرحها زوار موقعنا .و إنه لمن دواعي سرورنا اليوم أن نقوم بتقديم العون والمساعدة لكم في حياتكم الدراسية . من خلال الإجابة على أسئلتكم المطروحة على موقعنا .

فنحن  هنا نقوم بالعمل على مدار 24 ساعة  من أجل الحصول على  نتائج مرضية للجميع .  العديد من الزوار يقومون يومياً بطرح الأسئلة  على  موسوعة سبايسي و بدوره طاقم عمل موقعنا يقوم بتحري الأسئلة .والبحث عن الإجابات المعقولة والصحيحة لتقديمها لكم بكل حب  وود .

لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون اعراب

الإجابة: 

لن: حرف نفي ونصب
تنالوا:  مضارع منصوب وعلامة النصب حذف النون لانه من الافعال الخمسة والواو فاعل
البر:  مفعول به منصوب بالفتحة
حتى:  حرف غاية وجرّ
تنفقوا:  مضارع منصوب ب (أن) مضمرة بعد حتّى وعلامة نصبه حذف النون لانه من الافعال الخمسة والواو فاعل
من: حرف جرّ
ما: اسم موصول مبنيّ في محلّ جرّ متعلّق ب (تنفقوا) والعائد محذوف
تحبون:  فعل مضارع مرفوع وعلامة الرفع ثبوت النون لانه من الافعال الخمسة والواو فاعل.

وفي النهاية نأمل أن نكون  قد شملنا لكم الإجابة الصحيحة والمرضية  على سؤالكم المطروح . فلا تترددوا في طرح الأسئلة مرة أخرى  وفي أي وقت . فنحن  هنا نعمل من أجلكم على مدار ال24 ساعة وسيكون من دواعي سرورنا أن نقدم لكم الإجابات الموثوقة  والدقيقة على أسئلتكم المطروحة.  دون أي تقصير أو إهمال  من طرفنا. أدام الله عليكم الصحة والعافية ووفقكم في حياتكم العلمية والعملية ولكم منا نحن طاقم عمل موقعنا كل الاحترام والتقدير ودمتم في حفظ الله ورعايته .

 

السابق
فوائد اوميغا 3 للنساء ومصادر الحصول عليها
التالي
في قول سليمان عليه السلام مالي لا أرى الهدهد تظهر صفة من صفات

اترك تعليقاً