ثقافة عامة

مسلسلات اسبانية 2021

مسلسلات اسبانية 2021

تعتبر المشاهدة طريقة رائعة للترفيه، حيث تتميز بطبيعتها الغامضة والمليئة بالإثارة، حيث تشتهر بتنوعها بين الأكشن والرومانسية والأسرة والتاريخ وكذلك المسلسلات الكوميدية، بالإضافة إلى ذلك في طريقة رائعة لتعلم اللغة الإسبانية، وفيما يلي نعرض لك قائمة بأفضل المسلسلات الإسبانية 2021

المسلسلات الاسبانية 2021

  • مقابل: الواحة

مسلسل جريمة وإثارة من إخراج إيفان إسكوبار، وبطولة كلوديا ريرا وماجي سيفانتوس ونجوى النمري، وتدور أحداثه حول ماكارينا وزوليما، وهما من لصوص المجوهرات.

بعد الهروب أخيرًا من السجن، بدأ ماكارينا وزوليما في سرقة المجوهرات، وعلى الرغم من أنهما كانا يعملان لفترة طويلة مثل لصوص المجوهرات والبنوك والكازينوهات، قرر الثنائي الانفصال والتقاعد بعد سنوات عديدة من السرقة.

لكنهم قرروا القيام بعملية سطو أخيرة، مع وضع أنظارهم على التاج الماسي لابنة زعيم الكارتل، وقاموا بتجميع فريق جديد من اللصوص الماهرين الآخرين، لإكمال العملية وسط حفل زفاف ابنة زعيم المافيا.

  • مسلسل ضباب

نيبوا هو مسلسل رعب وإثارة إسباني، بطولة إيما سواريز وناتشو نوغو وخورخي فارانديلا، وتدور أحداثه حول قضية قتل في الليلة السابقة للمهرجان، ولن تكون آخر جريمة قتل قبل انتهاء المهرجان.

  • سلسلة Hierro

هييرو مسلسل درامي إسباني غامض، بطولة كانديلا بينيا وداريو جراندينيتي وخوان كارلوس فيليدو.

Candela Montes (Candela Peña)، قاضية تجد نفسها تنتقل إلى جزيرة El Hierro النائية في جزر الكناري، عندما تصل، سيتعين عليها التعامل مع مقتل شاب في اليوم السابق لزفافه.

يعتبر والد العروس، أنطونيو دياز (داريو غراندينيتي)، أحد المشتبه بهم البارزين في قضية كونه رجل أعمال ثريًا بخلفية مشكوك فيها، لكن كانديلا وإيدي سيجدان نفسيهما قريبًا يعملان معًا لحل قضية من قد يكون الحقيقي. القاتل وراء هذا القتل الغامض.

  • مسلسل La Peste

La Bette هو مسلسل تاريخي مثير، تدور أحداثه في إشبيلية في القرن السادس عشر، في وقت تفشى وباء الطاعون الرهيب، وقد تم العثور على العديد من الجثث، لكنها قُتلت ولم تموت من المرض.

مسلسل La Peste

  • مسلسل The Paper House

يُعد “La Casa De Papel” أو “Money Heist” أحد أفضل المسلسلات الإسبانية والأكثر شهرة على Netflix.

تتبع The Money Heist (أو La Casa de Papel كما يطلق عليها باللغة الإسبانية) مجموعة من الشبان وهم يحاولون تنفيذ عمليتي سطو ضخمتين، نظمهما شخصية غامضة تُعرف باسم الأستاذ.

  • مسلسل وزارة الوقت

واحدة من أفضل المسلسلات الإسبانية الشعبية، لمحبي الخيال العلمي وعروض الفانتازيا مع التركيز على السفر عبر الزمن، وزارة الوقت هي إدارة سرية للغاية في الحكومة الإسبانية مسؤولة عن السفر عبر الزمن. يتحرك الضباط عبر الزمن لمنع المجرمين من التدخل في الأحداث التاريخية الهامة.

تتميز سلسلة الخيال العلمي والخيال هذه بشخصيات ومعالم إسبانية تاريخية مهمة، مثل الملك فيليب الثاني، وفن جدار ما قبل التاريخ في كهف التاميرا، وهي طريقة مثيرة للتعرف على التاريخ الإسباني.

  • سلسلة ناركوس

Narcos هي قصة حقيقية عن تاجر المخدرات الكولومبي بابلو إسكوبار وكارتل ميديلين، المسلسل رحلة مثيرة حيث يبني إسكوبار إمبراطوريته للمخدرات بينما يحاول العملاء الفيدراليون القبض عليه.

  • سلسلة El Chapo

مثل Narcos El Chapo، إنه إعادة تمثيل مثيرة حول صعود وسقوط زعيم المخدرات المكسيكي جاكين جوزمان، بعد أن شق طريقه عبر المافيا المكسيكية، أصبح El Chapo أحد أقوى أباطرة المخدرات في العالم، هذه السلسلة تكشف أيضًا عن الفساد في السياسة المكسيكية.

  • سلسلة حكايات أركاديا

تم تطوير سلسلة Arcadia Tales من Dreamworks بواسطة المخرج المكسيكي الشهير Guillermo del Toro.

تتبع القصة صبيًا مراهقًا صغيرًا يُدعى جيمس، يكتشف تميمة سحرية، وعالمًا سريًا من المتصيدون والكائنات السحرية، وعليه أن ينقذ العالم من الشر.

  • مسلسل The Queen of the Flow

سيحب عشاق الموسيقى اللاتينية، هذه الرواية الكولومبية المكونة من 82 حلقة تحكي قصة انتقام ييمي مونتويا، كاتب الأغاني الموهوب الذي سُجن ظلماً.

عندما تم إطلاق سراحها بعد 17 عامًا، كانت أمنية ييمي الوحيدة هي السعي لتحقيق العدالة، ضد الرجال الذين دمروا حياتها، بدءًا من مغني الريجايتون الشهير تشارلي فلو.

  • سلسلة Fugitiva

تناقش هذه السلسلة قضية اجتماعية وهي قضية العنف الأسري. تلعب الممثلة الإسبانية باز فيغا دور إحدى الناجيات من العنف المنزلي، والتي ترسم خدعة متقنة لحماية أطفالها من زوجها الثري القوي وأعدائه المنتقدين.

  • مسلسل كاتدرائية البحر

سلسلة La Catedral del Mar (كاتدرائية البحر) الإسبانية على Netflix، تتبع قصة ملهمة ومثيرة حول هروب الأقنان من النبلاء المسيئين إلى برشلونة في العصور الوسطى بحثًا عن الثروة والحرية.

المسلسل مبني على الرواية التاريخية الخيالية التي تحمل نفس الاسم من تأليف إلديفونسو فالكونز، أحد أشهر الأعمال الأدبية في إسبانيا

السابق
تعبير عن دور الطبيب والمعلم والعامل بالعناصر
التالي
المرحله التي تنضج فيها الغدد التناسليه وتنتقل الفتاة من مرحلة الطفولة إلى مرحلة النضج هي

اترك تعليقاً