ثقافة عامة

موعد التحقق من بيانات حساب المواطن وموعد صرف الدفعة 40

موعد التحقق من بيانات حساب المواطن وموعد صرف الدفعة 40

تاريخ التحقق من بيانات حساب المواطن وتاريخ صرف الدفعة الأربعين. تم إطلاق برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية لصالح رؤية المملكة 2030 ولتحقيق مستوى دخل أفضل لذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​في المملكة العربية السعودية. تم توضيح تاريخ التحقق من بيانات حساب المواطن. هنا مزيد من التفاصيل.

تاريخ التحقق من بيانات حساب المواطن.

أكد برنامج حساب المواطن تاريخ التحقق من بيانات حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي تويتر، وبذلك يكون الموعد النهائي للتحقق من بيانات حساب المواطن هو العاشر من كل شهر ميلادي.

كما أشار برنامج حساب المواطن، من خلال برنامج خدمة المستفيدين، إلى أنه يتم تحديث البيانات بعد العاشر من الشهر، ومع تحديث البيانات بعد اليوم العاشر، سيتم التحقق منها مرة أخرى في أبريل ضمن دورة الدفع.

متطلبات الأهلية لبرنامج حسابات المواطنين

يتم الحصول على دعم برنامج حسابات المواطنين في حالة استيفاء الشروط التالية:

الجنسية السعودية، باستثناء حاملي بطاقة التنقل وأبناء الزوجة الأجنبية غير السعودية. ألا يكون الشخص قد أقام خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا في آخر 12 شهرًا. عدم وجود أي شخص له الحق في مسك الحساب في السجون أو الملاجئ

تاريخ حساب المواطن 40

وسيتم صرف برنامج القسط 40 على حساب المواطن يوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب المواطن يصرف شهريًا في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، بشرط أن يتم الدفع في اليوم السابق أو بعد اليوم السابق لليوم العاشر أو بعده، الجمعة أو السبت من الشهر.

السابق
الممنوع من الصرف هو اسم لا يدخله التنوين
التالي
استخرج اربع حيوانات من كلمة قرنبيط

اترك تعليقاً