ثقافة عامة

هل يمكن تمديد الزيارة العائلية بعد انتهائها

هناك انواع ثلاثه من الرموز التشكيليه

هل يمكن تمديد الزيارة العائلية بعد انتهائها؟ هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا حاليًا من قبل المقيمين في المملكة العربية السعودية، وقد أعلنت المنصة الإلكترونية وهي البوابة الأولى لوزارة الداخلية السعودية عن سلسلة من القرارات الجديدة بشأن الزيارة العائلية بعد اكتمالها وقد تتوفر المزيد من المعلومات عنها هذه العملية وكيفية الحصول على الخدمات على منصة أبشر المقيم في هذه المقالة التوضيحية.

هل يمكن تمديد الزيارة العائلية بعد اكتمالها؟

وبحسب آخر بيان صادر عن الوزارة والذي ناقش إمكانية تمديد الزيارة العائلية بعد اكتمالها، فمن الممكن تمديد الزيارة العائلية مرة واحدة فقط ويجب ألا تتجاوز المدة التي يكون التمديد خلالها مثلا أكثر من 80 يومًا. في حالة طلب الزيارة لمدة ستة أشهر، يجب ألا تزيد مدة الزيارة عن ستة أشهر، وهناك عدة إجراءات يجب اتباعها من أجل الحصول على تمديد قانوني للزيارة العائلية دون تلك التي تسنها المملكة العربية السعودية. العربية القوانين والأنظمة المخالفة.

وعلى كل من يرغب في تمديد الزيارة العائلية أن يبدأ وينتهي هذه الإجراءات قبل 7 أيام على الأقل من نهاية فترة الزيارة. وبحسب وزارة الداخلية، فإن فترة الزيارة تبدأ بين أسبوعين وعامين، ومنذ ذلك الحين يبدأ العمل بتاريخ سريان التأشيرة فور مغادرتها. على جواز سفر المقيم والشروط والأحكام وطريقة التمديد، وكذلك إلكترونيًا حسب صلاحيته في عدة خطوات، كما هو موضح في هذا المقال، ويشمل ذلك طريقة وشروط تمديد الزيارة العائلية، وكذلك الطريقة التحقق من صحة التأشيرة في نموذج طلب إلكتروني بسيط.

السابق
لماذا الزنا من اعظم الفواحش
التالي
فوائد أكل الزبادي بالعسل قبل النوم للشعر والبشرة

اترك تعليقاً