الحياة والمجتمع

توصيل الجوازات عن طريق أرامكس

توصيل الجوازات عن طريق أرامكس

توصيل الجوازات عن طريق أرامكس

توصيل الجوازات عن طريق أرامكس:
و هي عبارة عن كيفية متابعة شحن جواز السفر من ارامكس دون  معرفة رقم الشحنة الميزة هذه متوفرة عبر تطبيق  ارامكس موبايل تستطيع تثبيت التطبيق على الايفون او الاندرويد و تقوم بالتسجيل برقم جوالك فقط و بعدها يتم ارسال كود تفعيل لك من ارامكس تقوم بادخاله ثم تدخل على التطبيق و تجد جميع الشحنات المرسله لك و ارقامها و وضعها دون الحاجه الى رقم الشحنه.

تجربتي باستخراج الشنغن

بالنسبه لتجربتي باستخراج الشنغن  ايطاليا و لله الحمد تم حجز موعد يوم الخميس الماضي الموافق 30 اغسطس 2018 بجده و تم تسليم النماذج و تم التبصيم ثم قمت بمتابعتها و اليوم افادوني بانها تم ارسالها الى ارامكس لم تصلني اي رساله خلال هذه الفترة مع العلم باني قمت بدفع مبلغ 9 ريال لخدمة sms ولكن لم تصلني و قمت بمتابعتها عن طريق تتبع رقم الطلب بالموقع و بعد ان و حصلت على رساله انها تم ارساله الى ارامكس قمت بالبحث اكثر من مره حتى استطيع الخصول على رقم الشحنه و لكن للاسف لم استطع خاولت بموقع ارامكس الى ان وجدت هذا التطبيق و قمت بتحميله و تفعيله على جوالي و مانت النتيجه و لله الحمد ممتازه حيث استطعت من خلاله الحصول على رقم الشحنه  و متابعتها الرابط مرفق ادناه للايفون و كذالك رابط ارامكس للايفون و الاندرويد
استغرقت عملية استخراج التاشيرة فقط يومين حيث تم التقديم يوم 30 اغسطس و هو الخميس و تم تسليمها الى ارامكس هذا اليوم الاثنين الموافق 3 سبتمبر يتخللها عطله اسبوعيه يومين الجمعة و السبت  انتظر فقط الاستلام من ارامكس.

تجديد تأشيرة امريكا عن طريق ارامكس

إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على تأشيرة المرجوا طباعة إيصال الايداع من خلال صفحتك الشخصية على ustraveldocs.com . ثم أخذ إيصال الإيداع مع نسخة من جوازك إلى مكتب أرامكس. يمكن دفع رسوم التأشيرة نقدا بالدينار الجزائري فقط. يمكن لغيركم دفع الرسوم لكم بشرط توفرهم على إيصال الإيداع الخاص بك مع نسخة من جوازك. . سوف تحتاج رقم الإيصال الظاهر على إيصال أرامكس لأخذ موعدك.المتقدمين الذين لم يسددو القيمة الصحيحة لنوع التاشيرة المطلوبة يمكن أن يمنعوا من جدولة موعد للمقابلة .المرجوا إتباع خطوات السداد الأتية لدفع رسوم تأشيرتكم.

حين يتم جدولة الموعد المبدئ ، يكون للمتقدمين عدد محدود لايعدات جدولة الموعد . إذا لم تحضر في الموعد المحدد في هذه الحالة يمكن أن يطالب منك أن تسدد رسوم التاشيرة مرة اخرة للتمكن من جدولة موعد أخر . برجاء أخذ ذلك في الاعتيار والتخطيط مقدماً حتى تتجنب سداد رسوم تأشيرة إضافية . رسوم التأشيرة غير قابلة للاسترداد .

معلومة هامة: حين يتم جدولة الموعد المبدئ ، يكون للمتقدمين عدد محدود لايعدات جدولة الموعد . إذا لم تحضر في الموعد المحدد في هذه الحالة يمكن أن يطالب منك أن تسدد رسوم التاشيرة مرة اخرة للتمكن من جدولة موعد أخر . برجاء أخذ ذلك في الاعتيار والتخطيط مقدماً حتى تتجنب سداد رسوم تأشيرة إضافية . رسوم التأشيرة غير قابلة للاسترداد .

رسوم إصدار التأشيرة

إعتمادا على جنسيتك ونوع التأشيرة التي ترغب في الحصول عليها ، يمكن أن يتعين عليك سداد رسوم إصدار التأشيرة لغير المهاجرين (“المعاملة بالمثل”). هذه الرسوم ليست رسوم MRV ولا يمكن استخدمها لجدولة موعد مقابلة . برجاء التأكد من سداد رسوم (“المعاملة بالمثل”) مقدماً في حالة تقدمك بلاستمارة التجديد والإعفاء من المقابلة . إذا كنت بصدد جدولة موعد مقابله فلا تسدد رسوم (“المعاملة بالمثل”) مقدماً. الرسوم يجب سدادها خلال المقابلة في القسم القنصلي للسفارة الأمركية .

  • اذا كان مقدم الطلب مقيم في المملكة العربية السعودية.
  • لم يعتقل مقدم الطلب قط أو يدان بارتكاب جريمة، أو يرحل من الولايات المتحدة، أو يمنع من دخول الولايات المتحدة.
  • تم الرد على جميع أقسام التطبيق DS-160 على الانترنت بدقة.
  • يمكن ان يستغرق تجديد التأشيرة عن طريق البريد ما يصل إلى أسبوعين. يجب أن يكون جميع المتقدمين قادرين على أن يكونوا بدون جوازات سفرهم لهذه الفترة الزمنية.

تأشيرة B1/B2:

  • اذا كان المتقدمون من مواطني المملكة العربية السعودية ولا يقل عمرهم عن 50 عاما.
  • يقوم مقدم الطلب بطلب لتجديد تأشيرة B1/B2 سابقة مدتها 5 سنوات لم تنته صلاحيتها لأكثر من 48 شهرا.
  • لم يتم رفض منح المتقدم تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء آخر تأشيرة B1/B2 صادرة.

تأشيرة J1 أو J2:

  • يقوم مقدم الطلب بتجديد تأشيرة J1 أو J2 للاستمرار في نفس المدرسة أو البرنامج الذي كان عليه بناء على ال DS-2019 السابق.
  • لم يتم رفض منح المتقدم تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء آخر تأشيرة J1 أو J2.

تأشيرة C1/D أو D:

  • يقوم مقدم الطلب بتجديد تأشيرة C1/D أو D التي انتهت صلاحيتها قبل 12 شهرا.
  • لم يتم رفض منح المتقدم تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء آخر تأشيرة C1/D أو D صادرة.

اقرا ايضا: كيف اغير مكان استلام الشحنة ارامكس

السابق
ماذا تعني نسب الكوليسترول في الدم
التالي
كيف اغير مكان استلام الشحنة ارامكس