الحياة والمجتمع

العباية المناسبة للجسم الكمثري

العباية المناسبة للجسم الكمثري

ونقدم لكي خلال هذا المقال بعض النصائح لصاحبات الجسم الكمثري الذي يتميز بأكتاف ضيقة وصدر صغير مع خصر محدد وأرداف كبيرة وبارزة ، ونتعرف على أبرز التصاميم التي تناسبك وتظهرك بأجمل إطلالة .

التوبات والقمصان المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

– اختاري التوبات بقصة أكتاف بارزة أو مزينة بتفاصيل تعطي حجم أكثر بروزا وتوحي بمساحة أعرض لهذه المنطقة لخلق توازن بين الأكتاف والأرداف .

– احرصي على اختيار القبات بقصة تبرز الأكتاف بصورة أنثوية وجذابة ، كالتوبات ذات القبات مكشوفة الأكتاف أو القبات ، والياقات المربعة أو على شكل قارب .

– انتقي التوبات ذات الأكمام الطويلة والواسعة لتشتيت الانتباه عن الجزء العلوي من الجسم واظهاره بشكل أعرض وأكبر مساحة .

– اختاري التوبات المزينة بالشراشيب أو الكشاكش في منطقة الأكتاف لإبراز هذه المنطقة بشكل جذاب وأوسع مساحة .

– احرصي على اختيار حمالة الصدر المناسبة بقصة بوش أب ، حيث تتميز صاحبات الجسم الكمثري بصدر صغير الحجم ، لذاك يجب الحرص على ابراز الصدر بصورة ما للتركيز على منطقة الخصر ليبدو بصورة أنثوية ونحيلة .

الفساتين المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

– اختاري فساتين على A ، والتي تبدأ بصورة ضيقة ثم تنسدل من بعدها بقصة واسعة نسبيا ، لإخفاء منطقة الأرداف العريضة بشكل ملائم .

– تعد الفساتين بطول الميدي ذات القصات الضيقة وصولا إلى الخصر لتنسدل من بعدها بشكل تنورة منفوشة من أكثر الفساتين الملائمة لصاحبات الجسم الكمثري ، حيث أنها تبرز القسم العلوي بشكل جذاب ، وتخفي الأرداف الكبيرة بستايل أنيق وأنثوي .

– يمكن اختيار الفساتين الميدي بالقصات الضيقة أيضا ولكن ننصح بتنسيق بلايز بقصة الأكتاف الحادة ، حيث تمنح الجزء العلوي مظهر أكثر تناسق مع الجزء السفلي .

السراويل المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

– اختاري السراويل التي توحي بأرداف أصغر مثل السراويل بقصة الأرجل الواسعة والعريضة .

– اختاري السراويل ذات الخصر المتوسط الارتفاع التي توحي بتوازن بين الجزء العلوي والسفلي ، وتجذب النظر إلى الخصر ، لتبرزه بأسلوب جذاب ونحيل .

– أما عند اختيار السراويل أو الجينز الضيق ، قومي بتنسيق التوبات بالطول المنسب لها ، احرصي على الابتعاد عن التوبات أو القمصان القصيرة ، مع تجنب التوبات الطويلة جدا ، اختاري التوبات المتوسطة التي تصل إلى أعلى الارداف .

العبايات المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

– نلاحظ أن العبايات ذات أكمام الجرس هي الأفضل لصاحبات الجسم الكمثري ، حيث يضمن هذا التصميم تحقيق التوازن بين الصدر والأكتاف النحيلة والجزء السفلي الممتلئ .

– يمكن الاستعانة بأحد التصاميم التي تمتاز بياقتها العريضة المطرزة لزيادة عرض الجزء العلوي من الجسم الكمثري .

 

– ينصح باختيار العباءة الواسعة خاصة ابتداء من منطقة الخصر وصولا للحافة ، مع الحرص على خلوها من التطريز في هذا الجزء .

– وجهي خياراتك نحو العباءات و القفاطين المزينة بتطريز حول منطقة الصدر ، كما أن العباءة المطوية من حول الصدر تكون مناسبة لهذا النوع من الجسم .

– ينصح بالاعتماد على الموديلات التي تكون على شكل A كما ذكرنا سابقا ، لأنها تخفي عيوب الجسم حاصة المكتنز الأفخاذ وعريض الأرداف التي يتميز بهما الجسم الكمثري.

السابق
اشهر ” منتجات بوبا ” الايطالية المتخصصة بالمكياج
التالي
طريقة رسم الكحل الفرنسي بالخطوات

اترك تعليقاً