الحياة والمجتمع

تسريحات ناعمه 2019

تسريحات ناعمه 2019

ومع ذلك لا ينبغي أن يكون استخدام ما يكفي من الوقت ذريعة لترك تسريحة الشعر مملة ، وخاصة عندما يكون هناك مجموعة واسعة من قصات الشعر الرائعة التي يمكن أن ترفع مظهرك ، وبسرعة وبسهولة!

تسريحة ذيل الحصان

ارتفاع ذيل الحصان هذه تصفيفة شعر تشمل مجموعة أنيقة من السهل القيام بها ، ما عليك سوى تصفيف شعرك و رفعه ، و سواء كان يمتاز بملمس مجعد أو بشكل مستقيم يخلق نتائج مذهلة – و سوف تكون هذه التسريحة ملائمة ايا كان شكل وجهك.

نهايات الشعر الريشية

و يعرف هذا التصميم بالريشي لأنه ينتهي الشعر بنهايات نطاطة تعود إلى الوراء ، و إذا كان الحصول على النمط لا يزال لغزا بالنسبة لك ، حاول استخدام فرشاة مستديرة ، مجفف الشعر ، بالإضافة إلى رذاذ الشعر المكثف لإنهاء مظهرك!

الجديلة الجانبية

الجديلة الجانبية من أجمل التصاميم لتصفيف الشعر التي تمتاز بها فتاة كاليفورنيا ، و هي جديلة جانبية بسيطة مبطنة خلفها ، إلى جانب موجات بلا جهد على الجانب الآخر ، تجعل المظهر مثالي ، كما أنها تقوي الأوتار و تساعد على نمو الشعر باستخدام قطرات الشعر اليومية.

مضفر ذيل الحصان

التحول إلى مظهر رائع آخر مع ذيل الحصان مضفر في لمح البصر ، و لتطبيق هذه التسريحة قم بتقسيم الشعر و عمل ضفيرة جانبية ، و بدلاً من ترك بقية الشعر ، اسحبه إلى ذيل حصان ، و قم بربطه من أجل تأمينه مع مرونة و انسيابية وانتهى الأمر!

تحرير الشعر منسدلا

الجديلة الجانبية من أجمل التصاميم لتصفيف الشعر التي تمتاز بها فتاة كاليفورنيا ، و هي جديلة جانبية بسيطة مبطنة خلفها ، إلى جانب موجات بلا جهد على الجانب الآخر ، تجعل المظهر مثالي ، كما أنها تقوي الأوتار و تساعد على نمو الشعر باستخدام قطرات الشعر اليومية.

الذيل توبسي

و هذه التسريحة من أهم ما يميزها أنها توفر مزيد من الأناقة و الرقة ، و تتم عن طريق ربط شعرك في شكل ذيل الحصان ، على مستوى اول العنق ، و قم بفك ذيل الحصان بالقرب من الرقبة مع خلق فجوة ، و بعد ذلك قم بقلب ذيل الحصان بين الجانبين التي قمت بإنشائها. كرر ذلك مرتين لإنشاء إبداعات جميلة يمكن أن تبقي شعرك على الوجه بشكل بسيط.

تسريحة تويست البوهيمي

إليكم تجربة أقل تعقيدًا حول الجديل الفرنسي الشهير ونقطة انطلاق جيدة لأولئك الذين يريدون أن يتعلموا كيف تتم تصفيفة الشعر. وعلاوة على ذلك ، فإنه يضيف الحجم إلى الشعر ، قم بإنشاء قسمين لأعلى وقم بتحريف كلتيهما مع إضافة المزيد من الشعر إلى الأقسام أثناء تحريك الخصلات ، و استمر في التواء شعرك حتى يصل إلى المنتصف ، و قم بلف خيوط الشعر المتبقية ، ولكن هذه المرة قم بذلك لأسفل ، عليك بتعادل تطور مرن و آمن

السابق
كتالوج الوان صبغة ويلا
التالي
ايجابيات قيادة المرأة للسيارة

اترك تعليقاً