دليل الأدوية في الأمارات

دواء هيلثيلايف بلس Healthilife Plus يستخدم لعلاج أو الوقاية من نقص الفيتامينات و المعادن

ما هو دواء هيلثيلايف بلس Healthilife Plus

الاسم العلمي

  • حمض الفوليك، فيتامين إي، الجنكة، الجينسينج السيبيري

دواء مركب يحتوي على حمض الفوليك: فيتامين مهم في تكوين عدد من الإنزيمات المساعدة في العديد من عمليات الأيض، يساعد في انقسام الخلية و تكوينها و نموها خاصةً خلايا الدم الحمراء و يساهم في تكوين و ترميم ال DNA و الRNA بإضافة إلى أنه يحسن من صحة و وظائف العقل و القلب. الفيتامين اي : فيتامين مضاد للأكسدة له أهمية في صحة الجلد و الحد من ظهور علامات التقدم في السن بالإضافة للمحافظة على صحة القلب، الجهاز المناعي و العيون، أيضاً يساهم في الوقاية من مرض السرطان و معالجة الاتهابات. خلاصة نبتة الجنكة و التي تستخدم للمشكلات التي تتعلق بالذاكرة بالزهايمر أو المشاكل التي تنتج عن انخفاض تدفق الدم إلى الأنسجة كفقدان الذاكرة، الدوخان، عدم التركيز، اضطراب المزاج، و العرج المتقطع، التنكس البقعي، كما تستخدم لمتلازمة ما قبل الحيض. كما يحتوي على خلاصة نبات الجنسينج السيبيري والذي يعمل على تقوية الجسد و يزيد مقاومته للجهد و العوامل الخارجي، يستخدم لعلاج أمراض القلب و الأوعية الدموية كارتفاع/ انخفاض ضغط الدم، تصلب الشرايين و داء القلب الروماتزمي، أيضاً يستخدم لأمراض الكلى، الزهايمر، متلازمة قصور الانتباه وفرط الحركة، متلازمة الإرهاق المزمن، السكري، الألم العضلي الليفي، الروماتيزيم، الإنفلونزا، البرد، التهاب القصبات المزمن، السل، لمعالجة الأعراض الجانبية المصاحبة لأدوية السرطان، لتحسين أداء الرياضيين، علاج مشكلات النوم، و لعلاج أعراض عدوى الهربس البسيط.

  • تصنيف الدواء: مكملات غذائية
  • الفئة: فيتامينات و معادن
  • العائلة الدوائية:

دواعي استعمال دواء هيلثيلايف بلس Healthilife Plus

مكمل غذائي يستخدم لعلاج أو الوقاية من نقص الفيتامينات و المعادن بسبب سوء التغذية أو أمراض معينة حيث يعمل على تحسين وظائف العقل التي تشمل تقوية الذاكرة، والتركيز، واليقظة، والتحمل الذهني، يستخدم للزهايمر و الباركينسون.

موانع استعمال دواء هيلثيلايف بلس Healthilife Plus

فرط الحساسية لأحد مكونات المنتج.

الاثار الجانبية لدواء هيلثيلايف بلس Healthilife Plus

اضطراب المعدة، إسهال، إمساك ، تغير في لون البراز أو البول، صداع، النعاس، التغيرات في إيقاع القلب، الحزن، القلق، تشنجات العضلات، دوخان

جرعة  دواء هيلثيلايف بلس Healthilife Plus

أقراص .

السابق
دواء هيكما كاسكارا hikma cascara ملين لعلاج حالات الإمساك.
التالي
دواء هيلكس Helix يستخدم للنزلات الحادة

اترك تعليقاً