الرشاقة والتخسيس

سيدوفاج 500 للتخسيس قبل الأكل ولا بعده؟ والفرق بين سيدوفاج 500 وسيدوفاج 850

سيدوفاج 500 للتخسيس

ستتعرف في هذا المقال على سيدوفاج 500 للتخسيس, نظراً لأن الكثير من السيدات والرجال يعانون من مشكلة البطن الزائدة يقوم الكثيرون بالبحث بشكل دائم عن حل لتخسيس منطقة البطن، وحل هذه المشكلة حيث يمكن استخدام برشام سيدوفاج لتخسيس الدهون الزائدة داخل الجسم، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن سيدوفاج 500 للتخسيس.

سيدوفاج للتخسيس

يستخدام برشام سيدوفاج للتخسيس بنجاح لدى البعض نظرا لفاعليته في ضبط معدلات السكر الموجودة في الدم الناتج عن تحلل الكربوهيدرات من الطعام مع دوره في سد الشهية، ومن ثم تناول القليل من الأكل.

وتشير دراسات إلى أن الميتفورمين وهو المادة النشطة في السيدوفاج 500 وغيرها من التركيزات كحبوب 850 وتركيز 1000 يستخدم للتخسيس بتغييره من طريقة استخدام الخلايا للدهون وطريقة تخزينها فقد يؤثر إيجابيا فيما يتعلق بالتخلص من الوزن الزائد للبعض، وحبوب سيدوفاج 850 للتخسيس تتميز بأنها ريتارد أي ممتدة المفعول فيستمر تأثيرها لمدة أطول بالجسم.

فالأمر ليس على إطلاقه للجميع، فنتيجة الدواء ليست حتمية لفقدان الوزن كما تشير الدراسات، كما أنه ليس علاجا سريعا لذلك، بل إن نتيجته قد تظهر بعد عام أو عامين من تناوله.

ولا يوجد وزن محدد يمكن خسارته نستطيع أن نقول أن هذا العلاج قد يحققه لك بعد تناوله، فهناك تفاوت في عدد الباوندات التي يمكن أن يخسرها شخص مقابل الآخر.

تناول الميتفورمين يكون فعالا في تحفيز خسارة الدهون والوزن الزائد إذا تم تناوله بشرط الاهتمام بالآتي:

  • نظام غذائي صحي للتنحيف فالإهمال في الالتزام بنظام الدايت والاعتماد على الدواء فقط لن يأتي بالنتيجة المرغوبة.
  • رياضة منتظمة حيث أن الذين يمارسون تمارين ورياضات بدنية يكون الدواء ذو فائدة بالنسبة لهم ويساعدهم في إنقاص وزنهم أكثر وحرق سعرات حرارية بمعدل أكبر فبدون ممارسة الرياضة لن تحصل على فوائده.
  • نوم منتظم لأن السهر وعدم أخذ القسط الكافي من النوم يؤثر على معدل الأيض الغذائي ومن ثم يكون العلاج ذات تأثير ضعيف أو لا قيمة له.

مساعدة الميتفورمين للجسم في خسارة الوزن تكون مرتبطه بتناوله ومؤقتة، بمعنى أن التوقف عن الدواء بعد فترة معينة لن يقي الجسم من اكتساب وزن زائد، بل إن إهمال الدايت والرياضة وغيرها من العادات الصحية المفيدة للتنحيف سيزيد من الوزن برغم تناول العلاج.

يمكنك مشاهدة مقالة أفضل نظام غذائي للتخسيس السريع في 7 أيام للدكتور ماجد زيتون

سيدوفاج بيخسس كام كيلو في الاسبوع

في الواقع الإجابة علي هذا السؤال ستكون غير منطقية تماماً، وكل شخس سيقول لك مقدار وزن ما ستستطيع تخسيسة، فهو غير صادق معك، ولكن لماذا؟!

لأن ببساطة شديدة ياعزيزنا المتابع، مؤسسة الأبحاث الطبية NCBI، أثبتت للعالم في شهر أبريل عام 2012، أن السيدوفاج ليس حلاً سريعاً في فقدان الوزن وحرق الدهون، طالما لايقوم مؤخذ الدواء بممارسة الرياضة أو المواظبة علي نظام غذائي صحي.

من الناحية الأخري، أثبتت نتائج الدراسة، أن السيدوفاج يساهم في تخسيس مقدار 4-7 كيلو في خلال سنتين، وهذا في حالة الإعتماد علي السيدوفاج فقط.

بينما في حالة تناول السيدوفاج مع الإعتماد علي طرق حرق الدهون في الجسم بواسطة التمارين الرياضية، وتناول الغذاء الصحي السليم أيضاً، ستكون النتيجة رائعة، وستستطيع بالفعل خسارة وزن كبير في مدة قصيرة.

شاهد أيضاً فوائد الحليب بالكركم سواء للتخسيس أو البشرة أو الصحة عامة

الفرق بين سيدوفاج 500 وسيدوفاج 850

تركيز المادة الفعالة هو الفرق بين سيدوفاج 500 أقراص وسيدوفاج 850 وكذلك توقيت إفرازها فالاثنان بهما نفس المادة لكن الأول تركيزه أقل 500 مجم والثاني تركيزه أعلى كما أن الأقراص 850 هي طويلة المفعول يتم إفرازها ببطء.

الميتفورمين يستخدم في تخفيض نسبة السكر كما هو مذكورٌ لكن شاع استعمال سيدوفاج للتخسيس وهو ليس مخصصًا لذلك ولا حتى يحقق النتيجة المطلوبة إلا بشروط.

أشارت دراسات علمية إلى أن الميتفورمين لا يمكن أن يتسبب في إنقاص الوزن وحده دون دايت ورياضة، فبهذان العاملان يكون فعالا حيث قد يقلل من الشهية نسبيًا ويحفّز حرق الدهون لكن استخدامه لا بد وأن يكون بإشراف طبي.

تعرف على مشروبات للتخسيس قبل النوم

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس

إذاً دواء سيدوفاج للتخسيس يساهم بالفعل في التخسيس وحرق الدهون، ويخلص الجسم من الترهلات الزائدة عن حدها، ولكن تجربتي مع سيدوفاج للتخسيس كانت ناجحة، لأنني فعلت الأتي:

  • ممارسة التمارين السويدية لحرق الدهون في المنزل.
  • إستشارة طبيبي أولاً، لأنني كنت أعاني من مرض السكري.
  • كنت مواظبة علي جدول الغذاء الصحي لمرضي السكر لمدة اسبوع، وكان جدول مناسب جداً مع السيدوفاج.

إقرأ أيضاً فوائد نط الحبل للتخسيس

سيدوفاج للتخسيس قبل الاكل ولا بعدة

ربما يتساءل البعض “سيدوفاج 500 للتخسیس قبل الاكل ولا بعده” فنجد بأن الإجابة على هذا التساؤل هو أنه يصرح للأطفال والأشخاص البالغين فوق ال 10 أعوام يقومون بتناول جرعة يومياً تصل إلى 500، ويتم تناولها بعد وجبة الإفطار وبهذا نجد بأنه يتم تناولها بعد وجبة الإفطار إذا كان سوف يتم تناولها مرة واحدة في اليوم.

وقبل تناول الدواء يجب علينا أن نراعي حدوث أى أثر من الأثار الجانبية التي قد تعود على تناول مثل هذا الدواء، حيث يتم تلخيص هذه الأثار الجانبية في أن يشعر الشخص المريض بطعم معدني داخل فمه مما يسبب الشعور بالاشمئزاز وعدم الرغبة في تناول هذا الدواء، أو حدوث بعض المشاكل في الجهاز الهضمي، أو إصابة الشخص المريض بأى من الإسهال أو القيء والغثيان التي قد تؤدي إلى الشعور بالتعب المستمر.

ننصحك بقراءة أفضل طريقة للتخسيس أثناء فترة الرضاعة

أضرار سيدوفاج للتخسيس

عندما نعرض معكم أي معلومة مرتبطة بالحياة الصحية، سواء تخسيس أو غيره، فإننا نخلي مسؤوليتنا في حالة عدم إتباع تعلميات الدكتور المختص بحالتك، لذلك يجب علي كل شخص يبحث عن (تجربتي مع سيدوفاج للتخسيس)، أن يسأل أولاً ماهي أضرار سيدوفاج للتخسيس؟

  • الإفراط في تناول السيدوفاج، سيؤدي إلي حدوث مشاكل كبيرة في الجهاز الهضمي.
  • بعض الحالات تعاني من الإسهال وتقلبات المعدة بمجرد تناول السيدوفاج، ومن ثم يجب إستشارة الطبيب أولاً.
  • القئ والغيثان.
  • ظهور الحكة الجلدية.
  • بعض الأمراض الجلدية مثل (إحمرار الجلد، إلتهابات الجلد، بثور البشرة).
  • إستطعام مذاق معدني في الفم، ونحن ننصح الجميع بالإبتعاد عن تناول السيدوفاج بمجرد ظهور طعم معدني في الفم.
  • صداع شديد و وجع الراس من الخلف مع دوخه.
  • ألام شديدة في عضلات الجسم بالكامل.
  • حدوث خلل شديد وواضح في توازن الجسم.
  • الإرهاق الدائم.
  • من أشهر أضرار السيدوفاج للتخسيس لبعض الحالات، هو ضيق التنفس، ومن ثم أبتعد عن تناول السيدوفاج بشكل زائد عن حدة.
  • كسل شديد.
  • قلة الإنتباة وتشتت في التركيز.
  • أحياناً تصل أضرار سيدوفاج للتخسيس إلي الكبد والكلي، لذلك كن حذرً وأستشر طبيبك أولاً إن كنت تعاني من أي مشاكل في الكلي أو الكبد.
  • يقلل من إمتصاص الجسم لفيتامين (ب).

يمكنك الإطلاع على طريقة عمل الشوفان للإفطار بالحليب وبدون حليب وللتخسيس والدايت

السابق
كثرة التبول على ماذا تدل
التالي
ما هي شروط الصيام وفوائد الصيام الصحية وفوائده في الإسلام وما هي مبطلات الصيام

اترك تعليقاً