الحياة والمجتمع

طريقة قص الشعر جرسون بالصور

طريقة قص الشعر جرسون بالصور
  1. القيام بقص الشعر من الجانبين ويكون ذلك بنفس الطريقة التي يتم استخدامها للظهر والقيام بقص الشعر إلى أقسام من الشعر أفقية ، وتكون رفيعة وراسية ويكون بين الأصابع الوسطى والأمامية ، وبعدها القيام بقص الشعر بنقص خاص بتصفيف الشعر ويجب قص جانب وبعد ذلك قص الجانب الآخر .
    القيام بقص بعض الخصلات المقطوعة ويكون ذلك على الخيوط الغير مقطوعة، لكي تقوم بالتعرف على مقدار القطع الذي تريد قطعه .
    لكي تقوم بتأكيد من أن الجانبين متساوين والقيام بسحب الشعر إلى الخارج من الجانبين بصورة مستقيمة وبعد ذلك يتم مقارنته بشكل بصري في المرآة .
  2.  القيام بعمل الشعر ريش حول الأذن عن طريق تمشيط الشعر فوق الأذنين إلى الأسفل والعمل على قص الشعر ، ويكون حول الأذنين ويكون ذلك بعناية والعمل على توجيه تلك القصات إلى أعلى ، ويستخدم خط الشعر الذي يكون طبيعي يكون دليل حول الأذنين والقيام بعمل ذلك في الطريق من الخلف للأمام وبعد ذلك من الأمام للخلف.
  3.  القيام بوضع في الاعتبار أن التقويض يكون بالالتواء ويتم البداية بأن تمشط الشعر الذي يوجد على الظهر إلى أعلى ، وبعدها يتم قص كل الشعر الذي يكون بارز من المشط والقيام بعمل ذلك في الطريق من خلال الظهر ، ويكون على طول الجوانب للشعر والقيام بسحب الشعر بواسطة المشط بعيد عن الرأس وبعدها القيام بتمريره باستخدام الجرس.
    والانتهاء الجزء الذي يكون سفلي من خلال الطنين الذي يكون حول المنطقة الخاصة بخط الشعر ، ويكون ذلك على طول الأذنين والمؤخرة ويجب تجفيف الشعر قبل القيام بتقليص الشعر.
  4.  القيام بقص الجزء الذي في الأعلى من الشعر والعمل على قرص جزء بشكل راسي من الشعر بين الأصابع الوسطى والأمامية وبعدها القيام بتضمين تلك الخطوط التي تكون مقطوعة من الجزء الخلفي وبعدها القيام بأخذ زاوية الأصابع للخارج ويكون بعيد عن الرأي والعمل على قص الشعر الذي يقوم بإبراز الأصابع.
    مقدار الزاوية يكون معتمد على الأصابع على المدة التي ترغب في أن تكون في المقدمة عندما تقوم بجعل الأصابع بزاوية إلى أعلى عندما يكون الجزء الذي في الأعلى أطول.
  5.  يمكنك استمرار قص الجزء الذي يكون في الأعلى والعمل على خلط هذا في الجوانب والخلف.
    والعمل في الطريق من التاج من خلال الجزء الخلفي بواسطة خاصية الزاوية كما حدث في السابق ويستخدم نفس الطريقة عند قص الجوانب وعندما يكون لك شعر متبقي في الجزء العلوي من الرأي فيجب قياسه ويكون ذلك مقابل الخيوط المقطوعة بشكل جيد بطرف الزوايا.
    القيام بجمع الشعر الذي يكون موازي من أعلى الرأس لدي خط الشعر والقيام بقص الشعر بصورة مستقيمة وبعد ذلك يكون عليك تحقيق السعر الذي يوجد في أعلى الرأس الذي يكون مقابل لجوانب الرأس والأقسام الأخرى. وعندما لا تقوم بقص ما يكون كافي من الجزء العلوي ويتم انتهاء الأمر بك على هيئة فطر.

طريقة قص الشعر القصير بنفسك

يمكنك قص الشعر بنفسك في المنزل بإتباع الخطوات التالية

  • القيام بالبدء بشعر يكون مبلل والقيام بقص الشعر للكتف ويكون على الأقل ، والشعر الذي يحدث له قص إلى حد ما بشكل أكبر من العمل مع الشعر الذي يكون طويل وإذا كان شعر العميل قد تخطي الأكتاف والقيام بجمع الشعر في هيئة ذيل حصان وبعد ذلك القيام بقصه وذلك يعرف بأنه قطع الخام وهذا سوف يعمل على جعل الطول بسهولة.
    لا تقوم بالقلق إذا قمت بالبدء بشكل غير متساوية وبعدها تقوم باستمرار الإقلاع بالخطوات التالية والي الأشياء الأخرى.
    يجب عدم القطع بالقرب من الرأس.

  • تسريح ذيل الحصان يسهل التعامل مع المقصوص من الشعر لأنها سوف تظل مربوطة ببعضها وهذا يجعل العميل يكون لديه اختيار التبرع بهذا الشعر.

  • القيام بتصقيل خط الشعر ويكون ذلك على طول الجزء الخلفي أو مؤخرة العنق والعمل على سحب المشط من خلال خط الشعر والعمل على سحبه إلى أعلى والعمل على وضع الأصابع في خلف المشط بشكل مباشر والعمل على صنع الأصابع الوسطى والأمامية على هيئة حرف V والعمل على غلق هذا الحرف على الشعر في منطقة المؤخرة للعنق وبعدها قم بقص الشعر بشكل مباشر تحتها ويتم تكرار هذه العملية على طول الخط الخاص بالشعر مع القيام بإمساك الأصابع بزاوية قليلة.
    والقيام بعمل بواسطة جزء يكون رقيق من الشعر حيث لا يكون هناك تجاوز لطول مفصل للأصبع الأول لكي تكون مفصل للأصبع الثاني بالأصبع.
    عندما تقوم بقص الشعر المجعد فقوم بالتخطيط لكي يتم قصه بطول يتراوح من 3. 81 إلى 5. 08 سم.

  •  قم بفصل الشعر من الجزء الأمامي عن الظهر ويتم استخدام في ذلك مقبض مشط الخاص بذيل الجرذ لكي يتم إنشاء جزء يكون رأسي ويكون على جميع جوانب الرأس ويكون بشكل مباشر خلف الأذنين وينبغي تلقي كل جزء من الجزء الذي يكون علوي من الرأس وقم بتمشيط الشعر من أمام الأذن إلى الأمام ويكون بعيد عن خط الشعر.
    وعندما لا يكون الشعر إلى الأمام قم بتثبيت الشعر بالمشبك.

  • قم بقص المقطع الرأسي للشعر في نصف آخر الرأس وقم بأخذ جزء من الشعر راسي من نصف الجزء الخلفي لرأس العميل والعمل على تمشيط الشعر وقرصه بين الأصابع الوسطى والأمامي والقيام بتحريك الإصابة إلى الجزء الذي ترغب في قصه وبعدها قم بقص الشعر الذي يبرز لإمام الأصابع و Pixie هي قصات قصيرة لا يكون طولها زيادة عن 2 بوصة 5. 08 سم.

 قص شعر قصير جرسون في المنزل

يتم استخدام مشط وكيس بلاستيكي لمي يسهل عملية التنظيف بعد القيام بالقطع والعمل على أخذ كيس من القمامة والقيام بتقطيعه من القاعدة والجانب، لكي يصنع ملاءة من البلاستيك تكون طويلة .

وبعد ذلك تجميع القصاصات وإلقائها بعيد وهي لا تعتبر صديقة للبيئة ولكن تكون جيدة عندما تقوم بعمل مساحة صغيرك يكون من الصعب القيام بالتنظيف بفاعليه .

لتقطيع يتم استخدام البرنامج التعليمي الذي يكون بسيط لكي يتم القطع مع استخدام بعد التعديلات لكي يتم قص الجزء العلوي من الشعر.

من تلك التعديلات ويتم استخدام المقص في قص الظهر والجانبين ويتم البدء بالتشذيب للشعر واستخدام في البداية مقصات حادة عندما تريد قص جزء كبير من الجزء العلوي في كل أنحاء الجزء العلوي من الرأس وبعد ذلك قم بدمج المقاطع المقصوصة مع تلك المقصات الرقيقة.

طريقة قص الشعر القصير جِدًّا

  1. القيام بقص مقطع الشعر أفقيا من خلال الجزء الرأسي وقم بقرص الجزء الأفقي من الشعر ويكون من خلال القسم الذي تم قصه وقم بتحريك الأصابع إلى أسفل لكي تقوم برؤية الأطراف التي تكون مقطوعة لدي القسم الرأسي والقيام بقص المقطع الذي يكون أفقي لكي يكون متماشي مع المقطع الرأسي.
  2. والقيام باستمرار قص الشعر في عدة أقسام أفقية وراسية والعمل في الطريق في اتجاه الجانب الأيمن من رأس الشعر وتكرار ذلك مع الجانب الأيسر والاستمرار في التناوب بين المقطع الأفقي والراسي وتقوم بإتاحة تلك الخاصية لقياس الخيوط المقطوعة وتقابل الخيوط غير المقطوعة والقيام بالتوقف عند الوصول للأجزاء الراسية التي تكون خلف الأذنين.
  3.  القيام بمزج الشعر بواسطة تمشيطه إلى أعلى مع القص والقيام بالتمشيط للشعر بواسطة مشط له أسنان رفيعة إلى أعلى والعمل على قص الشعر الذي يكون بارز عن طريق الشعيرات أثناء التمشيط إلى أعلى وقم بتكوين خط دائري يكون ناعم الذي يقوم باتباع منحني الرأس للشخص ولا تقوم بقص كل ما يكون أمام المشط.
  4. ينبغي أن يزيل كمية صغيرة من الشعر عندما يكون لدي الشخص شعر قصير لقصه والعمل على إعادة القص بواسطة التقنيات التي تم استخدامها في السابق.
السابق
طريقة قص الشعر مدرج بنفسك بالصور
التالي
علامات الزوج الذي لا يحب زوجته وتصرفاته اتجاهها

اترك تعليقاً