ثقافة عامة

كم عدد فروع ذي فاكتوري

كم عدد فروع ذي فاكتوري

كم عدد فروع ذا فاكتوري الذي يقع في المملكة العربية السعودية، وهذا من أهم الأسئلة التي يطرحها سافويك على نفسه عن المتجر الشهير ذا فاكتوري الذي يختص بصنع الكنب المميزة بأجمل وأحدث. تصميمات وأساسات متينة، ويعتبر المصنع الأول من أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية، حيث يحصل كثير من العملاء عادة على كنبة بأفضل جودة وأفضل الأسعار، وسنعرف معًا عدد فروع المصنع .

كم عدد فروع المصنع؟

يعتبر ذا فاكتوري شوب من أهم المتاجر في المملكة ومن أشهر وأبرز المتاجر المتخصصة في الأثاث لتصنيع وتوزيع أنواع مختلفة من الأرائك غير التقليدية والحديثة حيث أن هذا الأثاث مناسب للجميع. الأذواق، وقد يكون هناك عدد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقة الرياض ولكن عدد الفروع في ظل وجود سبعة فروع منتشرة في المملكة العربية السعودية، أهمها ومنها:

محل الدائري الشرقي بحي الفراعه – المنخر 12 – محلات حي الياسمين على طريق الملك سلامات – المحل الدائري الشمالي بحي حطين – محل الأخبار بطريق خادم الحرمين بالقرب من ولاء الأمين – حي الياسمين – يقع متجر القصيم على طريق الملك عبد العزيز مقابل فندق جولدن توليب. المبرز على طريق عين نجم خميس مشيط على طريق الملك فهد (الخميس – أبها).

ساعات عمل المصنع

كانت الساعات المحددة متاحة للذهاب إلى متجر خدمة العملاء أو الاتصال بأرقام هواتف المصنع القياسية، وهذه الساعات كالتالي:

ساعات العمل من السبت إلى الخميس من 9:00 صباحاً حتى 12:00 مساءً ثم 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً، ساعات عمل الجمعة من 2:00 مساءً حتى 11:00 مساءً.

رقم الاتصال بالمصنع

يتم التواصل مع المصنع من خلال الرقم المتخصص للتواصل بهدف الاستفسار عن المنتجات الموجودة في المتجر والموديلات المختلفة، والأشياء العديدة المتعلقة بضمان وملحقات الكنب في المصنع والتي تعد من أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية حيث الرقم كالتالي: 569946650.

كم عدد فروع ذا فاكتوري، مخزن المصنع هو أحد متاجر الأثاث المتخصصة الكبيرة في مجال تصنيع وتوزيع مختلف أنواع الكنب وبتصاميم مختلفة لجميع الأذواق، وهذا ما يجعل متجر المصنع من أكثر المتاجر متاجر مهمة في السعودية وأهمها في الرياض، حيث علمنا بعدد فروع المصانع التي تقدم صوفا وأثاث وقطع خشبية مختلفة في الخليج العربي، خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث سأل الكثير عن عدد فروع المصنع.

السابق
شروط التنازل عن السيارة لشخص اخر بنك الراجحي
التالي
كيفية تشغيل اللاب توب على شاشة الكمبيوتر

اترك تعليقاً