العناية بالأظافر

كيفية تجفيف المناكير بسرعة

كيف ينشف المناكير بسرعة

تجفيف المناكير باستخدام مجفف الشعر حيث يتم تجفيف المناكير بهذه الطريقة من خلال ضبط مجفف الشعر على وضعية الهواء البارد قبل البدء بطلاء الأظافر، وعند الانتهاء من طلاء الأظافر يتم تعريضها للهواء البارد بمسار ثابت.

وتُكرَّر العملية على اليد الأخرى، واستخدام الهواء البارد يعوض عن الهواء الساخن والذي يعمل على حرق الجلد بدلاً من تجفيف المناكير.

بخاخ تجفيف المناكير

هناك العديد من أنواع الحشو في السوق، معظمها عبارة عن مواد حشو مؤقتة تتكون من أشكال مختلفة من حمض الهيالورونيك تشكل هذه المسام جزءًا من بنية مجهرية في الجلد تتكون من بصيلات الشعر والعضلات والغدة كيف ينشف المناكير بسرعه الدهنية، والمعروفة باسم الوحدة الموضعية.

يمكن استخدام الكمادات الباردة للألم، ويمكن استخدام الماكياج بأمان للتستر على ارخص موقع لبيع مروحة تجفيف طلاء الأظافر أي احمرار الجهاز اللمفاوي يستنزف السوائل الزائدة داخل الأنسجة يجب تجنب استخدام الماكياج في يوم إجراء الليزر هناك العديد من الأنواع التجارية من توكسين البوتولينوم المتاحة.

طريقة تخفيف المناكير الثقيل

يمكنك تخفيف طلاء الأظافر الثقيلة بطريقتين،

الأولى هى سكب نقطتين من مزيل طلاء الأظافر على اللون مع رج الزجاجة جيداً لإعادة تخفيف السائل وتعزيز لمعته. تجنبي وضع كمية كبيرة من الأسيتون على الطلاء حيث أن ذلك قد يتسبب فى إفساد المانكير تماما. يُنصح بوضع قطرة واحدة أو قطرتين على الأكثر على الطلاء وعدم الزيادة على ذلك.

أما الطريقة الثانية فهى استخدام مخفف طلاء الأظافر، وهو متوفر بالصيدليات، مثل مخفف طلاء الأظافر OPI Nail Lacquer Thinner. اتبعي التعليمات المدونة على العبوة جيدا وسوف يساعد هذا المستحضر على إطالة عمر الطلاء لأسابيع أكثر.

مجفف المناكير من فلورمار

مجفف طلاء الاظافر فلورمار أو بخاخ التجفيف الذي يعمل على تسريع عملية تجفيف طلاء الأظافر. فصغر حجم المجفف يجعله مثاليا للحمل في حقيبة مكياجك أثناء الحركة.

  • يستعمل على مدار اليوم
  • يستخدم لتجفيف الأظافر
  • ليس فقط لتجفيف المناكير وانما أيضاً العناية بالأظافر.
  • الكثافة 150 مل

مجفف المناكير من ايسنس

 

يتم تجفيف المناكير اقل من دقيقه واحده مايحتاج الوقت الطويل من الانتظار بعد قطره ايسنس صممت طريقه ذكيه حتى يسهل تحكم بالكميه على شكل قطره يمكنكم استخدام قطره واحده لتجفيف

  • الماركات ايسنسا
  • النوع : مجفف مناكير
  • الكثافة 100 مل

مجفف مناكير

تجفيف الاظافر باستخدام رذاذ الطهي تتم هذه الطريقة باستخدام رشاش الطهي الذي يحتوي على الزيت، ويتم استخدامه لتجفيف المناكير على الأظافر من خلال إمساك الرشاش بعيداً قليلاً عن أطراف الأصابع ثُمّ رش القليل منه فوق كل أظفر بعد 1-2 دقيقة من الانتهاء من طلائه بالمناكير.

فالزيوت الموجودة داخل علبة الرشاش تُساعد على تجفيف المناكير بسرعة رغم غرابة الطريقة نفسها كما أنّها تعمل على ترطيب البشرة حول الأظفر، ويجب تجنب استخدام رذاذ الطبخ الذي يحتوي على نكهة الزبدة، لأنّه عند استخدامه قد ينتهي الأمر بإفساد طلاء الأظافر.

جهاز تجفيف المناكير

Lamp Dryer For Gel Nail Curing جهاز تجفيف مناكير و طلاء الاظافر بالاضاءة للايدي والارجل وتقويتها ،

وصف المنتج

  • جهاز مصمم لتجفيف الاظافر من الطلاء والمناكير الفوري وتقوية وعلاج الاظافر عن طريق الاضاءة الموجودة داخل الجهاز  بفضل فعالية اللمبات  مناسبة للاستخدامات المهنية والاستخدام المنزلي.
  • يمكن استخدامها للأيدي والأقدام.
  • طبقات عاكسة على الجدار الداخلي للمصباح يمكن تحريكها واخراجها من اجل التنظيف، وأكثر فعالية للعلاج
  • سهل الاستخدام.
  • مؤقت لمدة 120 ثانية
  • قوة الجهاز 36 واط يحتوي الجهاز على 4 لمبات قوة كل لمبة 9 وات

اسعار جهاز تنشيف المناكير

مصباح تجفيف MicroPure 36W UV & LED

حجم هذا المجفف كبير بالقدر الكافي ليمكنك وضع يدك بسهولة كما أن زاوية الإضاءه تعفيك من الحاجة لثني أصابعك لتحصلي على تجفيف متساوي. تحتوي على 24 ضوء مزدوج بقوة 36 واط، و هو يعتبر جيداً. كقاعدة، أي مجفف ذو قوة أقل من 24 واط لن يعطيكي تجفيفاً سريع.

العمر الإفتراضي لهذه المصابيح هو 50000 ساعة، و هذا يعني أنه حتى لو قمت بتشغليها 24 ساعة يوميا فستبقى لخمس سنين. المجفف مزود بشاشة و نظام لتحديد الوقت و الحرارة، و نظام أوتوماتيكي يعمل تلقائياً.

مصباح تجفيف لطلاء الشيلاك CND Shellac Brisa LED Lamp

هذا المنتج هو النسخة المحدثة المطورة من سلفه CND UV lamp بحجم يصل إلى نصف الشكل القديم، و فارق ملحوظ في سرعة التجفيف. يعمل هذا المجفف بشكل ممتاز مع طلاء الشيلاك و أي طلاء آخر يمكن تجفيفه بمصابيح الـLED.

هذه المصابيح لا تحتاج لتغيير وهي موزعة بشكل ممتاز على الأماكن المخصصة لوضع أصابعك لتجفيف أسرع. و هناك مصابيح مخصصة للإبهام في الجوانب لكي لا تحتاجي لثنيهما عند التجفيف ، أزرار التحكم في قاعدة الجهاز، و هو ما قد لا يكون عملياً في الإستخدام الشخصي.

مجفف خاص للتنقل Abody 9S 24W Gel Polish Dryer With USB

إن كنتي تبحثين عن مجفف صغير، أنيق، و مناسب للتنقل، فمجفف Abdoy هو ما يناسبك. فهو صغير الحجم، خفيف الوزن، و سهل الإستعمال. كما يمكن شحنه بإستخدام أي وصلة USB، أو بالطريقة العادية.

هذا المجفف مناسب لجميع أنواع جيل طلاء الأظافر، و لكن، بقوة 23 واط فهو قد يستغرق وقتاً أطول من آلات التجفيف التي لا يمكنك وضعها في حقيبتك.

 

السابق
دواء فليكسا flexa كمساعد فعال في علاج آلام التهاب المفاصل.
التالي
دواء فليكسونيز flixonase لعلاج ضيق وصفير الصدر، والتهاب القصبات. ومنع نوبات الربو

اترك تعليقاً