صحة عامة

ماهو كريم اورجالايت – Orgalight

ماهو كريم اورجالايت – Orgalight

ماهو كريم اورجالايت – Orgalight

 

أضرار كريم اورجالايت

يعتبر كريم اورجالات من المنتجات الطبيعية والكريمات الآمنة على الجسم والتي لا ينتج عنها أي أضرار على الجسم ويمكن استخدامه أثناء فترة الحمل والرضاعة ولكن بحذر وبدون إفراط .

كريم اورجالايت لتفتيح المناطق الحساسة

الكريم جميل قوى فعال وامن جدأ على تفتيح وتبيض لون البشرة وبيفتح المناطق الغامقه مثل تحت الابط والمناطق الحساسة والوجه والكوع وخصوصا ان فيه معامل حمايه 30 يعنى ممكن تستخدميه بالنهار وهو اورجانيك يعنى مستخلص من مجموعة نباتات واعشاب طبيعية.

صابون اورجالايت

صابون اورجالايت لتفتيح البشرة تستخدم مرتين صباحا ومساءا.

 

كريم ايموموند

  • كريم ايموموند طبيعى 100% من أفضل الكريمات لترطيب البشرة بكل أنواعها مغذى ويجدد الخلايا ويحارب التجاعيد
  • جمعنا لكى مجموعة مختارة من أفضل التركيبات فى الأسواق العالمية فى الأيموموند كريم.
  • ايموموند كريم فى عبوه جذابه وانيقه ذو ملمس كريمى للحصول على بشرة نضرة ومشرقة وهو مناسب لجميع أنواع البشرة فهو لطيف على الجلد .
  • ايموموند كريم  يتمتع برائحة مميزة تساعد على تنعيم البشرة وتغذيتها ويساعد على التخلص من جفاف الجلد فى أماكن الجسم المختلفة فهو امن أثناء الحمل والرضاعة  .
  • مع ايموموند كريم انت أحلى وتمتلكى بشرة ناعمة وصافية ونضرة .

 

 كيفية تحديد لون البشرة

يتم تحديد لون البشرة من خلال كمية الميلانين الموجودة في الجلد ، الميلانين هو صبغة تنتجها خلايا متخصصة تسمى الخلايا الصباغية ويعتبر الأشخاص ذوي البشرة الداكنة لديهم المزيد من الميلانين ، حيث أن كمية الميلانين الموجودة في بشرتك هي في الأساس مسألة تكوين وراثي ، ويمكن أن يؤثر التعرض لأشعة الشمس والهرمونات وتلف الجلد والتعرض لبعض المواد الكيميائية أيضًا على إنتاج الميلانين ، وغالبًا ما تحل التغييرات في لون الجلد من تلقاء نفسها ، على سبيل المثال تتلاشى السمرة عندما تنخفض كمية التعرض المباشر لأشعة الشمس ، ولكن بمرور الوقت تصبح بعض تغيرات اللون مثل بقع الشيخوخة أو أكثر أو أقل ديمومة .

 

مكونات كريم أورجاليت

تحتوي منتجات أورجاليت تفتيح البشرة على عنصر فعال أو مجموعة من المكونات التي تقلل من كمية الميلانين في الجلد حيث يتم تطبيقه , أما عن المواد الفعالة لكريم أورجالايت Orgalight Cream وأهم خصائصها فهي ، ثاني اكسيد التيتانيوم والساسيلات وهى مواد فعاله تعمل على حماية الجلد والبشرة من اشعه الشمس الضارة خلال ساعات النهار وحمايتها من الاسمرار كما تساعد على التحكم في الانقباضات الجلدية من خلال محاربة البكتيريا الضارة على الجلد ومنع التحسس الجلدي تجاه الكريم .

يحتوي كريم أورجاليت أيضاً على مادة الاربيوبين والتي تعمل على تفتيح البشرة من خلال منع تكون التصبغات الجلدية كما تعمل كمضاد فعال للأكسدة مما يحافظ على نضارة البشرة ويحارب أثار الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر ، ويحتوي أيضاً على مادة الميلايين والتي تعمل بشكل أساسي على تثبيط افرازات مادة البيزوزبينز المسببة لاسمرار الجلد مما يساعد على تفتيح البشرة .

يوجد أيضاً حمض الاسكوربيك وهو احد الاحماض الطبيعية التي تستخدم للحفاظ على نضارة البشرة ونعومتها ، وأيضاً بعض الفيتامينات حيث يحتوى كريم أورجالايت على عدد من الفيتامينات اللازمة لتغذية البشرة والحفاظ عليها .

 

الاثار الجانبية لكريم أورجالايت

لا يوجد أثار جانبية تذكر لاستخدام كريم أورجالايت ويمكن استخدامه بالأماكن الحساسة بالجسم ، أما عن موانع الاستخدام لكريم أورجالايت Orgalight Cream  فهي حالة فرط الحساسية تجاه المواد الفعالة المكونة للكريم ، على الجروح المفتوحة والقوية ، ولا يستخدم للهالات السوداء تحت العين او بالقرب من الفم ، ولا يستخدم فى حالة الحمل والرضاعة لعدم وجود بحوث علمية تثبت اضراره على صحه الجنين والطفل .

السابق
ماهي فوائد واضرار كريم سبوتلس
التالي
ماسك الشعر بالزبادي

اترك تعليقاً