البنوك

كم تساوي نقاط الراجحي في السيف غاليري

كم تساوي نقاط الراجحي في السيف غاليري

ستتعرف في هذا المقال على كم تساوي نقاط الراجحي في السيف غاليري، وبرنامج نقاط الراجحي هي خدمة مجانية مقدمة من المصرف الى عملاء المصرف ” للافراد ” فقط و التي من خلالها سيمكن العملاء من الحصول على النقاط كلما استخدمت خدمات البنك و منتجاتها و عندما تقوم بتجميع نقاط اكثر من نقاط الراجحي يمكنك ان تستفاد بها من خلال الخدمات و التجار الشركاء مع البنك ، فتابع القراءة لمعرفة كم تساوي نقاط الراجحي في السيف غاليري؟

كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود

انتشرت العديد من الاستفسارات والأسئلة في الفترة الأخيرة من قبل العملاء حول الاهتمام بالنقاط التي يتم تقديمها من قبل بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، حيث تساهم بشكل كبير جدا في الفوز والحصول على العديد من الجوائز والمكافآت المتنوعة ومن الممكن أن تكون تلك المكافآت في شكل خدمات.

  • لهذا السبب يتم التساؤل حول كم تساوي تلك النقاط للعود، وقد وجد أن النقطة الواحدة من تلك النقاط تساوي نحو 0.004 ريال سعودي.
  • على سبيل المثال: 1000 نقطة من نقاط الراجحي تساوي نحو 4 ريال سعودي.
  • على الرغم من أن المبلغ قد يبدو قليل، إلا أنه له مزايا متعددة.
  • تتشكل لك المزايا عند استبدال النقاط، فيما يلي:
    • يمكن الاستفادة من عملية تجميع النقاط من خلال كل عملية من العمليات المتنوعة التي تم من خلال بنك الراجحي، قثم القيام باستبدال تلك النقاط بأكثر من 150 شريك خاص بالمصرف.
    • تم تصميم برنامج تبعا للاحتياجات الخاصة بالعملاء، للتمتع بعملية الشراء، وتعد تلك التجربة من التجارب المجزية والتي تقوم بإنجاز المتطلبات.
    • عند القيام بالتسجيل في برامج مكافأة الراجحي، سوف يتم تجميع النقاط، ويتم ذلك عن طريق:
      • القيام بأي عملية مصرفية، مثل: (الإيداع، تحويل).
      • من خلال البطاقات الائتمانية أو دفع الفواتير المختلفة.

يمكنك مشاهدة مقالة اسهل طريقة للاستعلام عن قرض بنك الراجحي عن طريق رقم الهوية

كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور

يمكن تحديد قيمة نقاط الراجحي بالريال السعودي في متاجر التسوق الإلكترونية لشركاء بنك الراجحي، حيث يتم منح 5 نقاط لكل واحد ريال سعودي، كما يمكن معرفة نقاط الراجحي كم تساوي وفق الآتي:

  • متجر كارفور، تحول كل 12500 نقطة إلى مبلغ وقدره 50 ريالاً سعودياً.
  • متجر كارفور، تحول كل 37500 نقطة إلى مبلغ وقدره 150 ريالاً سعودياً.

شاهد أيضاً طريقة اضافة مستفيد في بنك الراجحي بالخطوات

كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي

مصرف الراجحي يُقدم العديد من الخدمات والتي تم تحديثها إلكترونيًا بإمكان أي شخص الاستفادة منها عبر رقم الآيبان الخاص بحسابه المصرفي، ويأتي على رأس تلك الخدمات “برنامج مكافأة” .

التي يُشجع كافة التابعين لأي من فروع هذا المصرف لمتابعة المزيد من العمليات الشرائية التي تعمل على منح العميل عدد من النقاط على كل عملية شرائية وتجميع تلك النقاط يُمكّنه من إعادة استبدالها في العديد من الخدمات الأخرى.

يتم منح نقطة واحدة مقابل كل ريال ويُتاح استجماع تلك النقاط من كافة أنواع السلع المختلفة التي يتم شراؤها من صيدليات النهدي وغيرها من فروع الصيدليات والمتاجر الأخرى التابعة لها ومنها يتم منح حوالي 5 ريال سعودي على كل 500 نقطة، وفي حالة ما إذا قمت بتجميع 1000 نقطة يتم إضافة 10 ريال سعودي إلى رصيدك.

تعرف على نقاط مكافأة الراجحي

كم تساوي نقاط الراجحي في جرير

يجدر الإشارة إلى النقطة الواحدة من نقاط الراجحي في جرير تعادل حوالي 0.004 ريال، وبذلك فإن كل 150 نقطة يمكن أن تحقق حوالي 0.6 ريال سعودي كما أن بنك الراجحي يقدم هدايا أخرى وهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكن بنك الراجحي السعودي عملائه من خلال تفعيل ذلك البرنامج الاستفادة من النقاط في شراء الكثير من الاحتياجات الخاصة.
  • كما يمكن استبدال هذه النقاط بأكثر من 150 شريك للبنك وذلك من كافة ضواحي المملكة العربية السعودية.
  • بجانب أن المكافأة تبدأ منذ اللحظة الأولي للتسجيل في البرنامج، وفي حال تم تجميع عدد كبير من النقاط يمكن استخدامها في اقتناء العديد من الأغراض أو سداد الفواتير.
  • بالإضافة إلى ذلك يتيح لعملاء البنك الراجحي استبدال النقاط بقسائم إلكترونية.
  • علاوة على أنه يمكن استخدام تلك النقاط من خلال منحها متبرع لأي من المؤسسات الخيرية.

إقرأ أيضاً كم تساوي نقاط الراجحي في ساكو

كم تساوي نقاط الراجحي في الفرسان

الآن بإمكان أعضاء برنامج الولاء مكافأة تحويل نقاطهم الى اميال الفرسان. ستحصل على ميل واحد من اميال الفرسان عند تحويل 23 نقطة من نقاط مكافأة.

مكافأة هو برنامج ولاء مميز تم تصميمه وفق احتياجاتك، وتقديرا لشراكتك وثقتك حرصنا أن يوفر مكافأة لعملائنا تجربة ثرية ومجزية تغطي احتياجاتك وتمتد عبر جميع مناطقنا ومدننا. كل ما عليك هو تجميع النقاط من خلال استفادتك من منتجات وخدمات مصرف الراجحي ثم استبدالها لدى أكثر من 170 شريكا في جميع انحاء المملكة.

ننصحك بقراءة استبدال نقاط الراجحي بفلوس

السابق
هل شركة ارامكس توصيل للبيت؟
التالي
كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور